ساعدوني هل انا على حق ؟"

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله  ساعدوني اخواتي  انا تزوجت بزوجي من قبيلة يعيشون مجتمعين متازرين حبيتوا بقلب طاهر بس عائلة زوجي يظهرون لي المعاملة الحسنة ويضمرون لي الخبث ويميزوني عنهم اني اعيش العنصرية واﻻدى النفسي ياكلون بعضهم وﻻ يضايفوني يجتمعون ويضحكون في مكان بعيد عني كاني عدوتهم وانا احسن اليهم واحن على صبيانهم وادرسهم لهم واعينهم كلما احتاجوا وهم يوسوسون لي زوجي ويعيبوني وينشبون لي المشاكل بيني وبينه اسامحهم وكل مرة يعيدون معي نفس الشيء احس بالوحدة ولو كنت معهم فهم يتغامزون علي وبتهامزون وارى دالك بعيني فيؤلمني قلبي كل هدا مدة 16 سنة زواج كانني لست منهم واﻻن لزمت بيتي وجمعت اوﻻدي ولم ابق اجتمع معهم ليهينونني فهل فعلت الصح اردت ان ارحل من السكن بجانبهم ﻻكن زوجي ﻻيريد مفارقت مساكن اخوانه مع انه ميسور الحال وزوجي يمنعني من زيارة اهلي وانا في هده المدينة البعيدة عن عائلة كلها واهلي ﻻيزوروني اﻻ نادرا الوحدة تمزقني وصارت نفسيتي ضيقة وعصبية وﻻ اتحمل حتى سماع اطفالي يلعبون احس بالضيق والوحدة اشيروا علي ....
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لحظه هدوء
لحظه هدوء
انتي عليكي بالظاهر اللي يظهرونه لكي اما الخافي اللي بقلوبهم خليه لله سبحانه ربي لايرضى الظلم انا لومكانك راح ابقى اتعامل معهم بااصلي بس اخلي شوي رسميه بيني وبينهم صدقيني عم طبعهم كذه واللي فيه طبع مايقدر يغيره الله ييسر امرك ولايضيع تعبك
اذكري اللـــــــه
حبيبتي اكثري الاستغفاااار يريح القلب ويزيل الهم بإذن الله تعالى
فرح أنثى
فرح أنثى
الله يفرج همك ويسخرلك زوجك
طيب حاولي تصادقي جاره او اي بنت او سوي لك شي يسليك
ويكون هذا الشي انت تحبيه مثل تحفيظ قران او اي شي تحبيه لاتجلسي وحيده
كوني لك صداقات يعني كل الي حولك مافي ولا وحده تستلطفك او جيران
بالنسبة لقبيلة زوجك افضل إنك تركتيهم لان مالقيتي فايده من 16 سنه عشان كدا ماقلتلك
اتقربي منهم لو كان في امل كان اتحسنت الامور في خلال السنوات الماضيه
انا كمان والله عايشه في مدينه غير مدينتي من عشر سنوات لكن عشت حياتي
وكونت صداقات وجيران حاولي إنك تسعين لنفسك وماتستسلمين
والله يسخرلك افضل الناس إن شاءالله
الياسمين النقي
الياسمين النقي
لا يعلم الباطن الا الله و الله يكفيك شرهم ويعطيك خيرهم واقري قران كثير الله يشرح صدرك
قنديل البحر الواسع
الله يجازيكم بالخير يااخوات ساعمل بنصائحكم اتلجثم قلبي بردودكم لكم ودي وصادق حبي