هنادي المسكينه
السلام عليكـم ورحمة الله وبركاتة الله يرزقني وياكم وكل منتظرة للحمل انه سميع مجيب الدعاء ابي اسألكم عن الدكتور سعيد قطان في الحبيب بالرياض وتجاربكم معه لانا حاجزين موعد معه ولكم جزيل الشكـر
السلام عليكـم ورحمة الله وبركاتة الله يرزقني وياكم وكل منتظرة للحمل انه سميع مجيب الدعاء ابي...
معقولة مافي احد يعرفة لاحول ولاقوة الابالله
غـلاتي
غـلاتي
السلام عليكـم ورحمة الله وبركاتة الله يرزقني وياكم وكل منتظرة للحمل انه سميع مجيب الدعاء ابي اسألكم عن الدكتور سعيد قطان في الحبيب بالرياض وتجاربكم معه لانا حاجزين موعد معه ولكم جزيل الشكـر
السلام عليكـم ورحمة الله وبركاتة الله يرزقني وياكم وكل منتظرة للحمل انه سميع مجيب الدعاء ابي...
حبيبتي انا واختي عند محمد البقنه في الحبيب أختي حملت والحمدلله
سعيد قطان ماادري والرزق من الله وهم بس اسباب للحمل
يارب أسألك باسمك الأعظم أن ترزق كل محرومه بالحمل الثابت المعافى
عائلتي هي مملكتي
حبيبتي انا واختي عند محمد البقنه في الحبيب أختي حملت والحمدلله سعيد قطان ماادري والرزق من الله وهم بس اسباب للحمل يارب أسألك باسمك الأعظم أن ترزق كل محرومه بالحمل الثابت المعافى
حبيبتي انا واختي عند محمد البقنه في الحبيب أختي حملت والحمدلله سعيد قطان ماادري والرزق من الله...
انا زوجي راح عنده لكن كان عنده قله بالعدد والحركه

قال ان فيه دوالي سواله العمليه

واعطاه ادويه ثلاث شهور بعد شهرين من الادويه حملت لكن اجهضت

والحين خلصت ادويته وعنده موعد الفتره الجايه

على كلام زوجي انه كويس

دعواتك لي بالعوض
roba5000
roba5000
يالله يارب ارزق كل محروم
وردة ومملوحة
وردة ومملوحة
ممتاز وفاااهم زين ..
الله ينفع به .. لاتنسون الاستخااارة ..