حراحشة

حراحشة @hrahsh

عضوة جديدة

أنا حامل بتوأم والسبب الدعاء والاستغفار وقيام الليل

تأخر الحمل

السلام عليكم
يا بنات انا حبيت أحكيلكم انه ربنا كريم وأنا بعد عمليتين حقن وعملية فتح أنابيب وابر وكلوميد ومراقبة تبويض وابر تفجيرية ومواعيد وانتظار وترقب حملت وبدون أي علاج تركت الأطباء شهرين والتجأت لرب العباد وامبارح انصدمت عند الدكتور لما فحصت وشفت كيسين فيهم أجنة ونسبة هرمون الحمل عندي 10000 ولأول مرة تكون عندي هيك والأسبوع الجاي ان شاء الله أشوف نبضهم .
حملت بدون ألم وبدون مغص ولا حتى حاسس اني حامل والله يا بنات انه ربنا كريم ادعوا بس أهم اشي تكونوا موقنين بالاجابة أنا كنت أدعي أني أحمل بتوأم وربنا استجاب دعائي .
وأنا هلا عم بدعيلكم وبدعي لكل محرومة ربنا يرزقها مثل ما رزقني .
الدعاء يا بنات وقيام الليل والاستغفار والرضا بالقضاء والتوكل على الله
الله يفرحكم زي ما فرحني .
221
131K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم روعه
أم روعه
الله يحفظ لج اجنتج يارب,,,,,,ويرزقنا جميع,,,انا هذا الشهر تركت كل العلاجات لان جسمي تعب من الادويه والدوره متاخره عندي 5 ايام,,,,لكن مب حاسه باي شي...اقول مستحيل يصير حمل ,,بالعلاجات ماصار بيصير الحين...لكن يوم شفت موضوعج صار عندي امل,,,,وهاي اول مره تتاخر الدوره عندي,,,,,,ان شاء الله يكون حمل..........

حبيبتي تحملي على نفسج واقري المعوذات ولاتخبرين كل الناس انج حامل بتوام لان مافي حد في هالزمن يقول ماشاء الله,,,,,

الله يحفظج يالغاليه...
كم احن لوجه امي
ماشا ءالله تبارك الله
الله يتمم لك على خير يااارب ويحفظهم لك ويقر عينك بشوفتهم...

دعواتك لنا يالغاليه
مدام كوري
مدام كوري
ماشا الله تبارك الله ...
غرستي فينا الامل من جديد ...
الله يثبتهم لك ويرزقك شوفتهم معاريس .......
نرمين2006
نرمين2006
ما شاء الله تبارك الله ربنا يحفظك ويحفظك اجنتك ويجعل حملهم صحيح سليم بدون زيادة ولا نقصان ويجعلهم خير الذرية الصالحة لكم ومثل ما قالت الاخت لكى لا تعلمين احد انك حامل بتوأم والله خير حافظ وهو ارحم الراحمين .
wesam_27
wesam_27
الله الله الله , ربنا يتملك على خير يا رب ويكرمك فيهم ويعوض تعبك فيهم خير. الف مبروك حبيبتي وعقبال كووووووووووووووووووووووول اللي هنا.