عيون سعد

عيون سعد @aayon_saad

الفواحة العطرة لآسرة حواء

تورم الرجلين عند الحامل.. يا دكتورة و يابنات..

الحمل والإنجاب

مرحبا دكتورة
مرحبا بنات

حبيت أسأل عن تورم الرجلين عند الحامل وش السبب؟؟؟

أنا من أمس متورمة رجلين وما أدري ليش ، و الاحظ انه كل ما دخلت السوق أو طولت في المشي أو الوقفة من بكرة تورم ، و أنا قبل أمس دخلت السوق و مشيت كثير و البارحة لاحظت أنه رجلين مورمة ، و الحين خفت شوي ...

يعني هي تجلس يومين و بعد يروح الورم...

ايش السبب مع العلم اني في الشهر الثامن ، و ما عندي ضغط و لا أملاح ، و السكر الحمدلله أعتدل عندي ؟؟؟؟

و بعدين وش أسوي اذا ورمت ؟؟؟؟

ياليت تردون علي بسرعة ، لانه موعدي لسى بدري عليه...

و جزاكم الله كل خير مقدما...
9
57K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

راس المعزّة
راس المعزّة
حبيبتي التورم طبيعي في هذي الفتره من الحمل وخصوصا مع الثقل وكثرة الوقفه او المشي لأن الجسم قاعد يخزن السوائل.. وما تحتاج اي علاج الا انج ترفعين ريولج علشان يخف الوريم.. يعني قعدي على الكرسي ورجولك حطيهن على الطاوله قدامك وبإذن الله يخف الوريم.. بس تراه ما يرووح لين تولدين يعني اطمني ولا تخافين.. وحتى بعد الولاده يمكن اتحسينه زاد أكثر لاتخافين لأن الجسم قاعد يتخلص من ها السوائل اللي خزنها بالحمل ..
**شوكولا**
**شوكولا**
هلا اختي امس كنت اشتكي للدكتورة نفس الشكوى..
لازم تنتبهي لكمية الملح اللي تحطينها على الأكل يعني اكيد انتي مابتزيدي الكمية لكن لازم تنقصينها عن اول.. وابعدي عن الشيبسات المالحة وكمان الوقفة الطويلة تورم الرجل والمشي الكثير انا برضه بنفس شهرك وبالشهر هذا تتورم الرجل من اقل شي...
اقولك ايش تسوين
مو كفاية انك تجلسين وترفعين رجلك على الطاولة او على كرسي لازم ترفعين رجلك وتكون اعلى من مستوى جسمك يعني اذا كنتي متمدده حطي شي ثقيل مخده قاسية او اي شي تحت رجلك خليها اعلى من مستوى جسمك علشان تنزل السوايل وتخف من الرجل مايكفي انك بس تمدينها
تولدي بالسلامة يارب..
honey_lipes
honey_lipes
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
انا بعد مثلج اختي ... لا تحاتين انا في حملي الاول توورمت وهذا حملي الثاني ونفس الشي ..:) ان شاءالله خير لا تحاتين وتوكلي على الله :)
Dandoon
Dandoon
طبيعي حبيبتي بالذات انك بالتامن انا من اخر الرابع منتفخة كلي
ربنا يقومك بالسلامة
غلا الفلاحي
غلا الفلاحي
لا اتخافين حبوبه

انا شراتج .. بس الحمد لله خف عن الاسبوع الي طاف

الله ييسر علينا :)