اميره بيتي

اميره بيتي @amyrh_byty

كبيرة محررات

ابياستشيركم بكنب غرفة الجلوس ساعدوني

المنزل والديكور

االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعا قبل فتره اثاثة غرفة جلوس الحريم وشريت للاسف كنب فضي فخم وكبير وكلفني سعررر غالي

يعني مافي مجااال لتغيير اواجه مشكله ان اطراف الكنب فاتحه والضيوف الله يهديهم بعيالهم يلمسونه ويتوسخ لانه ناعم وفاتح الخامه غريبه من لكنب الي بصوره وش احط بالاطراف وفوق بالمكان الي فاتح عشان مايتوسخ اذا تعرفون محلات تبيع قطع مخرمه وحركات ولونها غامق دلوني بروووح هوم سنتر وايكيا ادورر لكن قلت استشيركم قبل الف والدوران:icon36:

اللي بالاحمر الاماكن لي تتوسخ م لمس الضيوف لها وخصوصا الاطفال جزاكم ربي الجنه
10
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اميره بيتي
اميره بيتي
وين البنات محتاره وش احط
!..ميرندا..!
!..ميرندا..!
طيب ماتقدرين تجيبين من نفس خامة الكنب

لأن حرام أخاف يتشوه وخاصه من أعلى الكنب أحسه مو مكان مناسب تحطين فيه قطعه علشان مايتوسخ ..

حاولي لو جاك ضيوف تلقين لأطفالهم مكان يقضون وقتهم فيه
اميره بيتي
اميره بيتي
يعني قصدك اروح افصل قطع من نفس خامة الكنب والله فكره بنسبه لضيوف اطفالهم يدخلون ون كثر ماقولهم روح العبو بغرفة الاطفال يزعلون يحسبوي خايفه على الكنب مايتوسخ وين باقي البنات
ركايز
ركايز
لااله الاالله
انا شفت جارتي حاطه مثل الدانتيل لون بيج على كنبهاا هو بالمتر
وانت خوذي اي قماش منااسب خيطي اطرافه عند الخيااط وحطيه على الكنب اذا الزيارات فيها اطفال
واذا مافيه اطفال لاتحطينه
غاويه شقا
غاويه شقا
لااله الاالله انا شفت جارتي حاطه مثل الدانتيل لون بيج على كنبهاا هو بالمتر وانت خوذي اي قماش منااسب خيطي اطرافه عند الخيااط وحطيه على الكنب اذا الزيارات فيها اطفال واذا مافيه اطفال لاتحطينه
لااله الاالله انا شفت جارتي حاطه مثل الدانتيل لون بيج على كنبهاا هو بالمتر وانت خوذي اي قماش...
الافضل انك تاخذي من نفس القماش المشجر واذا مالقيتي خذي ساده غامق على لون التشجيرات وفصليها
وعندك نوعين لتغطيت الايادي فيه نوع كفر كامل يغطي اليد كامله حتى من قدام وفي كفر يادوب بس
قطعه مستطيله فوق اليد
انتي اشرحي للي يشتغلون في محلات التنجيد وهم عندهم موديلات كثير وعندهم كمان موديل يخلون لك الكفر شكله فخم ويعبونه بولستر ويكون شكله اجمل من انه يكون قطعة قماش بس
و****لله قدرنا نفيدك