DODOجلكسي
DODOجلكسي
مستحيــــــــــــــــــــــــــــل يا اختي زيت السمك او كبد الحوت موجود في معظم اكلنا وبذات السمك والمكسرات الي هو احماض امينيه يحتاجها الجسم ماله علاقه بعقم او ضعف بالعكس له تأثير قوي على صحة الاعصاب والهرمونات والمخ والشرايين

من وين يجي الضرر

شعب الضين اكبر شعوب العالم كثافه سكانيه يعني نسائهم ولادات ! وغذائهم الاساسي سمك ومشتقاته

لابد تسألين اكثر من مصدر قبل تذيعين المعلومه يا اختي الله يجزاك خير
مرافقة مبتعث
مرافقة مبتعث
لاتخافوووووووووون امي تستعملها وتحمل ماشاء الله
لميس الصغيره
لميس الصغيره
يسلمووووووو
بس بقولكم شي انا اختها قبل لاحمل بشهرين والشهرالاول كنت اخذها قبل اعرف اني حامل
(صحيح عندي تكيسات على المبايض بس حملت وهي موجوده )
وكل ما جاء دكتور قال انتي كيف حملتي
(حملت من ربي )
امي عائشه الصديقه
الله يستر ويرزق جميع اخواتي

ربــي لا تــذرني فـــرداً وانت خير الوارثيــــن
roofa-x
roofa-x
لا هدي معلومه مو صحيحه

انا متأكده انها غلط لاني انا جلست تسعه شهور ماحملت ولمن اخدتها عشان شعري حملت الحمدلله

وشوفي هدا المقال

باحث في كلية العلوم بالكوفة يكتشف تأثير زيت السمك في زيادة الخصوبة

كشفت دراسة أجراها باحث من كلية العلوم في جامعة الكوفة إن تناول زيت السمك أو الحامض الدهني غير المشبع ( أوميغا3 ) يساعد على زيادة الخصوبة لدى الإناث وقال الباحث حسن علي فرمان (لمراسلنا) إن الدراسة تناولت التأثير الايجابي لزيت السمك ( اوميغا3)في زيادة عملية الاباضة وتكوين الحويصلات المبيضة والتقليل من التأثيرات السامة لخلات الرصاص عن طريق التأثير   الايجابي في زيادة الهرمونات الأنثوية مثل الهرمون المحفز للحربيات  المبيضة والهرمون اللوتيني وهرمون الاستروجينا
وأضاف الباحث إن البحث خلص بان لكلا المادتين تأثيراً ايجابياً في زيادة الخصوبة لإناث الجرذان لذا نوصي باستخدامهما لزيادة خصوبة النساء اللواتي يعانين من عدم الاباضة أو صغر حجم البويضة أو من الاختلالات الهرمونية التي تحصل عند النساء