فيونكه2011
فيونكه2011
هلا بنات اخباركم واخبار حافز معكم المهم انا وصلتني الرساله الاولى وانتظرت الرساله الثانيه لين ارتفع ضغطي ماوصلتني يعني مين اللي مثلي ماوصلته الرساله الثانيه
هلا بنات اخباركم واخبار حافز معكم المهم انا وصلتني الرساله الاولى...
حتى انا ماوصلت لي
Sweet forever
Sweet forever
هلا بنات اخباركم واخبار حافز معكم المهم انا وصلتني الرساله الاولى وانتظرت الرساله الثانيه لين ارتفع ضغطي ماوصلتني يعني مين اللي مثلي ماوصلته الرساله الثانيه
حتى انا منتظرة الرسالة الثانية ولا وصلتني
دعواتكم لي
أنثى استثنائيه **
اقووول انا وصلتني بس انا مع زوجي برى المملكه وماعندي حساب
وماقدر افتح من هنا ومدري وش اسوووي احط حساب زوجي اهي اهي كم اكره التعقيد
يااااارب لا تذلنا ولا تهينا عشان هالقريشااات
البرنسيسة ليمو
بنات ايش اخترتوا

قائمة الادارة المفضلة
هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 700x639 و بحجم 99KB.
ميار 6666
ميار 6666
أنا طلع اسمي بالمجموعة الرابعة بجدارة وطابقت معاهم بالوظائف التعليمية وقالوا أنتظري مسج مننا علماَ بإني كتبت مناطق التعيين جدة ورابغ وخليص وحجر (كيف جات حجر مدري) المهم اللي أعرفه وحدة ارسلو لها مسج بإنها تراجع ادارة تعليم تبوك وتستكمل أوراقها واثبات الأقامة والمقابلة طيب هم يعني كدا طلعوا بس منطقة تبوك أم كل مناطق التعيين طلعت لاني ماأعرف أحد إلا هيا ،إذا أحد عنده علم يخبرني
أنا طلع اسمي بالمجموعة الرابعة بجدارة وطابقت معاهم بالوظائف التعليمية وقالوا أنتظري مسج مننا...
مبروووووووووووك