ابي أشتري كانون بس محتاره / أدخلوا الله يحقق أمنياتكم

الصور والتصوير

السلام عليكم ورحمة الله ،،

مبارك عليكم الشهر ، الله يبلغناه غير فاقدين ولامفقودين :)

حابه أسألكم وأبي الجواب بالتفصيييل الممل لاهنتم :
أنا ابي أشتري كاميرا كانون وطبعاً أول مره أشتري ماقد شريت أبداً وأنا مو محترفه بالتصوير بس لي لمساتي >> الله يالثقه ههههههه:scream:

المهم ، أنا محتاره بين كانون d650 و d700 ، ايش الفرق بينها ؟!
أو إذا فيه نوع ثاني تنصحوني فيه ؟ مع ذكر مميزاته وطبعاً يكون كانون
وكمان حابه أسألكم إيش اساسيات التصوير وإيش الأزرار و... الخ
لأني ما أعرف شيء بالكاميرا :sad:

ومشكوووورين مقدما ، ياليت تردون علي اليوم لأني ناويه أشتريها اليوم بإذن الله
18
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كلمة على الماشي
كلمة على الماشي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نصيحتي لك
إذا ما تعرفين شي في الكاميرات حرام اشتري كاميرا دجيتال عادية اللي عدستها مدمجة لا تشتري الاحترافية
شوي شوي لين حسيتي نفسك بديتي تتعلمين وتبغين تحكم أكثر اشتري الاحترافية
موفقة
كاتبة المستقبل
كاتبة المستقبل
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته نصيحتي لك إذا ما تعرفين شي في الكاميرات حرام اشتري كاميرا دجيتال عادية اللي عدستها مدمجة لا تشتري الاحترافية شوي شوي لين حسيتي نفسك بديتي تتعلمين وتبغين تحكم أكثر اشتري الاحترافية موفقة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته نصيحتي لك إذا ما تعرفين شي في الكاميرات حرام اشتري كاميرا دجيتال...
حبيبتي مع الوقت أكيد راح أتعلم ، أنا ما أبغى عاديه ، وسألت وحده محترفه بالتصوير وقلت لها إني مبتدئة وكذا قالت اشتري d700 بس قلت لازم اسأل بنات حواء بين الفرق بين d650 وبين d700 لأني أثق في رأيكم كثير :)

ياليت تجاوبيني واسفه ع الإزعاج حبيبتي :kiss:
فواحة الفل
فواحة الفل
تبي نصيحة اخت خليك مع نصيحة الاخت كلمة عالماشي

انتي ماتعرفي ا شي عن الكاميرا والتصوير

طيب احسبيها باسبوع راح توصلي للاحترافية وتسخدمي كل ميزات الكاميرا ؟
مستحيل قدامك سنه سنه ونص لين تنقلي لشبه الاحترافيه وثلاث سنوات او تصل للاربعه لين توصلي للاحترافية الكامله
ووقتها من خبرتك راح تختاري الكاميرا والميزات والعدسات وكمان راح تنصحي الناس
بالبديه خليك كاميرا دجتال وانتقلي منها لشبه الاحترافيه ومنها للكمرات الاحترافيه
التقنية كل يوم تتغير وتتجدد يعني لما تحتاجي لكافه خصائصها بتكون قديمه وبحاجه لتغير
مو احطمك بس الناس تطلع السلم حبه حبه
باستثناء راعين الهبات والموضات والتقليد <<<هذول بنظري ناس متخلفه التقنيه مافيها موضه وهبه لان احمل جهاز اجهل نص ميزاته معرفها يعتبر جهل ((وللاسف ياما قابلت ناس بهالنوع)) وكلن عقله براسه
اتمنى انك تكوني بجد هاويه تصوير والله يوفقك يارب وكم سنه نلقى الناس تستفيد من خبرتك
كاتبة المستقبل
كاتبة المستقبل
تبي نصيحة اخت خليك مع نصيحة الاخت كلمة عالماشي انتي ماتعرفي ا شي عن الكاميرا والتصوير طيب احسبيها باسبوع راح توصلي للاحترافية وتسخدمي كل ميزات الكاميرا ؟ مستحيل قدامك سنه سنه ونص لين تنقلي لشبه الاحترافيه وثلاث سنوات او تصل للاربعه لين توصلي للاحترافية الكامله ووقتها من خبرتك راح تختاري الكاميرا والميزات والعدسات وكمان راح تنصحي الناس بالبديه خليك كاميرا دجتال وانتقلي منها لشبه الاحترافيه ومنها للكمرات الاحترافيه التقنية كل يوم تتغير وتتجدد يعني لما تحتاجي لكافه خصائصها بتكون قديمه وبحاجه لتغير مو احطمك بس الناس تطلع السلم حبه حبه باستثناء راعين الهبات والموضات والتقليد &lt;&lt;&lt;هذول بنظري ناس متخلفه التقنيه مافيها موضه وهبه لان احمل جهاز اجهل نص ميزاته معرفها يعتبر جهل ((وللاسف ياما قابلت ناس بهالنوع)) وكلن عقله براسه اتمنى انك تكوني بجد هاويه تصوير والله يوفقك يارب وكم سنه نلقى الناس تستفيد من خبرتك
تبي نصيحة اخت خليك مع نصيحة الاخت كلمة عالماشي انتي ماتعرفي ا شي عن الكاميرا والتصوير طيب...
أنا فكرت ودخلت كم موضوع وسألت كم وحدة وقررت أشتري كانون650d ، ورأيك حبيبتي أحترمه وعلى عيني وراااسي وأشكرك على ردك عزيزتي :)
تو99تو
تو99تو
انا كمان مبتدئه في التصوير و معايا كاميرا كانون 1100 D

رائعه و اتعلمت عليها ع طوول

بس الانواع اللي قلتيها ما اعرفها