cute_diva1
cute_diva1
ربي يرزقك جنة الفردوس والدينك
انا من يوم تزوجت صار عندي الام في الحوض فظيع بعدين خف
لكن اللحين من يوم حملت انا تقريبا في الشهر الثالث وانا عندي الم في الحوض ولما اكون نايمه على ظهري مااقدر اقتلب
واحيانا اقتلب وانا نايمه واصرخ فيها بقوه من الالم واحاول استرخي لين يروح الالم
ولما اصحى من النوم لازم اجر نفسي على جنب لين اقوم من منامي
وصار لي كم اسبوعين او ثلاثه وانا احس فيه شد عضلي في المثانه لما اجي اركع وارفع من الركوع
او البس ملابسي الداخليه اتعب مااقدر وانا واقفه لازم وانا جالسه
ياليت تطمنني الله يطمن بالك هل فيه ضرر على حملي وجنيني او حتى ولادتي
ام رفيدة
ام رفيدة
ربي يرزقك جنة الفردوس والدينك انا من يوم تزوجت صار عندي الام في الحوض فظيع بعدين خف لكن اللحين من يوم حملت انا تقريبا في الشهر الثالث وانا عندي الم في الحوض ولما اكون نايمه على ظهري مااقدر اقتلب واحيانا اقتلب وانا نايمه واصرخ فيها بقوه من الالم واحاول استرخي لين يروح الالم ولما اصحى من النوم لازم اجر نفسي على جنب لين اقوم من منامي وصار لي كم اسبوعين او ثلاثه وانا احس فيه شد عضلي في المثانه لما اجي اركع وارفع من الركوع او البس ملابسي الداخليه اتعب مااقدر وانا واقفه لازم وانا جالسه ياليت تطمنني الله يطمن بالك هل فيه ضرر على حملي وجنيني او حتى ولادتي
ربي يرزقك جنة الفردوس والدينك انا من يوم تزوجت صار عندي الام في الحوض فظيع بعدين خف لكن اللحين من...
لا حبيبتي لا تخافي بإذن الله ليس هناك ضرر على جنينك فأعراضك هي أعراض آلام عظام الحوض ستخف بعد الولادة إن شاء الله بالتدريج إلى أن تختفي قد يطول الأمر لأشهر قليلة لكن ستكون آلام خفيييفة مقارنة مع الآن
cute_diva1
cute_diva1
لا حبيبتي لا تخافي بإذن الله ليس هناك ضرر على جنينك فأعراضك هي أعراض آلام عظام الحوض ستخف بعد الولادة إن شاء الله بالتدريج إلى أن تختفي قد يطول الأمر لأشهر قليلة لكن ستكون آلام خفيييفة مقارنة مع الآن
لا حبيبتي لا تخافي بإذن الله ليس هناك ضرر على جنينك فأعراضك هي أعراض آلام عظام الحوض ستخف بعد...
جزاك ربي جنة الفردوس و والديك يااااااارب
طمنتيني الله يطمن قلبك
ترانيم الوفاء
مشكورة ع هذا الموضوع لانه عندي الام في منطقة العانة بس لقيت الجواب في موضوعك

الله يجزاك الف خير
@dorr@
@dorr@
والله نفس اعراضي حتى لما ابغا اتقلب فالسرير اشوف الموت من الالم الله يكتبلنا الاجر ان شاء الله

جزاك الله خير اختي