احلى ماما
احلى ماما
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم ياأخواتي ترى هذي أول مشاركة لي وياريت ماتطنشووووني:( شفت في برنامج زين الاتات اللي في قناة هي منتج جديد للتنحيف وهو قاطع الشهية وبيقول عنه انه ممتاز بالمرة والكثير جربوه وفادهم وودي اجربه واتمنى ان اللي جربته ما تبخل علينا برايها وهل فعلا جاب نتيجة معها ولا----- سامحوني على الاطالة وسلامتكم:09: :09: :09: :26: :26: :26: :26: :26: :26:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم ياأخواتي ترى هذي أول مشاركة لي وياريت ماتطنشووووني:(...
مشكورة اختي reemaa_reemaa على مرورك
وجزاك الله خيرا
ضوري
ضوري
انا من اشد المتابعات والمعجبات بخبير الاعشاب زين الاتات
ماادري ليش انا مصدقته وحاسه ان منتجاته ممكن تكون مفيدة وصحية لانه كلها عبارة عن اعشاب
على الرغم اني الى الان ماجربت اي مستحضر من عنده
لكن من متابعتي لبرامجه واللي يتصلون عليه يقولون كثير استفدنا من المستحضرات حسيت اني متفائلة باللي يقول
ابغى اجرب قاطع الشهية من عنده واللي اليوم رجع وتكلم عنه في الحلقة اللي جات اليوم واكد انه فعال في انقاص الوزن
بس للاسف لسا مانزل في السعودية وماادري كيف اوصل له :(
بس حبيت استفسر اذا في احد جربه ولا لا من الغالين
ولكم تحياتي
تهلل البهية
تهلل البهية
انا من اشد المتابعات والمعجبات بخبير الاعشاب زين الاتات ماادري ليش انا مصدقته وحاسه ان منتجاته ممكن تكون مفيدة وصحية لانه كلها عبارة عن اعشاب على الرغم اني الى الان ماجربت اي مستحضر من عنده لكن من متابعتي لبرامجه واللي يتصلون عليه يقولون كثير استفدنا من المستحضرات حسيت اني متفائلة باللي يقول ابغى اجرب قاطع الشهية من عنده واللي اليوم رجع وتكلم عنه في الحلقة اللي جات اليوم واكد انه فعال في انقاص الوزن بس للاسف لسا مانزل في السعودية وماادري كيف اوصل له :( بس حبيت استفسر اذا في احد جربه ولا لا من الغالين ولكم تحياتي
انا من اشد المتابعات والمعجبات بخبير الاعشاب زين الاتات ماادري ليش انا مصدقته وحاسه ان منتجاته...
حبيبتي ضوري انا ارسلت وحده من صديقاتي في الشرقية وجابتة لية بس والله اخذت حبتين وماقدرت اكمل حسيت بالم في نهاية راسي مع قشعريرة في جسمي خوووووووووووفتني وعلى طول خليتة واستخدمتة وحده من صديقاتي وماقدرت تكملة لانها تقول اصابها صداع وهي مجربة الردكتيل تقول والله اقوى من الردكتيل

هاذي تجربتي ولك الخيار اختي
ضوري
ضوري
انا من اشد المتابعات والمعجبات بخبير الاعشاب زين الاتات ماادري ليش انا مصدقته وحاسه ان منتجاته ممكن تكون مفيدة وصحية لانه كلها عبارة عن اعشاب على الرغم اني الى الان ماجربت اي مستحضر من عنده لكن من متابعتي لبرامجه واللي يتصلون عليه يقولون كثير استفدنا من المستحضرات حسيت اني متفائلة باللي يقول ابغى اجرب قاطع الشهية من عنده واللي اليوم رجع وتكلم عنه في الحلقة اللي جات اليوم واكد انه فعال في انقاص الوزن بس للاسف لسا مانزل في السعودية وماادري كيف اوصل له :( بس حبيت استفسر اذا في احد جربه ولا لا من الغالين ولكم تحياتي
انا من اشد المتابعات والمعجبات بخبير الاعشاب زين الاتات ماادري ليش انا مصدقته وحاسه ان منتجاته...
اشكرك على الرد ياخيتي البهية
انا مستغربة من اللي حصل معاكي لانه يقول دائما لو احد المستحضرات اللي انا عملتها سبب اضرار ولو واحد بالالف ماينزله الاسواق ابدا
وبعدين في ناس كثيرين يتصلون عليه ويقولون كثير استفدنا
لكن الاجسام تختلف والله اعلم
اتمنى يفيدوني الغاليات الاخرات ومايحرموني من مشاركاتهم
miss_smilie
miss_smilie
روحي GNC منتجاتهم احسن واضمن