رونق الصفاء
رونق الصفاء
والله انا كنت بشتريه بس حسيت اني مو مرتاحه لهالزيوت لانها كثرت وكل وحده تمدح الثانيه بس في مقوله
يقولوها امهاتنا قديمك نديمك ولا جديد يغناك خليكم من هالزيوت الجديده وخليكم عالقديمه
ام بندوري 2
ام بندوري 2
حبيبتي سفانه انتي كلمتي فارسة الاسلام اعطيني رقمهاا مشكوره
حساس أنثى
حساس أنثى
ترى الزيت اذا ناسب وحده مومعناته انه يناسب الكل استخدمت زيت هندتلر صح يطح الشعر بالبدايه بس بعدين يوقف والله ينعم ويشيل القشره بس ريحته تذبح ماتطلع من الشعر عشان كذا تركته
wto
wto
أنا عازمه اني اشتريه علشان بنات بدايه يمدحونه
بس خايفه اني مااستفيد منه لاني اشتريه زيت برنامج ارمادا 299ريال والله انهم كذابين مالقيت اي فايده منه
حتى اختي شرت منهم كريم لتسمين الخدود وتوريدها250 وكلها كذب بكذب
حسبي الله عليهم كلها اعلانا الوسيله الاسبوعيه
*^{ام الجوهرة}^*
والله مادري ياقلبي بس اخذت الرقم عشان اشتريه مع ان شعري طويل وناعم الحمدلله بس ناقصني الكثافه لكن استخرت ومادقيت وشريت زيت من وحده اسمها ام الوليد ومن اول مره طلع ناعم وفيه لمعه وبعد كم مره تقريبا بعد المره الثالثه طال شوي الحمد لله بس مابي طول ونعومه اب كثااااااااااااااافه وبس بستخدمه ان شاء الله ثلاث شهور واشوف النتيجه وياااارب يكثف لانه حلو الحمد لله وهي تقول يكثف بس لازم استمرار جربي التحدي واذا كثف ردي علينا وانا اذا شفت نتيجه برد بعد بالتوفيق
والله مادري ياقلبي بس اخذت الرقم عشان اشتريه مع ان شعري طويل وناعم الحمدلله بس ناقصني الكثافه...
يابنات انا على وعدي مرت شهور وانا استخدم الزيت ردي في ثاني صفحه

والله يابنات ماشاء الله تبارك الله طال شعري الحين لنص فخذي وطلعت لي شعر صغير عند اطراف شعري كلها

ومثل ماقلت شعري ناعم احس الشعره طلعت قوية وماستخدمت حمام زيت ولاشي معه

واستخدمته مرتين بالاسبوع بس هي تقول يوم ايه ويوم لا لمدة ساعتين او تحطينة بالليل والصبح تغسلينة

لنتيجة احسن وتدلكين فروة الراس زين اذا حطيتيه ولي الحين باقي في العلبة الله يجزاها خير

الحمد لله على النتيجة المرضية اللي وصلت لها وانتم بشروني من استخدمت زيت التحدي

ووش النتيجة اللي وصلتو لها الله يكثف شعورنا اااامين