جوجو جده
جوجو جده
سلام عليكم والرحمه

كيفكم حبيباتي

زي منتو قاريين العنوان

يابنات اختي رابع جامعه ووزنها 36 بدون مبالغه

وطولها عادي يعتبر بالنسبه لنا بس اصلا كلنا نعتبر قصار

بس اننا اجسامنا بين المتوسطه والمليانه الا هي

يعني وحده بعمرها المفروض تكون مليانه شوي

هي حلوه ماشالله عليها

بس والله ملامحها ضايعه في النحف

بليز الله يسعدكم الي عندها اكل معين نظام غذائي معين بليز تقولي عليه

ولكم كل الشكر
شـــاني
شـــاني
سلام عليكم والرحمه كيفكم حبيباتي زي منتو قاريين العنوان يابنات اختي رابع جامعه ووزنها 36 بدون مبالغه وطولها عادي يعتبر بالنسبه لنا بس اصلا كلنا نعتبر قصار بس اننا اجسامنا بين المتوسطه والمليانه الا هي يعني وحده بعمرها المفروض تكون مليانه شوي هي حلوه ماشالله عليها بس والله ملامحها ضايعه في النحف بليز الله يسعدكم الي عندها اكل معين نظام غذائي معين بليز تقولي عليه ولكم كل الشكر
سلام عليكم والرحمه كيفكم حبيباتي زي منتو قاريين العنوان يابنات اختي رابع جامعه ووزنها 36 بدون...
اخلطي عسل بمكسرات وخليها تاكل منها على الريق ملعقه كبيره

وتكثر حلاوه طحينيه

وحليب النيدو يسمن بعد مره
دندونه لودي
دندونه لودي
سلام عليكم والرحمه كيفكم حبيباتي زي منتو قاريين العنوان يابنات اختي رابع جامعه ووزنها 36 بدون مبالغه وطولها عادي يعتبر بالنسبه لنا بس اصلا كلنا نعتبر قصار بس اننا اجسامنا بين المتوسطه والمليانه الا هي يعني وحده بعمرها المفروض تكون مليانه شوي هي حلوه ماشالله عليها بس والله ملامحها ضايعه في النحف بليز الله يسعدكم الي عندها اكل معين نظام غذائي معين بليز تقولي عليه ولكم كل الشكر
سلام عليكم والرحمه كيفكم حبيباتي زي منتو قاريين العنوان يابنات اختي رابع جامعه ووزنها 36 بدون...
لا تسمنونها
بس خلوها تصير تاكل اشياء مفيده
ذبول الوجه بسبب انها قاعده تخسر عناصر مهمه في جسمها مو بسبب السمنه
لاتحاولون تسمنونها بالدهون والاشياء الثقيله

خلوها تاكل خضار كثير خس فاصوليا حمرا فليفله خيار جزر وتخلطها بزبادي بليمون وملح وتاكلها
تاكل تفاحتين باليوم تخلي وجهها مليان ويختفي الذبول ان شالله
تاكل شمندر او تعصره وتشربه رهيب يخلي الشفايف محمره ويبعد فقر الدم
برتقال الصباح وبيضه مع خيار وجبن
مويه 8 اكواب باليوم

بس تحسن تغذيتها بتصير قمر
لان الجمال يبرز اذا كان كل عضو ياخذ حاجاته من فيتامينات ومويه
بكله فوشي
بكله فوشي
لا تسمنونها بس خلوها تصير تاكل اشياء مفيده ذبول الوجه بسبب انها قاعده تخسر عناصر مهمه في جسمها مو بسبب السمنه لاتحاولون تسمنونها بالدهون والاشياء الثقيله خلوها تاكل خضار كثير خس فاصوليا حمرا فليفله خيار جزر وتخلطها بزبادي بليمون وملح وتاكلها تاكل تفاحتين باليوم تخلي وجهها مليان ويختفي الذبول ان شالله تاكل شمندر او تعصره وتشربه رهيب يخلي الشفايف محمره ويبعد فقر الدم برتقال الصباح وبيضه مع خيار وجبن مويه 8 اكواب باليوم بس تحسن تغذيتها بتصير قمر لان الجمال يبرز اذا كان كل عضو ياخذ حاجاته من فيتامينات ومويه
لا تسمنونها بس خلوها تصير تاكل اشياء مفيده ذبول الوجه بسبب انها قاعده تخسر عناصر مهمه في جسمها...
الحال من بعضه...الله يفرجها علينا
شي يضيق الصدر، الله يسمنا بالعافيه
:44:
فووووزه
فووووزه
كم نعطيني وادلك على اللي يسمنك هههههههههه