كبستي في الفرن وبزيت السمسم وطعم يااااخذك للللللبعيد...يم يم يم

أطباق رئيسية

بسم الله الرحمن الرحيم
سبحان الله العظيم وبحمده * سبحان الله العظيم وبحمده * سبحان الله العظيم وبحمده
لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله ايامكم بالايمان وغمر الله حياتكم بذكره..
حبايب قلبي اقدم لكم من مطبخي المتواضع والبسيط كبسه انم ايه تهبل واانهبل اكثر لااكلتهاااا يم يم يم بجد واقوى شي اجلس اتذكر طعمهااا اسبوع ...في مثل يقول مادح نفسه؟؟؟؟؟؟ الله يبعدنا عنه ولايكون صفه فينااا جميعااا ...المهم غوالي قسم اني صاادقه ذا الكبسه الكل ينهبل عليهااا والكل يسالني عنهااا وقلت مارح ابخل على الي استفدت منهم وانزلها في عالمي الجميل والمميز عالم حواء ياااحبني له وبس...
الزبده ياحوائياات اليكم الصوروالمقادير والتالي الطريقه....
بسم الله توكلت على الله
هاي صورة المقادير كامله والبهارات مكونه من قرفه+بصل ناشف+زنجبيل ناشف+فلفل اسود+فلفل احمر+بهارات الكبسه+كمون ... الدجاجه نص مش كامله .... ايه نسيت الرز انا منقعته ساعه كامله
هون حطيت البصل والزيت وخليت البصل يذبل شويتين ماحبه يموت ومايصير له وجود شوفوا رغوة زيت السمسم اه اه بس تعذيب ...اكيد البعض مايحبه بس جربوه والله انه صحي وخفيف على المعده...بس للاسف ماعندي معصره كان بعت عليكم

بعد البصل مايذبل حطيت الدجاج وقلبته شوي في الزيت وحطيت الطماطم والفلفل الرومي وقلبتهم مع بعض واضفت المويه الحاره والماجي وفلفل اخضر حار وغطيت عليهم وخليتهم عشر دقائق بس

هون فتحت عليه وحطيت بقدونس كامل مش مقطع نسيت اصوره مع المقاادير سامحوني ورجعت غطيت عليه ثواني عشانا البقدونس يذبل وفتحت عليه وحطيت الجزر المبشور وقلبته واخر شي وقبل ماقفل الغاز عليه احط البهارات كلهااا واغطي عليه ويقعد عشر دقائق كمان

وبكذا يكون استوى الدجاج وقلت شوي المرقه حطيت الرز في الصينيه وصبيت عليه الدجاج والمرقه ماشلته بالمغرفه لا صبيته صب فهمتوا علي

شوفو هون الرز باين مو مغمور بالمرق كامل لان له ساعه منقوع ورزي الوليمه يالبى خيشته ...وشوفوا الدجاج والفلفل والبصل والجزر والبقدونس كيف مسويه منظر جماااالي يسحر والسحر الاجمل بعد الاستواء انتظروني قليلا

بعدين غلفت الصينيه بقصدير وشديته زين عليهااا مااابي ولا تنسيم ولاتفوح الريحه وادوخ وقلت بسم الله
ودخلتها الفرن وعلى فكره انا ماكنت محميه الفرن دخلت الصينيه وشغلته وحطيت درجته 250 وانتوا عارفين الفرن الكهربائي مو زي غاز الاسطوانه وكل وحده ادرا بغازهاسامحوني ماصورته لم دخلتها الفرن
هون بعد الاستواء والخروج من الفرن بسم الله وبالعافيه على قلوبكم والنظام عزوبيه اخر وحده تكسر الصحون قصدي تغسلهااااا ههيهيهيهي
268
50K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

امـ بـاسلـ العيسى

زووووووووووووووووووووووووووووووووووم .... الرز نثري واالشكل الجمااالي يدووووخ انتم وش رايكم معي حق احبها واتعلق فيهااا ولا لا؟؟؟؟

تم بحمد الله الانتهاء من الحلقه قصدي تنزيل موضوعي وبانتظار تعليق حبايب قلبي يافديت عالم حواء
لاتنسوا اخواتي ذكر الله (( الا بذكر الله تطمئن القلوب )) ودعواتكم لي

ترقبوا حلقتي القادمه قريبا بمشيئة الرحمن مرقوق باشراف خطيبة ولدي يافديتهم ((ترى اعمارهم سنه ونص))بس هي وامها طاايحين عند ولدي الله يحفظهم

اللهم اصلي واسلم على سيدنا محمد عليه افضل الصلاة واتم التسليم
طموحي عااالية
ماشاء الله روووعه حمستيني اشوف الطبخه اسهل من الطبخ بالقدر وقدر الضغظ المهم ياعسل كم حطيتي مقادر زيت السمسم يعني انا عندي الحين بقارورة موية الصحه كم مقدار الزيت من هالقاروه لطبختك هذي وكم كوب رز او بياله ؟؟؟ لان زيت السمسم خفيف مب مثل زيت الذره ملعقتين تكفي .. ومشكوره
المزيونة 2009
المزيونة 2009
تسلم الايادي
امـ بـاسلـ العيسى
هلا وغلا طموحي نورتي موضوعي صادقه غلاتي زيت السمسم خفيف وطعم في الاكل احبه انا كثيررر اكثر طبخي بيه

شوفي حبوبه حطيت ملعقتين ونص حقت الاكل في ذي الطبخه واحيانا توصل لثلاث والاربع لاتغرك

الرغوه انه كثير هو معروف برغوته ...ومقدار الرز انا مكيالي جاء مع الرز ودائما احط منه اثنين

يكفيني انا وزوجي بس ولدي صغنون اكله لوحده وصورة لك المكيال ومكتوب عليه كوب لشخص واحد فقط ...

وجزاك الله كل خير غلاتي
امـ بـاسلـ العيسى
هلا وغلا بالمزيونه الله يزين حياتك بطاعته
جزاك الله كل خير غلاتي