السعودية - جميع دول الخليج
كتاب نكهة الاطباق
كتاب طبخ رائع يحتوي 16 قسما منوعا كل ماتتمنينه وأكثر ..جربيه لن تندمي

السعودية - جميع دول الخليج
كتاب نكهة الاطباق
كتاب طبخ رائع يحتوي 16 قسما منوعا كل ماتتمنينه وأكثر ..جربيه لن تندمي

23-03-1429 هـ, 05:10 مساءً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *ورد الجنوب* مشاهدة المشاركة
ابغى اسأل هو نفسه اللي عبارة عن الم شديد في كعب الرجل ويكون بحجم اصبع اليد
انا عندي مو في الكعب انا الله يكرمكم في بطن الرجل
الله يكتب لنا الشفاء من عنده

رد مع اقتباس إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر
الوجه الآخر لغيمة غير متواجد حالياً  

23-03-1429 هـ, 05:30 مساءً
كيف شكله ؟؟ انا اللي فيني مثل الثالول ؟؟؟ في اخر اصبعين في القدم

اسومه غير متواجد حالياً  

23-03-1429 هـ, 10:39 مساءً
يابنات انا عندي الم من شهر وشوي في كعب الرجل ومااقدر امشي عليها ورحت المستشفى وقال الدكتور مسمار قدم بس انا مااشوف اي كتله لحميه مثل اللي تحكون عليا ... وطلع لي في الاشعه بروز في العظم والدكتور قال يمكن تكون املاح متجمعه ..وعلاجها ابره بس بتكون مؤلمه ...!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ايش رايكم يابنات هذا مسمار قدم ولا لا ؟؟؟ وين تنصحوني ارووووووح ..

سعاد والقمر غير متواجد حالياً  

11-04-1429 هـ, 11:45 مساءً
مسمار القدم غير مسمار اللحم اللي عندها الثاني في الليل تدهن بعد غسل القدم فازلين وفكس وتلبس شراب وان شاء الله يخف الالم بس الاستمرار مده

توقيع

سياده غير متواجد حالياً  

12-04-1429 هـ, 12:41 صباحاً
الطب عندي وانا بو هندي ههههه عبارة قديمة

بنات انا كنت حامل وبالشهر الثامن تخيلو شكلي يالله اشيل نفسي وفوق هذا جاني برجل حوالي 20 مسمار او اكثر كلهم صغيرين وكبار الي لونة اسود وشي ابيض وربي كنت امشي واعرج ويالله اشيل بطني وحالتي حاله قعد المسمار مدة سنة وكل الناس تجي بيتنا علشان تشوف شكل رجلي ومن شافة انصدم المسامير كلها برجل وحدة وكل يوم يزود واحد

رحت مستشفيات عديدة بالرياض وبالشرقية وبالقصيم ورحت مستشفى حكومي واهلي الي قالو ليزر وبعضهم قالو جراحة >>لو جراحة كان رجلي قصوها من كثر المسامير ماتنعد
المهم رحت مستشفى خاص ودخلت عند الدكتورة وعطتني محلول علبتة قزاز وفرشاتة كانة ريشة قالت هذا تدهنينة بس على المسمار فترة وبعدين تنقعين رجلك بماء حار بعد سبوعين لين مالجلد يابس قعدت فترةسبوعين ادهنها وبعدين نقعدت رجلي بماء حار صرت طبقت الجلد ماحس فيها وربي بسكين قشعتهن وربي ولاحسيت بشي ولا الم ولا حاجة لان طبقت الجلد تكون ميتة وماتحسين فيها والله على ما اقولة شهيد

>>تعبت من كثر الكتابة

المهم طلع برجل ولدي عمرة سنتين مسمار واحد ودهنتة ثلاث مرات مدري مرتين بعدين نقعت رجلة بالماء ونقشت المسمار
بظفري والله مايحتاج عملية ولا شي انا استغرب من المستشفيات الي يقلون جراحه وخربطة وكلام فاضي واكتشفت ان الدكاترة تختلف خبرتهم والله ان الدكتورة ادعي لها ليل نهار بنات على فكرة المحلول هاذا لثواليل يخلي الثالول يابس ويطيح من نفسة

امممممممممم نسيت اقول اسمة duofilm كانة مناكير لان لة ريشة
اعذرونياذا كان فية اخطاء املائية لاني مستعجلة واذا تبون شي انا تحت امركم ارسلو لي على الخاص
بنات تكفون مابي غير تدعون لي بالتوفيق ان شالله دنيا واخرةوالله يرزقني الذرية الصالحة

$سارة$ غير متواجد حالياً  

12-04-1429 هـ, 12:48 صباحاً
انا عن نفسي استخدمت كريم رتين ون في الصيدليه ممتاز جدا

مع قراءة سورة الفاتحه واية الكرسي واخر البقرة والاخلاص والفلق والناس وتنفث على رجل المصابة

تقريبا اسبوع او أكثر ليلا تعافيت وشفيت بفضل الله
واسال الله ان يشفيك في اقرب الوقت

اللهم صلي وسلم على نبينا محمد

توقيع

نورعلىنور123 غير متواجد حالياً  

12-04-1429 هـ, 04:46 مساءً
[quote=$سارة$;19666372]الطب عندي وانا بو هندي ههههه عبارة قديمة

بنات انا كنت حامل وبالشهر الثامن تخيلو شكلي يالله اشيل نفسي وفوق هذا جاني برجل حوالي 20 مسمار او اكثر كلهم صغيرين وكبار الي لونة اسود وشي ابيض وربي كنت امشي واعرج ويالله اشيل بطني وحالتي حاله قعد المسمار مدة سنة وكل الناس تجي بيتنا علشان تشوف شكل رجلي ومن شافة انصدم المسامير كلها برجل وحدة وكل يوم يزود واحد

رحت مستشفيات عديدة بالرياض وبالشرقية وبالقصيم ورحت مستشفى حكومي واهلي الي قالو ليزر وبعضهم قالو جراحة >>لو جراحة كان رجلي قصوها من كثر المسامير ماتنعد
المهم رحت مستشفى خاص ودخلت عند الدكتورة وعطتني محلول علبتة قزاز وفرشاتة كانة ريشة قالت هذا تدهنينة بس على المسمار فترة وبعدين تنقعين رجلك بماء حار بعد سبوعين لين مالجلد يابس قعدت فترةسبوعين ادهنها وبعدين نقعدت رجلي بماء حار صرت طبقت الجلد ماحس فيها وربي بسكين قشعتهن وربي ولاحسيت بشي ولا الم ولا حاجة لان طبقت الجلد تكون ميتة وماتحسين فيها والله على ما اقولة شهيد

>>تعبت من كثر الكتابة

المهم طلع برجل ولدي عمرة سنتين مسمار واحد ودهنتة ثلاث مرات مدري مرتين بعدين نقعت رجلة بالماء ونقشت المسمار
بظفري والله مايحتاج عملية ولا شي انا استغرب من المستشفيات الي يقلون جراحه وخربطة وكلام فاضي واكتشفت ان الدكاترة تختلف خبرتهم والله ان الدكتورة ادعي لها ليل نهار بنات على فكرة المحلول هاذا لثواليل يخلي الثالول يابس ويطيح من نفسة

امممممممممم نسيت اقول اسمة duofilm كانة مناكير لان لة ريشة
اعذرونياذا كان فية اخطاء املائية لاني مستعجلة واذا تبون شي انا تحت امركم ارسلو لي على الخاص
بنات تكفون مابي غير تدعون لي بالتوفيق ان شالله دنيا واخرةوالله يرزقني الذرية الصالحة[/

هذا اسهل وافضل حل ومفعوله مضمون باذن الله duofilm

داخله ابكتب عنه والله يجزاك كل خير ويحقق لك اللي تبين يااخت ساره

بس في ملاحظه يحفظ بعيد عن متناول الاطفال واشتري بلاستر خاص

للكالو من الصيدلية وحطي فازلين حواليه عشان مايحرق الجلد السليم

انا مره كانت برقبتي زائدة لحمية مضايقني شكلها وتعورني حطيت منه

والحمد لله اختفت وبعدها لازم تعقيم وبلاستر للجرح0

للمحافظة على الاقدام سليمة : نقع الاقدام بماء دافي مضاف له ملح

وبيكربونات الصودا عالاقل بالاسبوع مرتين0

واللي تحب الحنه تجيب قطعة صبرة من العطار تنقعها بماي وتعجنها

بالحنه وتحني رجولها الوصفة هذي تخلي الاقدام حرير وتشيل الجلد

القاسي والخشن 0

توقيع

اللهم اغفر لوالدتي وارحمها
( ياغايبة إلا عن الخاطر سلااااام )

قشنكي غير متواجد حالياً  

15-08-1429 هـ, 06:06 مساءً
انا عندي الم في الكعب بس مافيةجرح ولا جلد يابس بس إذا وطيت يوجعن مدري وشو

توقيع

أم القحاطين غير متواجد حالياً  

04-08-1431 هـ, 02:19 مساءً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوجه الآخر لغيمة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموضوع باين من عنوانه
طالع لي في رجلي من تحت الله يكرمكم مسمار الرجل ( كتله قاسيه في لحم رجلي ومره معذبني بالمشي )
قبل كم سنه طلع لي وماراح غير بالجراحه !!!
دحين رجع لي تاني بس بالرجل التانية ولو احد يعرف له دواء غير الجراحه يفيدني جزاه الله خير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا في باطن رجلي مسمار
دخلت قوقل بسأل ايش العلاج حصلت موضوعك والردود بس من زمان
وحابه اسالك هل شفيتي من المسمار واي من الوصفات اتبعتي ياليت تردي علي
والله يجزاك كل خير

&دلع انثى& غير متواجد حالياً