مكياج طبيعي مثل الباربي والعرايس الحلوة من ميك اب فور ايفر

المكياج والعطور

اهلا وسهلا فيكم حبايبي بدرسي الاول للمكياج انا دايم مواضيعي بقسم البشرة واليوم حبيت اعطيكم طريقة طبيعية للمكياج بنفس الوقت بتغير ستايلك وتبينك كأنك باربي او عروسة رقيقة وناعمة وجميلة وميزة ها المكياج يبرز اجمل مافيكي

اتمنى انه يعجبكم ..

طبعا الطريقة هذي من بساطتها تطلعك في الصور والطبيعة بجمالك الطبيعي وتبرز احلى مافيكي بدون الوان وبدون خرابيط لانه الالوان الكثيرة ماعادت دارجة في الوقت الحالي بدااا

اول شي بعد ماتحضري بشرتك للمكياج استخدمي اي كريم له خاصية الشد حتى لو كان عمرك 20 سنة حطي وبتشوفين التغيير الهائل والكل بيسالك ايش مسوية بعمرك انتي فايدته بيعطي ويبين تقاسيم الوجه وحدوده بشكل افضل وانا عن نفسي استخدم فيتيشي

تاني شي لون العدسات عشان اللوك الطبيعي والمناسب
اذ كان شعرك اسود يناسبك
الرمادي -الازرق - الاخضرعلى عسلي - الموف
اللون الموف (على فكرة احلى لون عدسات ومايطلع موف بالعيون يبين رماد بعسلي لون غاامض محد يقدر يميزه :arb:)
اذا كان شعرك بني
الازرق الفاتح - العسلي محدد باسود - الاخضر

اذا كان مصبوغ هاي لايت اشقر والوان بني وثلجي

العسلي فقط وهي احلى الالوان

طبعا فريش لوك احلى شي خصوصا الجديدة تبع مريام فارس لانها محددة بالأسود رهيييبة

ثالث شي البيس كريم الوردي او الموف والكونسيلر المصمم خصيصا لنساء الشرق الاوسط من ميك اب فور ايفر
هذي صورت مجموعة البيس كريم طبعا بتستغربون ليش ملونة بس كل بشرة والي يناسبها انا دايم اخذ الوردي او الموف يعطي اطلالة طبيعية شفافة راائعة ولون بشرتي حنطي يعني مو بيضا مرة

وهذا كريم الاساس من ديرما كول المعروف والسر فيه وفي طريقة استخدامه وهي كالتالي بعد ماتحطي طبقتين من البيس كريم

الطبقة الاولى: تتشربها البشرة تماما لاجل تترطب وماينشف الاساس عليها

والطبقة التانية (البيس كريم + كريم الاساس ) تحطي من البيس كريم بس بدون دهن وتحطي فوقها نقاط من كريم الاساس وتبدائي توزعي كريم الاساس يعني راح يمتزجو في بعض الاساس والبيس كريم اوكي

الخطوة الثالثة طبعا ماراح تحتاجين الكونسيلر مع الدير ما كول بالنسبة للهالات او اي عيوب اخرى لانه بيعطي تغطية كاااملة

بس تجيبي هذا النوع من ميك اب فور ايفر لانه مصمم خصيصا لسيدات الشرق الاوسط عشان تحددي فيه الوجنتين والانف باللون الاورانج الطبيعي الموجود على اليسار

تحطي على عظمة الوجنتين مسحة بسيطة وعلى اطراف الانف والذقن والجبهة فقط مسحات بسيطة لاتكثرين ميزة هذي الحركة تخلي بشرتك حلوة زي الالعاب

واخر شي حطي طبقة بسيطة من بودرة ميك اب فور ايفر الجديدة ممتااااازة يابنات تغطية ونعومة ولوك طبيعي خياال رووعة وابتعدي عن الدرجات الفاااتحة البيض الوردي مدري وشو في اختيار الودرة خذي الدرجات الطبيعية احلى وهذي صورتها

وطبعا البلاشر خذي دايم الالوان الطبيعة الهادئة انا اكثر شي يعجبني هااللون والماركة بلاشركريمي خفيف طبيعي وحلو

او على حسب كل وحدة وماتحب

هذا بالنسبة للوجه
740
122K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حبيبة امها وأبوها
بالنسبة للعيون

كثفي رموشك بمسكارا فوليوم فلاش من ريميا هذا اللون والنوع تحديدا اثبت جدارته بعاالم المسكارا

غمضي عيونك وحطي طبقتين منها وبعد ماتفتحي عيونك رتبالرموش السفلية

ضبطي حواجبك بتاتو الحواجب من ميك اب فور ايفر او بودي شوب لتحديد اكثر دقة ونعومة اختاري الي يناسبك وبعدي عناستخدام الاقلام في رسم الحواجب

طبعا في الوان فاتحة وغامقة على حسب لون شعرك والي يناسبك

واخر خطوة بعد ماتنشف الماسكارا لازم تستخدمي اداة ترتيب الرموش من الصيدلية تاخديها ب5 ريال او 10 مهمة جدااااااااااااا في ترتيب الرموش واطالتها
حبيبة امها وأبوها
بالنسبة للشفايف

استخدمي مرطب اي نوع يناسبك انا اخذ فراولة من بودي شوب

والارواج افضل الانواع مـــــاك للسهرات والخروج مساء وهذي مجموعة من الالوان الرائعة

اموت على ها اللون

اتمنى انه يكون درس حلو وخفيف ويكون عجبكم ياحلوات ابى اشوف رايكم ورفعكم للموضوع
حبيبة امها وأبوها
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
يسلم عمرك وغاليك ياقلبي
لبوة مسالمة
لبوة مسالمة
موضوع روووووووووووووعه لي عودة بإذن الله بتركيز اكبر الله يسعدك ياعسل على الافادة ..
noo000oon
noo000oon
إبدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع