هل يجوز؟

الحمل والإنجاب

يا اخواتى و**** انى من المعجبين بمنتديات عالم حواء وانى اعتبركم اخواتى فى **** انا ودى استشيركم فى موضوع لاكنى لااريد منكم ردودجارحة لان الي فيني كافينى انا ام لثلاث بنات ولله الحمد جبتهم بقيصريات كلهم وتعبت عليهم كثيروكنت في حملهم مااتحرك كثيرلانى كنت مهدده بالاسقاط وكان ياجينى نزيف ونزول فى المشيمة وكانت نفسيتى تتعب كثير مع الحمل وقبلهم حملين واسقطتهم فى الشهر السادس وتعبت عليهم والحمد لله على كل حال المهم اكتشفت انى حامل قبل يومين والدكتور قال لى بعد القيصرية الثالثه لاتحملين قبل ثلاث سنوات وكانت اخر عمليه قبل ثمانيه شهور والله يابنات اني مفجوعه ادرى ان هذى نعمة من رب العلمين لكن صحتى راحت ةاله ان اسنانى طاحت وعظامي تالمني ومااقدر اقوم او اجلس من الالم انا بقول لكم الفترات الى بين حملاتى كلها انا لى متزوجة ست سنوات حملت بعد زواجى بشهرين واستمر الحمل ست شهور واسقطت بعد معانة من المثبتات ثم جلست شهرين وحملت وجلست ستة شهور ثم اسقطت ثم جلست شهرين وحملت ببنتى الاولى الله يحفظها وكنت على ظهرى تسعة شهور مع اخذ مثبتات ابر وجلست سنة وشهرين ثم حملت ببنتى الثانية وجلست بعدها عشرة شهور وحملت ببنتى الثالثة وكلهم بقيصريات هل يجوز لى ان اسقط هذا الحمل مع انى كلمت الشيخ طارق الحواس وقال يجوز لكى قبل اربعين يوم وكل ماكلمت طبيبة تعصب على وتقول لا ارجوكم دلونى عاى الطريق الصحيح ولله انى تعبانة وبناتى ورى بعض
20
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلـوعة زوجها
دلـوعة زوجها
رفع الله يهونه عليك
حرم سوسو الشريف
لا تسقطيه لاتسوي شي حرام وربنا يعاقبك بعد كدا خلى الامور بتيسير ربنا نصيحة من اخت وانتي براحتك
نايس جيرل
نايس جيرل
اسئلي طبيب اول شي وعن وضعك الصحي بالتفصيل

ازا اثبت الطبيب انك في خطر او الجنين راح يكوون في خطر

انقلي الصورة لشيخ معرووف وان شالله يصير الي فيه خير
**الشووق**
**الشووق**
والله ياقلبي اسالي الدكتور وباذن الله خير
مشمش وتفاح
مشمش وتفاح
نصيحه لاتسقطيه عسى
الحين حنا بشهر الرحمه والعتق والغفران
ادعي ربي يجعله ذكر صالح بار فيك وبوالده وتراتاحي من هم كلام الناس جيبي ولد ماجبتي ولد <<<من شكى لك
وياعمري فكري فيها مو بكابر بطنك وصايره بالخامس الا انتي مكمله سنه عن العمليه الاخيره يعني لاتخافين
ولاترمين نعمه ربي انعم بها عليك
وربي قبل يوم كنت اعاني ونفسي احمل اخش هالقسم واقرى وادعي ربي واحس براحه واحس ان ربي قريب بيرزقني واجي اكتب زيكم تكفيين اختي لاتنزلينه عسى يكون ابر واصلح عيالك لك اللهم امين
وادعي واطلبي ربي يحفظه واستودعيه الله
ولاتنسين انك طول هالفتره ماااجورة
وغير كذا رب العالمين اختاره لك من دون البشر اختار لك الحمل
وتذكري الخيره بمااختاره الله