أم البواسل 2006
أم البواسل 2006
فديتش والله يالغاليه ، فديتش بعد قلبي ، الله يجزاش الف خير يااااارب والله اني حبيتش من أسلوبش وتعاملش مع النااااس ماشاء الله عليش والله يعطيش العااافيه ياااارب ويجزاش الف خير فديتش والله كافيني انش دعيتي لي فديت روحش ، انا والله اللي سمع عنه واشوفه في شعري انه يسسود الشعر واشوف بنات يستخدمونه وشعورهم سووود ، أبشري فديتش غاااااااالي والطلب رخيص تعااالي عندنا افرفر بش وادي العجمان كللللله واعلمش به كل محافظه وكل هجره من هي له <<< وش دخل هههههههههههههههههههههههههههههه واوديش العطارين اللي في الشرقيه والرياااض واشتري لش احسسن أنواع الحنا انتي بسسس نوري المملكه وأنتي تأمرين أمر ، أميييييييييييييييين ياااااااااااارب ووياااش فديتش ، أي فديتش استخدمي ذا العصير كل يوم صباح وبالليل و5 أيام وتشوفين ، انا بيني وبينش ياختش ماجربتها بس بجربها عن قريب لاازم حتى لو في رمضان بعد الفطوور وقبل السحوور عششان لاجاء العيييد والاعرااس الى بشرتي زيينه ، لا ان شاء الله بيطلع أشقر وبشرتش بتطلع تهببببل كأنش اجنبيه وتشوفين العاالم كله ماعنده من الكلام الا أنتي بإذن الله ، الله يطول بعمرها ياااارب ويحفظكم لبعض ولايفرقكم يااارب ويخليها لكم ويخليكم لهاا ياااارب والله يسلمهاا ، حبي راسهاعني الله يطول بعمرها ويجزاها الف خير ياااااااااااااااااااااااااااارب ، فداش الكوووون يالغاليه والله حتى أنتي اخت غاااليه عندي والله دخلتي قلبي اول ماقرأت المووضوع عجبني اسلوبش :26:،ههههههههههههههههههه فديتش اخذي راحتش اانا اتشرف اني بنت عمش والله واتششرف اني اكون صديقتش او اسولف معش والله شرف لي فديتش ابشري فديتش بدعي لخواتش ان شاء الله اذا صليت في الثلث الاخير ،و نصيحه قولي ليهم اذا يبون مووضوع او شيء يتحقق انهم يصلون في الثلث الاخير ويدعون وهم ساجدين والله يوفقهم ياااارب ابشري يالغاليه بدعي لش أكييييد فديتش ، اي والله يأختش أن الكسسسسل اعووذ بالله منه بس ماعليه ياأختش اضغطي على نفسش شوي وحطي حنا واشربي العصير واهتمي بشرتش بالزيوت ترطبها وتزينها ، انا ان شاء الله من اليوم ببدء في الزيوت ،ههههههههههههه فديتشششش والله والله اني استانسست يوم قرأت ردش ماشاء الله عليش اسلوبش يهبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببل ، والله انش وسعتي صدري واستانست وانا كنت ضايقه من سالفه الله يعديها على خير ويصير كل شيء ابيه يااااااارب فديتش والله اني ادخل بس ادخل مستعجله أقراء ردود ، بس ابشري فديتش كل يوم بدخل عششان خاطرش فديتششش
فديتش والله يالغاليه ، فديتش بعد قلبي ، الله يجزاش الف خير يااااارب والله اني حبيتش من أسلوبش...
جزاك الله خير اخت نيبال
قلب الكويت
قلب الكويت
قلب الكويت هاااااااااا بشري وشو صار باللي بالي بالك ههههههههههههه صرنا نتكلم بالالغاز خخخخخخخ
قلب الكويت هاااااااااا بشري وشو صار باللي بالي بالك ههههههههههههه صرنا نتكلم بالالغاز خخخخخخخ
iهههههههههههه اي صارت بينا اسرار ما نطلعها لاحد رغم ضغوطات الناس بس والله مااعلم لين نبولة هي الي تتكلم مو انا ههههههههههه انا شاطرة صح
والله يا الغاليه انا للحين تحت التجربه بجربها يوم اي ويوم لا
يعني اليوم الي ما احط فيه حنه بجربها هههههههه والله لاخلي شعري يبكي يبكي يبكي ويندم على الايام الي ما طال فيها
انا اعلمه لابط جبده بط وافتتت مصارينه >> منهو ؟
ههههههههه شعري هذا حديث بيني وبين شعري هههههههههههههه

اول ما تطلع النتايج وانجح بهالتجربه بقولج طيران
عاد نبولة انتي والجوري الي ادعيلكم دايما فديتكم انتوا الثنتين
الـــجوووري***
الحين بروح احط في شععري حنا
نيكست
نيكست
انا حطيتها وبغسلها على الساعه 12 كذا
لتين وبس
لتين وبس
انا اليوم حطيت حناء وبكره بزيت شعري الى الامام الى الامام