sho0oshah
sho0oshah
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم يا حلوات اللي تعرف موقع مشغل لمسات و لادونا بجده تقول فين وصحيح شغلهم للعرايس حلو :27: تكفون لاتبخلون بالرد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم يا حلوات اللي تعرف موقع مشغل لمسات و لادونا بجده...
انا في زواجي جربت لادونا شغلهم روعه بس ما اعرف موقعه لاني مش من سكان جده
لووليــــهــــــــ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حبيت اسألكم الحين انا بشتري حوالي 30 بلوزة بيضة ابيها نوعيتها ممتازه وسعرها مو غالي من وين اشتري ؟؟؟ وابي كمان طرابيش في شكل في بالي بس ما اعرف وين احصله الي بالجلد( كمان 30) طيب في احد نفخت بالونات بغاز الهليوم؟؟؟ لانو اختي في يوم نفخت جاء اليوم الثاني البالونات تنسمت اما وحده اعرفها نفخت ما شاء الله اليوم الثاني البالونات شكلها رووعه ومرفوعه قالولي الفرق نوعية البالون فما اعرف من وين اشتريها البالون بس( اما الغاز اعرف وين وقالولي البالون من عندي)فاذا عارفين نوعية جيده وين قولوولي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حبيت اسألكم الحين انا بشتري حوالي 30 بلوزة بيضة ابيها نوعيتها...
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
دارين2007
دارين2007
hazin hazin :
بنات جده مين تدلني على محل يبيع هاااااذي العدسات يليت يكون المحل بجنوب جده عدساااااااااااااااااااااااااات الذهب × جزاكم الله خير وجعل الخير دربكم وممشاكم
بنات جده مين تدلني على محل يبيع هاااااذي العدسات يليت يكون المحل بجنوب جده...
في بنات بمواقع تانية تبيعها عدسات الذهب والفضة وتوصل الطلب بسعرالمشوار تبيع العدسات 100 ريال
دارين2007
دارين2007
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجوكم يابنات انا من جدة وعندي زواج اخوي وانا حامل بالشهر الثامن ومافحالي افصل فستان مررررة حايسة وابغا شي ناعم وما يضايقني بعيد عن التلافيف والاقماشالزايد ويكون حلو دلوني على المراكز او الاسواق اللي تبيع فساتين سهرةللحوامل ارجوكم لا تبخلوا علي انتوا عارفين نفسية الحامل كرشةوثقل وتساقط شعر وانواع التصبغات في البشرة وكمان فستان مافيه~~~من جد احباط ودي ما اروح العرس بس كله مركز علي انتي اول وحدة^^ماشاءالله دام اني اول وحده وراكم ما خليتوا العرس بعد ما اولد خلاص خلاص احس اني بديت ابربر سامحوني بس ارجوكم ضروري ضروري دلوني على اي مكان يبيع ملابس حوامل للسهرة ولكم دعوة بظهر الغيب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجوكم يابنات انا من جدة وعندي زواج اخوي وانا حامل بالشهر الثامن...
روحي الاندلس وعزيز مول والصيرفي واكيد تلاقي ناعم لانو السوق كلها ناعم
ومبروك زواج اخوك
وانا شاء الله تقومي بالسلامة انتى والنونو بصحة وعافية يارب
زهور حياتى 3
زهور حياتى 3
رفع لعيونكم