ام حبيبه قلبى
ام حبيبه قلبى
حبيبتي راح اقلك تجربتي عندي بنت وولد والان حامل بالبنت غثيان مع ترجيع ربي يكرمك وكثير وحام سيئ جدااااااااا حرقان من بدري وبنتي كانت جالسه عراس معدتي فووووووووووووووووووق فوووووووووووق طبعا حكه بالصدر زيادة وزن عاليه اشتهاء الحلويااااااااااااااااااااات وخصوصا لسنكرز ((من ايه زيادة الوزن تضحك عنفسها خخخخخخخخخ :) )) التهابات خفيفه نادره نوعا ما الم باسفل الظهر والبطن ع موعد الدوره اشتهاااااااااااااااااااااء وشرب الشااااااااااااااااااااي بكثررررررره الحركه بكل مكان بس اغلبها عالمثانه خفيفه بحركتي كاني فراشه كيس الحمل دائري بالولد غثيان عفترات متباعده وقليل جدا حرقان من بدري بدري كمان الولد باسفل بطني كان حملو وثقلو حركتو بالخواصر اكتر شي حكه بالصدر اشتهاء الموالح والحوامض خصوصا لييييز عملح وخل قطعتو من السوق :) نزول وزن مقدار 20 كيلو ..احلفي بس ... والله :) التهابات عاليه جدا جدا جدا كل اسبوع ليه علاج التهابات وفطريات وجع والم خواصر قبل موعد الدوره وتشنج رجلي قبل موعد الدوره وقبل لااعرف اني حامل اشتهاء الشاي بكثررررررررررررررره خفييييييييييفه مره بحركتي كني فراشه كيس الحمل بيضاوي حملي الحالي غثيان ^ كل فكري من اعراض عملية المراره ^ ماعرفت اني حامل الا باخر التالت طبعا لاالم ولا وجع لاقبل ولابعد الدوره ولا حتى عموعدها كيس الحمل بس شفت البيبي بالثالث كان بيضاوي وشكل الجنين عامل متل النقانق ^ملا تشبيه ^خخخخخخخخخخ حرقان بالمعده بدريييييييي وكمان ظنيت السبب ازالة المراره :) الحمل باسفل بطني وللان مااقدر اتحرك ولا اقوم ولا اقعد كاني بالعه جمل :) نزول بالوزن الى 20 كيلو لتاريخ اليوم :( التهابات قليله ونادره الحركه بكل بطني لكن اغلبها باسفل بطني عالمثانه طبعا اشتهيت الحلو والمالح اشتري سنكرز ومعاه ليز ملح وخل بنفس الجلسه :( الم برجولي وثقل من اول الحمل لاخره وماقدر اقوم الا بونش ومااجلس الا بقلاب رمل :( طبعا السونار حدد اللي ببطني بنت :) شفتي كيف كل واحد شكل وكل حمل يختلف عن التاني يعني حملي الاول والثاني انجمعو بحملي الثالث وعاكثر كمان :( فانتي لا تدخلي بمتاهات وربي يرزقك ماتتمنين يارب ويكون الولد الصالح البار
حبيبتي راح اقلك تجربتي عندي بنت وولد والان حامل بالبنت غثيان مع ترجيع ربي يكرمك وكثير وحام سيئ...
انا عندى بنت ربنا يخليهالى وانا حامل فيها مكنش عندى اى حرقان ولا حتى قئ انا بس كنت بقرف من شوية حاجات وكنت بتوحم على الحلويات
دلوقتى بقى انا ان شاء الله حامل فى ولد والحمل عكس حملى فى بنوتى خالص فرأيى ان كل واحده على حسب الاعراض اللى بتجلها مع البنت او الولد يعنى انا توقعت انى حامل بولد لان حملى مختلف مع حملى فى البنوته ولما عملت سونار الدكتور قالى ولد وكله طبعا بأمر الله وكلها تخمينات لكن مفيش حاجه مؤكده ربنا يرزقك بالذريه الصالحه سواء بنت او ولد
horae
horae
الله يقومك بالسلامة
حبيت اقولك من خلال تجاربي بالحمل (4 ماشاء الله 3 اولاد و بنت) اني
بالبنت ماحسيت بالوحم ابدا لا ترجيع لا دوخة و لا شي بس بالشهر الاخير جاني الم فظيع في رجلي اليسرى
شكل البطن فوق عند القفص الصدري
التهابات مزمنة ماتروح حتى مع العلاج
حركة الجنين في الشهر الخامس
في الاولاد دوخة و غثيان و تقيؤ 3 اشهر الاولى
شكل البطن في الاسفل
الحركة في الشهر الرابع
و الم الرجل كان باليمنى
من خلال تجاربي كمان اذا كان عندك اولاد من قبل تفقدي مؤخرة اصغرهم اذا كانت خضراءاللي جاي ولد باذن الله
اذا البيبي الاخير نطق بابا اول شيء يجي بعده ولد باذن الله
اذا نطق اول شيء ماما تجي من وراه بنت و الله اعلم

و نصيحة كولي تمر اول شيء بعد الولادة مباشرة
يتغير جنس الجنين اللي جاي عن اللي قبله
يعني اذا جبت ولد و اكلت تمر راح تجيبي المرة الجاية بنت و اذا جبت بنت و اكلت تمر راح تجيبي بعدها ولد باذن الله
و يمكن دي هي الحكمة من امر مريم عليها السلام باكل التمر
فدوى الجبل
فدوى الجبل
horae horae :
الله يقومك بالسلامة حبيت اقولك من خلال تجاربي بالحمل (4 ماشاء الله 3 اولاد و بنت) اني بالبنت ماحسيت بالوحم ابدا لا ترجيع لا دوخة و لا شي بس بالشهر الاخير جاني الم فظيع في رجلي اليسرى شكل البطن فوق عند القفص الصدري التهابات مزمنة ماتروح حتى مع العلاج حركة الجنين في الشهر الخامس في الاولاد دوخة و غثيان و تقيؤ 3 اشهر الاولى شكل البطن في الاسفل الحركة في الشهر الرابع و الم الرجل كان باليمنى من خلال تجاربي كمان اذا كان عندك اولاد من قبل تفقدي مؤخرة اصغرهم اذا كانت خضراءاللي جاي ولد باذن الله اذا البيبي الاخير نطق بابا اول شيء يجي بعده ولد باذن الله اذا نطق اول شيء ماما تجي من وراه بنت و الله اعلم و نصيحة كولي تمر اول شيء بعد الولادة مباشرة يتغير جنس الجنين اللي جاي عن اللي قبله يعني اذا جبت ولد و اكلت تمر راح تجيبي المرة الجاية بنت و اذا جبت بنت و اكلت تمر راح تجيبي بعدها ولد باذن الله و يمكن دي هي الحكمة من امر مريم عليها السلام باكل التمر
الله يقومك بالسلامة حبيت اقولك من خلال تجاربي بالحمل (4 ماشاء الله 3 اولاد و بنت) اني بالبنت...
؟؟؟؟

يااختي والله هالكلام مايصدقـــــه سفيه فضلاً عن العاقــل

والتمر معروف بفوائــــده الغذائيـــــــة عشان كذا مهم للنفاس ..مو عشانه يحدد جنس الجنين حتى قبل الحمل !!!!
horae
horae
؟؟؟؟ يااختي والله هالكلام مايصدقـــــه سفيه فضلاً عن العاقــل والتمر معروف بفوائــــده الغذائيـــــــة عشان كذا مهم للنفاس ..مو عشانه يحدد جنس الجنين حتى قبل الحمل !!!!
؟؟؟؟ يااختي والله هالكلام مايصدقـــــه سفيه فضلاً عن العاقــل والتمر معروف بفوائــــده...
انا حكيت عن تجاربي و مايهمني مين يصدقه اذا كان سفيه او عاقل على قولتك
ولو ترجعي لكلامي قلت باذن الله و هذا اللي تاكدت منه باذن الله من تجاربي و كمان اللي جربوه من العايلة
وانت جربي و شوفي و احفظي ردي عندك انت او اي واحدة و لو بعد عشر سنوات و شوفي و دي فايدة من فوائد التمر انه النفساء الجديدة تاكل تمر لفوائده الغذائية و التغيير في جنس الجنين و كله باذن الله
عن جد جربيها انت او اي واحدة تعرفيها و شوفي
و لا تنسي الاخذ بالسباب ثم التوكل على الله و هذي من بين الاخذ بالسباب
منتظرة ردك ورد باقي العضوات
مقادير الزمن
مقادير الزمن
ههههههه

الله يخليكم مشاركاتكم رائعه وكل رأي صواب يحتمل الخطاء

وأكيد في حكمه من الأيه ((وهزي اليك بجذع النخلة))

على الرغم من ان سيدتنا مريم ليس لها أخوه ولم تنجب ايضا سوا عيسى عليه السلام

ولكن لابد من حكمه

الحمدلله اتبعت طريقة قشر قهوه في التمر بولادة بنتي ونشوف وش

يقول لي السونار ان شالله ولد يااارب

انا وجميع من يتمنا