مارفا
مارفا
صباح الخير على الجميع وحابة اقلوكم ابيي استسفر عن الوقت مثل الى تعزمون وسون شئ للفرزنة لان طبقت كلامكم في التنظيف واترتيب حتى جدول للعبادة طبقتة معلية تحملوني ابي اتعلم سنعتكم وحماسكم لو كل يوم كل فترة كيف مع نظام البيت والعيال الاقي فرصة اسوي مثل اي شئ يبي افرزنة اللاسف كنت اسوي كل شئ وفرزنة بس لي 3اسنين وان تعبانة ولاي خاطر اسوي شئ بس منشفت موضوعكم تحمست اني ادخل واطلب المساعدة قبل كذا علمتكم ونا اطلب مساعدتكم سمحوني ثقلت عليكم توني بديت الحياة معكم والله يعطيكم العافية
ندىالمطر
ندىالمطر
السلام عليكم...

الحقوا علي محتااااجة شحن:eek:

بديت اتكسل!!! وش السواة:44:

بنتي الصغيره استهلكة كل بطاريتي!!!:(
نجمه ستايل
نجمه ستايل
شكرا حبيبتي نجمه عافيه وهنا عليكم الغدا روحي ارتاحي حبيبتي ونومه هنيه ان شالله وسلامات اختي قريت في موضوع ام عبدالرحمن انج تعبانه اجر وعافيه عيوني
شكرا حبيبتي نجمه عافيه وهنا عليكم الغدا روحي ارتاحي حبيبتي ونومه هنيه ان شالله...
مشكوره على سؤالك ونا قلت لكم أنه أخر الأسبوع ألي فات أنخفظ الضغط وجلست يومين دايخه بس أضغط على نفسي وسوي كم شغله وتعبة نفسيي لأني مقدرت أصيطر على نفسي وخبصت بلأكل وزاد وزني كيلوين بس أم عبد الرحمن الله يجزاها خير رفعت من معنوياتي وقالت أنه عباره عن مو يات وراح ينزل وزنك وفعلا اليوم نازل كم جرام نعمه
تخيلي اليوم قدامي كاااااااااااااااكاااااااااااااااو والحمد لله صيطرت على نفسي وماكلت حتى الفطور مافطرت بس بعد ماجبت الصغار أخذت وحده توست وملعقه مو مليانه جبن وكاس نعناع بكراويه طبعا أسويه بترمس لحد المغرب ونا أشرب منه
نجمه ستايل
نجمه ستايل
صباح الخير على الجميع وحابة اقلوكم ابيي استسفر عن الوقت مثل الى تعزمون وسون شئ للفرزنة لان طبقت كلامكم في التنظيف واترتيب حتى جدول للعبادة طبقتة معلية تحملوني ابي اتعلم سنعتكم وحماسكم لو كل يوم كل فترة كيف مع نظام البيت والعيال الاقي فرصة اسوي مثل اي شئ يبي افرزنة اللاسف كنت اسوي كل شئ وفرزنة بس لي 3اسنين وان تعبانة ولاي خاطر اسوي شئ بس منشفت موضوعكم تحمست اني ادخل واطلب المساعدة قبل كذا علمتكم ونا اطلب مساعدتكم سمحوني ثقلت عليكم توني بديت الحياة معكم والله يعطيكم العافية
صباح الخير على الجميع وحابة اقلوكم ابيي استسفر عن الوقت مثل الى تعزمون وسون شئ للفرزنة لان طبقت...
شوفي أذا جيت بعزم أفكر قبلها بيومين مثلا لو فكرة أعزم الخميس أستعد من الثلاثاء أفرزن السنبوسه وغسل مواعين التقديم البيالات والفناجيل وطقم السفره ونشفها وجهزها حتى السكريه أولمها

ولأربعاء أسوي الحلى للقهوه والعشاء وغسل جدران دورة المياه الله يعزك ومسح البيبان ونظف الكنب

ويوم الخميس أغسل الأرضيات ومسح الأثاث وطبخ العشاء الظهر يعني أغسل الرز وشخله وحطه بالثلاجه أسوي الكشنه وطبخ اللحمه نصف أستواء وصكر النار عنه أقطع السلطه ماعدا الطماط أقطعه وحطه بعلبه لوحده لأنه ينزل منه ماء أسوي القرصان وحطه بالباديه حقته وحطه بالثلاجه وذا كنت مصلحه مكرونه بالباشمل أسويه وحطه بالثلاجه مايجي العصر الا ونا منتهيه أتروش ولبس العيال مايجي المغرب ألا ونا جاهزه أبخر البيت وسوي القهوه والشاهي وحطها بالترامس

أتمنى أنك تستفيدين
ندىالمطر
ندىالمطر
شوفي أذا جيت بعزم أفكر قبلها بيومين مثلا لو فكرة أعزم الخميس أستعد من الثلاثاء أفرزن السنبوسه وغسل مواعين التقديم البيالات والفناجيل وطقم السفره ونشفها وجهزها حتى السكريه أولمها ولأربعاء أسوي الحلى للقهوه والعشاء وغسل جدران دورة المياه الله يعزك ومسح البيبان ونظف الكنب ويوم الخميس أغسل الأرضيات ومسح الأثاث وطبخ العشاء الظهر يعني أغسل الرز وشخله وحطه بالثلاجه أسوي الكشنه وطبخ اللحمه نصف أستواء وصكر النار عنه أقطع السلطه ماعدا الطماط أقطعه وحطه بعلبه لوحده لأنه ينزل منه ماء أسوي القرصان وحطه بالباديه حقته وحطه بالثلاجه وذا كنت مصلحه مكرونه بالباشمل أسويه وحطه بالثلاجه مايجي العصر الا ونا منتهيه أتروش ولبس العيال مايجي المغرب ألا ونا جاهزه أبخر البيت وسوي القهوه والشاهي وحطها بالترامس أتمنى أنك تستفيدين
شوفي أذا جيت بعزم أفكر قبلها بيومين مثلا لو فكرة أعزم الخميس أستعد من الثلاثاء أفرزن السنبوسه...
يا كافي!!!:(

محد شحني :44:

على العموم نمت شوي وكأني انشحنت حبتين!!