عارفتهم
عارفتهم
اهلين
معليش ابغى اسال سؤال <<<وانا عارفه انكم راح تقولون وش تبي ذي ووين عايشه
المهم انا اوجعن راسي وانا اقرا في هالبرامج واتس اب وفاي واي وجناك او مااادري شو مافهمت

اللحين سؤالي اذا انا جملت البرنامج هذا الي قلتي عليه يا قهوة كيف يشوفونه كل الي معهم هذا البرنامج مو فاهمه
يعني اذا انا ببيتي وجاري معه راح يشوف اسمي او اذا انا بالسوق وهكزا <<<احس سؤالي غبي
بس معليش حدي جوال النورس ويخب بعد
وعلى فكره اذا حملت هذا البرنامج على الايبود نفس الحكايه تصير
وتشكرااااات مقدما
topstar
topstar
داخلة عرض يابنات ممكن اعرف ايش اللي سحب الرصيد ماني مشغلة وايرلس وجلست العب وافتح برامج في الايفون ودخلت برامج كثيرة شوي و13 ريال تنقص مرة وحدة هل هو من برنامج appzilla فتحتة شفت برامج حلوة فية وفتحت الامجوي وجالسة اضغط فية ماصدقت شفتة لانة مو عندي شاكة انة هو اللي سرقني
لان عجبني الموضوع واشوف شرح البنات على البرامج واشوف هوعندي وافتح ماشافت خير ؟ لان البرامج مليانة وماني عارفة اش هي من الشرح افهم
السؤال كيف اعرف البرامج اللي تسحب الرصيد عشان مالمسها ابدا او احذفها خخخخ رصيدي ابغاه لان فية وايرلس
وكمان ليش اذا صار الرصيد 3 ريال مايتصل ولد بطرة مسوي ؟ تعبت اطلب من زوجي رصيد خخخ قال برمية مع الشباك
ولا يرسل كول مي ؟ قلت لكم ولد عز للمعلومية ايفون 4 جديد له يومين عشان كذا افتح كل شي استكشف
rosyyazn
rosyyazn
داخلة عرض يابنات ممكن اعرف ايش اللي سحب الرصيد ماني مشغلة وايرلس وجلست العب وافتح برامج في الايفون ودخلت برامج كثيرة شوي و13 ريال تنقص مرة وحدة هل هو من برنامج appzilla فتحتة شفت برامج حلوة فية وفتحت الامجوي وجالسة اضغط فية ماصدقت شفتة لانة مو عندي شاكة انة هو اللي سرقني لان عجبني الموضوع واشوف شرح البنات على البرامج واشوف هوعندي وافتح ماشافت خير ؟ لان البرامج مليانة وماني عارفة اش هي من الشرح افهم السؤال كيف اعرف البرامج اللي تسحب الرصيد عشان مالمسها ابدا او احذفها خخخخ رصيدي ابغاه لان فية وايرلس وكمان ليش اذا صار الرصيد 3 ريال مايتصل ولد بطرة مسوي ؟ تعبت اطلب من زوجي رصيد خخخ قال برمية مع الشباك ولا يرسل كول مي ؟ قلت لكم ولد عز للمعلومية ايفون 4 جديد له يومين عشان كذا افتح كل شي استكشف
داخلة عرض يابنات ممكن اعرف ايش اللي سحب الرصيد ماني مشغلة وايرلس وجلست العب وافتح برامج في...
اعدادات - عام- الشبكه- البيانات الخلويه طفيها

يعني اذا تبي تدخلي النت شغليه واذا لا طفي
rosyyazn
rosyyazn
يا بنات عندي مشكله ان اب ستور يطلب رمز المرور والحساب مو تبعي تبع صاحب المحل اللي سويت عنده جيلبريك وش الدبره تكفون خاطري انزل برامج وبرضوه عندي ابديت ل49 برنامج وعندي سوال صغنون اذا سويت ابديت في اب ستور راح تنحذف بعض البرامج او لا
يا بنات عندي مشكله ان اب ستور يطلب رمز المرور والحساب مو تبعي تبع صاحب المحل اللي سويت عنده...
تكلمنا في الموضوع هذا قبل كذا يابنات لاتنزلوا برامج من المحلات لانهم ينزلو عن طريق حسابهم

يعني سجلي بالاي تونز وحملي برامجك بنفسك وبحسابك

ماراح تستفيدي من برامجهم

اسمعيني سجلي اسماء البرامج اللي تهمك في ورقه اللي هم نزالوهم لك .واحذفي برامجهم وسويلك حساب وارجعي حمليهم
عشق القهوة
عشق القهوة
هذا التعليق محذوف
ايفون طبعا

يعطيكي الف عافية

اهلا بيكي واتمنى تتابعينا عشان نساعد بعض في البرامج

--------------------------------------------------------------------------------------------------------
بنات اللي مارديت عليكم معليش بجدددد اسفة كنت باختبر وما ادخل الموضوع كتير:44: