@كلي جود@
@كلي جود@
ماشاء الله تبارك الله تجمع الخير والبركه والله يسهلنا جميعا ولاداتنا ويرزقنا بالاولاد الصالحين
عن تجاربي السابقه في مستشفى حامد الاحمدي وكانت ولادتي قيصريه بسبب قله الموي وضعف نبضات الجنين وان الرحم وقف
على 4سم هذا على حسب كلام اطباء المستشفى وعموما المستشفى جيد
وتجربتي الثانيه كانت بمتشفى احد وكانت ولاده طبيعيه بالرغم اني دخلت المستشفى على اني اولد قيصريه صبروا علي وولدت طبيعي بامر الله رغم كان عندي عده مشاكل اولها القيصريه السابقه وثانيا سكر الحمل وثالثا المشيمه النازله كانت 2سم اوواحد ونصف عن عنق الرحم بس طبعا احد ما عندهم كمامات الا اليي بالمويه واحسها نفسيه لانها ما تسوي شي وخياطتهم عدم اما العنايه الطبيه بالام والمولود فهي ممتازه وانا المره هذه محتاره نفسي اولد باحد بس شايله هم الخياطه وفكرت انه لو ولدت باحد اروح بعد الولاده لدكتورتي تعدلي الخياطه واحيانا اقول احنا يا دوبنا بالم الخياطه مره ليش اعذب نفسي مرتين واخذها من اولها واولد بخاص بس من جد مره محتاره والله يكتب الخير وانا لساتي بالشهر الخامس يعني من دحين لموعد الولاده يمكن تتغير اشياء كثير والله معانا كلنا
ياسمين المدينه
مبروووك الملف الجديد وعساكي ع القوه ياعطر الحب

موفقييييين
فروشة.
فروشة.
رفع
ديرتي احبها
ديرتي احبها
وينكم يا بنات مين عندها خبرة عن مستشفى الاحمدي خاصة للي ولدوا قريب علشان بكرة عندي موعد عند الدكتورة وكمان اخر يوم من التاسع الله يسهل علينا يارب يليت تشوفون استفساري
ام البنات الاربعه
بنات ممكن سؤال ابغى دكتوره شاطره في تركيب اللولب في اي مستشفى؟وايش اسمها؟تكون مجربه وشكرا