ساندرا999
ساندرا999
الحمدلله عبايه كتف سوداء وطرحه ونقاب عادي زي دول اسيا لاتلقي اهتمام للي يطالعونك خليك واثقه ومتمسكه بدينك انا اعتبر قمت التخلف الي تركب الطياره بعبايه ونقاب وتنزل منهابنطلون جنز وتيشيرت كانها تاركه ربها بالسعوديه
روج ـأحمر
روج ـأحمر
معقققوله في احد يروح لأوروبا يلبس بنطلون وبالطو
ولا لثام !!!
يعني هناك عادي ينكشف جزء من الوجه
........!!!

اسمحوولي بس انصصدمت شوي من الردووود ..
دميلات
دميلات
اختي العبايه باوربا عادي جدا وفي القرى غيري لونها خليها بني او بيج وسكارفات ملونه اتلثم فيها مثل النقاب والله يثبتنا على دينه
ام عزان
ام عزان
صار لنا سنين نصيف في اوروبا وامريكا بعبينا

والله ان كثيييير من الخليجين بعباياتهم ونقاباتهم مثل لبسهم في بلدهم

والي تقول يستغربون ابداً بلد سياحي ومتعودين من اكثر من 20 سنه والناس تصيف هناك بالشهور

والعالم صار قريه صغيره بعد النت

والي ما يعرف او عنصري نار الحاميه اهم شي انا اعتز بديني

وانا اتكلم عن تجربه عشت سنوات بينهم هم يحترمون الي يتمسك بدينه وتقاليده

هنا صوره في قمة الكابرون للعضو ابوحسون في العرب المسافرون
بين مملكتين
بين مملكتين
عبايه ملونه وسكارفات او بالطو مع بنطلون وسكارف او عبايتك
عبايه ملونه وسكارفات او بالطو مع بنطلون وسكارف او عبايتك
السلام عليكم ارجو انكن ماتعتبرن ردي هذا نقد او تدخل في حرياتكن الشخصية انا مغربية وامي فرنسية واحمل الجنسية الفرنسية قضيت كل عمري بين فرنسا والمغرب والآن انا مقيمة في السعودية من قبل ماكنت أرتدي الحجاب وأقول للاخوات الواتي يتركن لبس العباية والنقاب ويلبسن غيرها انه ماشدني الا لبس الحجاب هو الأخوات اللواتي يأتين لفرنسا بكامل حجابهن جعلني افكر وأقرر لبس الحجاب الكامل لانهن يمثلن الاسلام خير تمثيل جزاهن الله خيرا والآن ان متحجبه متزوجة من سعودي ولي معه اربعة أبناء والفضل بعد الله للاخوات المتمسكات بحجابهن ولهن اجري وانا الان اذهب لفرنسا والمغرب بكامل حجابي لعل الله يهدي بي احد الأخوات كما صار معي وآسفه على الا طالة وما ادعوكن ونفسي الا ان نتقي الله في لبسنا والعباية استر لبس عرفته في حياتي