هنا العنزي
هنا العنزي
هنو لبى قلبك انا بخير الحمدلله لبست وكشخت وتبخرت وانتعشت<<ماتنتعش الا لما تتبخر ههههههههه والحين بطلع زياره عقبال يارب مانتجمع ونشوف بعض منى عيني اشوف كل وحده فيكم :love: ****** ادمنت حبك الله يحفظك ماعندك وقت :icon20: اكيد اليوم خميس والناس خرجات وسهرات مع الحبايب ******* اشوفكم على خير ان شاء الله :kiss2:
هنو لبى قلبك انا بخير الحمدلله لبست وكشخت وتبخرت وانتعشت<<ماتنتعش الا لما تتبخر...
ياعيني ياعيني ع الروقان ماشاء الله
ان شاء تنبسطي بالطلعة
الله لا يضرك
هنا العنزي
هنا العنزي
ياربي يسعدكم دنيا واخره ويرزقكم الذريه الصالحه انااا زوجه اوليه وثانيه ان شاءلله مايتزوج علي ابو الشباب  لحضه لاتشوتوني والله العظيم احبكم في الله واحب اقراء يومياتكن  وتجاربكن اسئل الله ان يبعد المشاكل والفتن  وهذا شرع الله لازم نتقبله شئنا ام ابينا  وسلامتكن يالغاليات 
ياربي يسعدكم دنيا واخره ويرزقكم الذريه الصالحه انااا زوجه اوليه وثانيه ان شاءلله مايتزوج علي ابو...
احبك الذي احببتينا فيه
ولكي من دعواتك نصيب
ان شاء الله
وحياك الله وبياك
نتشرف بك
BTOO
BTOO
بتو ههههههههههههههه عاد شكل فيه ناس ماعجبتهم هذي العلوم اشوفهم مقيمين سالب:tongue1: ********* مسائكم خيرات عسولات
بتو ههههههههههههههه عاد شكل فيه ناس ماعجبتهم هذي العلوم اشوفهم مقيمين سالب:tongue1: ...
مسائك ورد وفل وياسمين :)

كيفك أليس ..العلوم مايحبها الناس كثثير ممكن يحبوا الرياضيات أكثرر قسمه وضرب *_^
BTOO
BTOO
مساء العسل والسكر والروقان كيفك الوسة بتو اخبارك ياعسل
مساء العسل والسكر والروقان كيفك الوسة بتو اخبارك ياعسل
مساء الدلع والولع لأقدع هنوو ..فديتك أنا بخير ..عساااك بخير يالغاليه

اليوم خميس والسهره صباحي أنا عند أهلي متجمعين أخواتي ونبغ الليله نفللهااا لانو من زمان ماسهرنا عند أهلي دفعه واحده هههههه اخواتي مسويين شفتات احد يروح والثاني يجي ..لكن الليله الحمدلله واخييرا تجمعنا سووااا :)

نجوله ..كيفك ياقمرر ..شكلك مره مشغووله الله يكون بعونك ..

شوشو .زهوره ..الليدي ..جنون أنثى ..رومنتك .,فينكم مختفييييين ؟؟؟
um nabeeh
um nabeeh
رر