زوجي وقف قلبي من الرعب

الأسرة والمجتمع

استغفر الله العظيم وأتوب اليه اليوم زوجي يا اخواتي أعطاني بعض الأوراق وسألني علي بعض الأوراق الصبح وقلت له اذا أعطاني وقت ساجدهم له لأَنِّي مشغولة اليوم ولكنه قال لي بعد ان رمي الأوراق علي الطاوله إذن حلي امورك لوحدك فقلت له انها أوراق مسوليتك انت ولست انا فصرخ كالعاده ولم آبه بصراخه وغطيت اذن ابنتي الصغري المريضه حتي لا تسمع صراخه وكلامه وخرج وبعد الظهر وجدت الأوراق واتصلت به لأخبره وانه هناك خطا في الأوراق قال لي سمعتك نعم خلصتي؟ قلت له الله يهديك لماذا تتكلم معي بهذا ألطريقه انا أساعدك بس لازم انت التصلح الأوراق قال لي انا سألتك الصبح واعطيتني الجواب والآن لا اريد ان اسمع صوتك ولن اعمل اي شي ولن احل اي موضوع ولست مسؤول من اي شي فقلت له لا يجوز هذا الكلام فأنت شخص مسلم وتعرف الله فكيف ترضي بهذا الظلم لماذا تتصرف معي بهذه ألطريقه وانا لا اريد منك اي شي لماذا تتعمد إهانتي ورمي المسؤوليات علي انا ماذا فعلت لك انا ارجوك اتركني في حال سبيلي إمساك بمعروف او تسريح باحسان فطلقني وريحني لأنك تتعمد المشاكل بشكل غير محتمل فقال لي انا لست مسلم وليس عندك شي عندي واشتكيني الي المحاكم او اهلك لا يهمني احد فقلت له من لا يخاف الله اكيد لا تهمه محاكم حسبي الله ونعم الوكيل فأصبح يصرخ ويسب تافهه وحقيره ويشتم بالفاظ لا يستطيع قلمي ان يكتبها مثل ش....ة وإنتي قليلة أدب وإنتي متكبره ومتعجرفةومستفذه وهذا اقل شي من ألفاظه وقال لي الآن انا سأتصل بوالدك وهو يعلم تعلقي بوالدي المريض بالقلب وخوفي عليه ولاني اعلم مدي حماقة زوجي ورعونته وبلادته في التصرف فهو فعلاً كان سيتصل ويصرخ ويبتليني بما فيني وما هو ليس عندي لذلك قلت له أرجوك لا تتصل بوالدي فهو مريض بالقلب ولا يتحمل ولا يمكن ان تمشي حياتنا كلها بتخويف وتهديد وابتزاز فاتقي الله فواصل صراخه وانا قلبي توقف من الخوف انه يتصل بأهلي خوفاً علي اهلي منه فدُعيت الله ان ينجينا منه فقال لي اذا تحدثتي معي مره اخري بالطيب او السئ فساتصل بهم فورا ويشتكي الي اهلي ويطلب منهم ياخذوني فقلت ان شاء الله وبعدها بدقائق جاءني مره اخري وقال لي امام الاولاد حتي السلام لا اريد سماعه منك وإلا سترين ما لا يعجبك فسكت ولم أرد عليه وذهب ولم أراه بعدها والله يا اخواتي الي ألان قلبي يرتجف من الخوف فهو دائماً يستعمل معي اُسلوب الابتزاز والتهديد والتخويف ورمي مسؤليات البيت والاولاد واحراجي مع الأهل والضيوف والغاء المواعيد واحراجي مع الكل تعبت والله تعبت حياتي كلها تعب وحزن وهم وهو لا امل فيه في التغيير كرهته بكل ما لهذه الكلمة من معني لا أطيق ان أراه وهو يعلم بهذا الشي ويبين لي انه نفس الشي معي فهو لا يجلس معنا ولا يأكل من آكلي ولا يتكلم معي نهائياً تعبت منه اتجنبه لاتجنب مشاكله ومع هذا لا اسلم منه انصحوني وأدعو لي بتسخيره لي ولعائلتي والله تعبت وتعبوا عيالي معي أرجوكم ادعو لي فلا يقدر عليه الا من خلقه الا الله وحده القادر علي تغيير هذا المغرور القاسي الذي لا يعرف معني كلمه رحمه وحكمه يا رب اهديه.
71
17K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هند العقيل
هند العقيل
ياقلبي عليك الله يسخره لك ويفرجها عليكي 
عليكي بقيام الليل وكثرة الاستغفار 
reeem__23
reeem__23
شوفي اختى البلا مهو بزوجك فيك انتى لانك جالسه عنده ويهينك ويسبك يعنى حتى قال مابي اسمع صوتك لا في الكلام طيب ولا سي بمعنى كارهك انتى ليه غاصبه نفسك عليه ومهو هالدرجه الوحده تذل نفس علشان كلب لا الكلاب اشرف منهم اغلاب الرجال مهو الكل بس نوعيت زوجك المفروض اقرب شي عندك تضربينوه على راسه
صحيح والله او اقله تفله على وجهه

سوال انتى ليه تذلين نفسك له وحتى يهددك لا تقولين لاولاد لاولاد تاخذينهم في محكمه
ouafa la rose
ouafa la rose
الله يهديه ويحنن قلبه عليكم
Fatima888
Fatima888
شوفي اختى البلا مهو بزوجك فيك انتى لانك جالسه عنده ويهينك ويسبك يعنى حتى قال مابي اسمع صوتك لا في الكلام طيب ولا سي بمعنى كارهك انتى ليه غاصبه نفسك عليه ومهو هالدرجه الوحده تذل نفس علشان كلب لا الكلاب اشرف منهم اغلاب الرجال مهو الكل بس نوعيت زوجك المفروض اقرب شي عندك تضربينوه على راسه صحيح والله او اقله تفله على وجهه سوال انتى ليه تذلين نفسك له وحتى يهددك لا تقولين لاولاد لاولاد تاخذينهم في محكمه
شوفي اختى البلا مهو بزوجك فيك انتى لانك جالسه عنده ويهينك ويسبك يعنى حتى قال مابي اسمع صوتك لا في...
يا اختي لا تقسي علي والله لا أتكلم معه لأكثر من شهرين والله العظيم الا بواجباته اطلبها برسائل والله العظيم اليوم فقط هو الاتكلم وسألني وانا فقط عند استفزازه لي اليوم وضغط الأوضاع والديون والمشاكل وفوق هذا كله الزله لم اقبلها ولذلك رديت عليه وقلت له لماذا تتصرف بهذه ألطريقه ووالله هذا اول مره أتكلم معه من شهور ولا ارضي الذل ولكني أيضاً لا ارضي الذل والمرض لوالدي وان صار له شي اخاف اموت بعده الله لا يحرمني من والدي والجابرني علي المر والله الامر منه يا اختي جزاكي الله خير
hi hawa
hi hawa
هو طلب منك لاتكلميه 
خلاص طنشيه واهتمي فـ نفسك واولادك
ولو سألك عن شي جاوبي بـ كلمتين وابتعدي عنه