angel@ eyes
angel@ eyes
مشكوره حبيبتى لكنى لم افهم اى خصل تناسبنى انا شعرى الان بنى محمر من الامام وباقى الشعر بنى غامق وماهى نوع الصبغه ورقمها؟؟وكيف احضرها؟؟ وجزاك الله الف خير
مشكوره حبيبتى لكنى لم افهم اى خصل تناسبنى انا شعرى الان بنى محمر من الامام وباقى الشعر بنى...
نوع الصبغه ويلا كولستون والون المطلوب ذكرته لك وطريقة التحظير مذكورة بموضوعي

ومن الأفظل عدم وضع خصل على شعرك حتى مايطلع لونها من الجذور والاطراف مختلف
عــــذاري
عــــذاري
الله يجزاك خير يااااارب
اتوب اليك
اتوب اليك
مرحبا حبيبتي انا مره طلبت منك تساعديني بلون لحواجبي ونسيت ايش حكيتيلي وراحت الصفحه الله اعلم وين هلكت وانا ادور عليها

فبدي اغلبك شوي معي ياريت تصبري علي وتجاوبيني

شوفي هالرابط من صبغة غارنييه
http://www.garnierusa.com/_en/_us/our_products/products_haircolor.aspx?tpcode=OUR_PRODUCTS^PRD_HAIRCOLOR^100_COLOR^100_COLOR_DISCOVER&prdcode=P51001&varcode=603084250622#بدي منك حبيبتي لون الشعر اللي بالعلبه بدي يكون لون حواجبي مثله مع ان لون حواجبي غامق ومتوسط الكثافه بس المشكله انه قريب من عيني فحابه افتح لونه بلون يناسب شعري بس يكون فاتح شوي يكون نفس هاللون فهل بتعتقدي هاللون فوق الاسود بيفتحه والا ما بيأثر فيه او بيطلع لون ثالث لا اسود ولا بني ذهبي

وبدي اسالك من نفس المجموعه اي واحد اشقر رمادي

واذا بتسأليني اسمعن هالماركه بس بالضروره من هالماركه بس هاي متوفره باغلب الاماكن بامريكا فسهل احصل عليها
بنات بحرى
بنات بحرى
الكريمي مرة وحدة جربته ونتايجه حلوة بس م ادري هل هو اخف من السائل ولا لا اذا حابه تصبغي شعرك استخدمي اوكسجين 40 واختاري لون فاتح عشان يفتح شغرك مثلا اشقر فاتح جدا+ بني قهوة + اوكسجين 40 يعطي لون بني حلو الخصل اختاري الون الي يناسبك مع لون الصبغه الي بتختاريها والخصل تجي ثلجي لو ذهبي الذهبيه تفتح لون البشرة مع الصبغه الثلجيه حلوة مع الاوان البني شوكلاته
الكريمي مرة وحدة جربته ونتايجه حلوة بس م ادري هل هو اخف من السائل ولا لا اذا حابه تصبغي...
ببب
بنات بحرى
بنات بحرى
الكريمي مرة وحدة جربته ونتايجه حلوة بس م ادري هل هو اخف من السائل ولا لا اذا حابه تصبغي شعرك استخدمي اوكسجين 40 واختاري لون فاتح عشان يفتح شغرك مثلا اشقر فاتح جدا+ بني قهوة + اوكسجين 40 يعطي لون بني حلو الخصل اختاري الون الي يناسبك مع لون الصبغه الي بتختاريها والخصل تجي ثلجي لو ذهبي الذهبيه تفتح لون البشرة مع الصبغه الثلجيه حلوة مع الاوان البني شوكلاته
الكريمي مرة وحدة جربته ونتايجه حلوة بس م ادري هل هو اخف من السائل ولا لا اذا حابه تصبغي...
هل قصدك ان الخصل تجى ثلجى او ذهبى و الذهبيه تفتح لون البشره مع الصبغه الثلجيه وتكون الخصل الذهبيه حلوة

مع الاوان البني شوكلاته؟؟؟

انتى فى الموضوع قلتى ان الخصل الذهبيه ( ميش بودرة +اوكسجين تركيز30= خصل ذهبيه)

هل انا استخدم اوكسجين 30 ام 40 مع بودرة الميش حتى يظهر اللون الذهبى على شعرى ؟؟؟