من قررت الاستغناء عن الخادمة ونجحت في ذلك

المنزل والديكور

طبعا من الموضوع واضح سؤالي اريد كل وحدة ابعدت الخادمة عن بيتها ونجحت ولم تحتاجها رجاء تدخل وتقولنا تجربتها لاني افكر استغني عنها بس يوم افكر بالغسيل والكوي وعيالي وطلباتهم والعصبية ابعد التفكير عني واقول يالله خليني اتحملها لاني اتوقع لو استغني عنها كان ماطلع من البيت ابد يعني شغل في شغل والا وش رايكم
342
171K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

[[hton]]
[[hton]]
انا فشلت للاسف مااقدر استغني عنها مع ان الشغل ياقله اذا هي موجوده وياكثره اذا راحت

والله اني ماني طايقتها قدامي حتى تضايقني في السفر وفي البس وغيره وغيره

لاكن يوم اتذكر الغسيل والكوي على قولتك اقول خلني اسكت

مره اجرتها اسبوع قلت بجرب والله انهد حيلي من الشغل ماقدرت لاني ادرس وقلت خلني ارجعها بس

ادري حطمتك بس والله هذا الواقع ياكرف طول اليوم او الخدامه
من قلب المدينة
انا فشلت للاسف مااقدر استغني عنها مع ان الشغل ياقله اذا هي موجوده وياكثره اذا راحت والله اني ماني طايقتها قدامي حتى تضايقني في السفر وفي البس وغيره وغيره لاكن يوم اتذكر الغسيل والكوي على قولتك اقول خلني اسكت مره اجرتها اسبوع قلت بجرب والله انهد حيلي من الشغل ماقدرت لاني ادرس وقلت خلني ارجعها بس ادري حطمتك بس والله هذا الواقع ياكرف طول اليوم او الخدامه
انا فشلت للاسف مااقدر استغني عنها مع ان الشغل ياقله اذا هي موجوده وياكثره اذا راحت والله اني...
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
هذا على حسب اذ كنتي نشيطة او كسولة
انا عن نفسي احب الحركة و النشاط اصحي الفجر واصلي واصحي زوجي واعيالي
يفطرون و على مدارسهم وانا اشتغل ف البيت وما اترك شي يتراكم عندي ابدا
الي الساعة 11 بعدين اجهز الغدا واشوف نفسى اشوي واحب اخذقيلولة الظهر مع زوجي
اصحي قبل العصر اسوي قهوه و حلى بسيط واتقهوي مع زوجي وبقية اليوم اكون فاضية ماعندي حاجة
والاولاد الساعة 10 لازم اينامو وانا وزوجي نجلس في هدوءالي الساعة 12 وياويلة لو ماينام
اهم شيء ابعدو عن السهر والكل ايكون يساعد مو انت تنظفين الصباح و يجون اعيالك من المدرسة يحوسون البيت
اموووووت قهررررر
(الرزان)
(الرزان)
شوفي اختي بتنجحين بإذن الله في الاستغناء عن الخادمه

والله انهم مرض وبلوى

بالعكس تقدرين ترتبين بيتك وعيالك واذا صار عندك ضغط بالشغل جيبي وحده من اللي يجون باليومي

وادخلي ركن التنظيف والتنظيم في عالم حواء والله بتتشجعين وتستغنين

لانهم راح يعطونك بدائل وجداول تعينك وتساعدك في الاستغناء عنها
كلوركس بياض ناصع
أولا استعيني بالله ويكون سلاحك الدعاء والتوكل على الله وإحتساب أجر خدمة ابنائك وزوجك ولاتنتظري منهم شكر ثانيا كوني قويه أمام المجتمع المحيط فيك ثالثا لاتنسي نفسك أهتمي بجمالك ي ي
صغير وينبض
صغير وينبض
للرفع