زوجي ليش ما يحبني //اكتفى من الردود

الأسرة والمجتمع

زوجي ماااااااااا يحبني :(

والله اني أحب زوجي واتمنى بس يكلمني وينادي اسمي بس ماأريد يدلعني ولا شي والله محتاجة أحس انه ف شخص يحبني ويدير باله علي أنا والله ما حاسه أبدا اني متزوجة صارلي 11 شهر متزوجه
والشهر الجاي بكمل سنه والله أسوي كل إلي أقدر عليه بس عشان أراضيه حتى إني حجزت ف محل باقة ورد فخمه عشان أهديه ف يوم زواجنا بس هو ما يعبرني ولا يكلمني
من بعد شهر من زواجنا وهو راح الدوام أول ما داوم هو متغير علي فالبداية قلت يمكن ضغوط العمل وما أزعجه بس ألحين صارلنا فترة هو مجافيني بدون أسباب
والله اني بنت حلوه والكل يشهد وما ناقصني شي
قلت يمكن لأني مقابلته دايما عشان جذي هو متضايق مني بس خلاص توظفت وألحين صرت بالكثير ربع ساعه أشوفه فاليوم ولا حتى يسلم علي وانا ما مقصره معه بشي أبدا
كلمت أهلي قالولي اصبري عليه بيتغير بس أنا ما فيني صبر
والله أتكشخ وأتمكيج واتمنى أسمع بس كلمه حلوه لكن لا حياة لمن تنادي وهو قاهرني والله إني بس أشم ريحة ملابسه أرتاح ودي بس يحضني ف يوم ويرجع مثل ما كان حتى أهديته هدية العيد حتى كلمة شكرا ما قالي إياها
أنا ما اريد فلوس ولا أريد شي بس أبلى يتكلم ويقولي ليش مجافيني كل هذا محتااااااااره ما عارفه كيف اتعامل معه

ادعولي يا بنااااااااااااااات والله اني حزينه كثير و مهمومه وكل من شافني يقول هذي البنت مرتااااااااااحه واكيد زوجها ميت فيها عشان جمالها بس والله الجمال ما أساس الحب ما عارفه شو اسوي معه

ساااااااااااااااااااااااااااعدوني عسى ربي يفرج عنكم همومكم
125
18K

هذا الموضوع مغلق.

ام رو1111د
ام رو1111د
يعني كان كويس بعدين تغير ؟
اسالية واجهيه يمكن احد مغيرة عليك وشوفي الشي اللي يحبة وسوية وكمان لاتبيني له اهتمامك وحبك ترى يثقل ويتغلاا ويمكن هذا سبب ربي يسخرة لك ان شاءالله ويحبك و يموت فيك
الكيميائية2012
الكيميائية2012
مشكووووووووووره أم رود
هو بس أول شهر كان زين بس ما لدرجة كبيره بس بعد شهر تغير كليا
أرجووووكم لا لاتقولوا سحر ولا عين لأني ما أصدق
أتمنى بس أشوفه عشان أسأله صرت أبدا ما أشوفه وهو أغلب وقته فالدوام العصر إلين الليل وانا الصبح دوامي يعني أنا أرجع من الدوام هو يطلع بس أشوفه طالع حتى ما يسلم :(
وبعدين باليل يرجع يروح بيت أمه وأنا أنام بروحي يعني والله مقهووووووووووووووووووووووووووووره بمووووووووووت
ام رو1111د
ام رو1111د
مؤ قصدي سحر او عين. اقصد احد مغيرة اصحابة او اي احد ان شاءالله فهمتي علي
غلاه بعيوني
غلاه بعيوني
اعزميه في مكان وخليه يطلع الي بقلبه
دره0555
دره0555
يمكن ف باله كانت وحده ثانيه
وربي كتب نصيبه عندك

انا ماأبغاك تزعلي من كلامي
بس الواضح هذا