حلاوتي غير
حلاوتي غير
انا مثلكم بالضبط يومي كله كرف في كرف:mad: بس خلاص قررت اجيب شغاله لو شهر واعطي نفسي اجازه:27:
انا مثلكم بالضبط يومي كله كرف في كرف:mad: بس خلاص قررت اجيب شغاله لو شهر واعطي نفسي اجازه:27:
السلام عليكم
واللهي انا يومي يبدأ من الصباح اقوم على صياح اخوي مايبي يداوم
اقوم اصلي الفجر على فكرة عندنا ساعه توقت الصلاة مره حلوه ماتاخركم عن الصلاة في وقتها
المهم اصلي اروح احشي السندوتشات لاخواتي وامشط شعري:3_2_21v:
واداوم
وارجع وامي تطبخ الغدا :7_2_103v:اساعدها وترجع اختي من الكليةوتكمل باقي الغدا :time:مناوبه خخخخخخ

واذاكر واساعد اخوي في المذاكرة واجلس ع النت
واخواتي في المطبخ يغسلون المواعين يجي قرب المغرب اذا ابوي له مزاج نخرج يخرجنا وع مابال
مايخلصون تاخذ نص ساعه ونرجع البيت ع صلاة المغرب نصلي ونجلس عند التلفزيون نص ساعه ترى توقيتنا كله نص ساعه خخخخخخ
وتقسيم شغل البيت اللي عليها المطبخ :3_13_12:واللي الصاله وللي تكنس البيت واللي الحمامات:3_13_11:

ويأذن العشاء
واصلي والعب مع اخواني اكس بوكس ساعه ساعتين ويجي الساعه تسعه اتفرج الاخبار واروح انام
ودمتم بود
م?لاك? ال??روح
م?لاك? ال??روح
وعليكم السلام حبيباتي كلنا في الهواء سواء نفس الروتين بس الحين ارمم بيتي وفي حوسه ربك يعين بس اهم شي تحتسبون الاجر الله يديم علينا الستر والعافيه 0
اغليك الجنوب
اغليك الجنوب
موووضوع حلووو يقوه
تقريباً نفس اخواتي
اصحى 5 الفجر اصلي اقوم بنتي تصلي وتجهز لبسها ابيها تتعود مو تكون اتكاليه ومن ثم اجهز الفطور وارجع اقوم ولدي الله يهديه ويصلي ويفطرون وبعدها بنص ساعه اصحي ابوهم ويفطر واكون انا قاعده اراجع لعيالي على الماشي الي عليهم حفظ تعرفون المهم يروحون الله يخليهم لي وانا اقوم اخم وراهم واغسل الملابس واجهز لبسهم الين يجون وارتب غرفهم واقوم بنتي الصغيره افطرها واحضر للغدى واجلس ساعه على النت واحيان اشغل قناه المجد للقران واجلس استمع انا والصغيره الين الظهاري نقوم نجهز الغدى وابخر البيت والبس وانتظر عيالي واحيان الساعه عشره اروح اسير انا وعمتي على الجيران ونفلهاااا سوالف الين 11ونص والعصر مافي نوم اذاكرلعيالي ويلعبون والمغرب طوالي عشاهم جاهز يتعشوا ويصلوون العشى ونووووووم وزوجي عنده دراسه العصر طبعاً اذا جى على 11 اكون مجهزه عشاه يتعشى وينام وهكذا روتين يومي اخر الاسبوع نروح نمشي العيال شوي واحيان اوديهم ملاهي نسائيه لما يزهقوا ونرجع.ويوم الخميس من 6 او 8الصباح نجهز للرحله برى نشوي ويلعبون الصغار واحنا نتفرج عليهم الله يحفظهم ويخليهم ويخلي لكم احبابكم يارب
وخلصنا
عساكم بخير
عانيت بسكاتي
عانيت بسكاتي
السلام عليكم
اقوم الساعه 5اصلى واقوم ابو الشباب يصلى واكون مسويه سندوتشات جبن بالعسل او زبده الفول السودانى او كورن فلكس >>اموت فيه يفطربس موكل يوم احيانا يروح ماله نفس فى الفطور ثم يروح للدوام ارجع انام اقوم على الساعه12اسوى الغدا ثم يجى ابو الشباب ثم يتغدا ويرجع ينام ثم تصحى بنتى الصغيره اقوم البسها وامشط شعرهاااا واخليهااا تلعب بالالعاب او تتفرج فى سبونج بووب وانا اجلس على النت الين الساعه 4 ونص واقوم اسوى حلى او اى شى مع القهوه ثم اول ما يذن المغرب اصحى زوجى يصلى ثم نتقهوى ثم يطلع واروح انا اكمل الباقى فى البيت من كنس او غسييييييييل واقلب النت اشوف وش اسوى للعشااااء خخخ ثم ادخل عالم حواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء ساعه او ساعتين ثم اقوم اسوى العشاء ثم نتعشاء ثم هو يروح ينااام وانا ارجع لعاااالم حواااااااااااء الين 3 او 5ونص احياناااااا
طبعاا مو كل يوووووم الروتين ذااااااا
وسلامتكن ..........
اخت واختها
اخت واختها
يصلح اللي مااعرست تقول لكم نظامها ايه عشان تستفيدون خخخخخخخخخخخ
وش اقول وش اخلي النوم ملخبط والشهيه مسدوده والنفسيه زفت الله يعين