شوكولاته بالفانيلا
بنات انا ابغى زيت يكثثثثثثثثثثثثثثثثف شعري انا شعري طويل لين ظهري بس خففففففففففففففففيف الله يفتح لها ابواب الجنه الثمانيه ويرزقها الفردوس الاعلى الي تدلني على زيت يكثف انا قسم برب العزه والجلال كان شعري اخف من الحين وقصير يعني خط شعر وخط فاضي ومره جمعت 10 زيوت من وادي النحل وخلطتها وحطيت معاها حلبه مطحونه حمستها على النار ونوى تمر محمس ومطحون وخليته اسبوع بعدين استخدمته الله لايوفقني اذا كنت اكذب لا دنيا ولا اخره والله العظيم واخواتي جونا اجازه انصدمو حتى اخواني كنت اسولف مع اخويه الكبير وانا مستشوره شعري وفاتحته على ظهري ورب الكعبه مغطي ظهري يقول لي اخوي بنت هذا شعرك قبت له اش رايك قال انتي شعرك كان مقطع وكان ولا شي من وين هذا بهذا الاسلوب قالها والله يابنات ما اكذب ان حتى بنات الحاره ما لهم سيره غير شعري وكل من شافني سال يقولون ان شعرك كذا وكذا فكي خل نشوف والله يابنات بعده ماشفت خيرورجع خف مثل اول بس اهون شوي وندمت المهم عشان كذا ابغى وحده تدلني على زيت يكثثثثثثثثثثثثثثف والله ادعي لها بالثلث الاخير من الليل بالفردوس الاعلى والله سامحوني طولت عليكم بس شي بقلبي ودي اقوله من زمان ودلوني ولا تبخلون علي
بنات انا ابغى زيت يكثثثثثثثثثثثثثثثثف شعري انا شعري طويل لين ظهري بس خففففففففففففففففيف الله...
حبيبتي ارجعي لنفس الزيوت واستمري عليها بس الأذكار الأذكار الأذكار والله إني كنت بالكلية الكل يسأل وش هذا الشعر تصبغين وحلو تحنين حلو تستشورين حلو قلتلهم أهتم فيه أزيته ماأدري إلا وشعري فراااااااااااااااااااغات المهم استخدمت حبوب حمض الفوليك طبعا وصفها لي دكتور المهم واستخدمت زيوت (اللوز- النارجين - الجرجير - الآس - الزيتون - خروع - ) المهم واستخدمتها وسمعت عن زيت اسمه همتاج واستخدمته واااااااااااااااااااااااو يسود الشعر ويكثره بس لاتحلمون بالصبغه بعده و نوعا ما يجف الشعر عليه أو بمعنى أخر يخشن شوي والريحه عله مالة عليه والريحه كتمني المهم كثر شعري بس مافيه نعومه مثل قبل وتزوجت وخرب أكثر وأكثر والحمد لله أنا ألحين أدور على شي ينعمه ويرده لطبيعته المشكله زوجي يقول أعرف شعرك ناااااااااااااااااااااااعم وش فيه وأشقر وش صار فيه وأنا أتعلل بالماء وأجواء جده
أعطوني حل الله يسعدكم..................الحزينه على تاجها:44:
أماني الكويت
أماني الكويت
انا معاكم خواتي قاعده استخدم زيت الارت الحين صارلي اسبوع استخدمه وطريقة استخدامه يوم وترك لمدة
اسبوع وبعدين مرتين بالاسبوع ويقعد على الشعر 6 ساعات وللحين مابين معاي شي ......
ملاحظه بعد مااغسله يبين على شعري كانه فيه لمعه ويصير ناعم حيل وبس
الــوردة الحمــراء
رفع
أماني الكويت
أماني الكويت
وينكم بنات شصار معاكم
عود كبريت
عود كبريت
كيف طريقة الاستخدام كم مره في الاسبوع