الحلم التاخر
الحلم التاخر
مساء الخير
ان شاء الله ببدا معكم بس التمارين اي وقت افضل قبل الفطور ولا عادي اي وقت وهل تنزل الوزن ولا بس تشد
تكفون والله محتاتها مرررره وانا ماشيه على التخفيف
ديالا **
ديالا **
صباح الورد
كيفكم بنات

انا كنت في القروب اللي قبله بس قطعت في رمضان
وللاسف زدت ٢ كيلو وبطني شووويا حسيتها بانت

من اليوم بإذن الله راح ابدا من جديد
التمارين رووووووووعه
ديالا **
ديالا **
بنات حاولت ادور تماريripped in 30 week ومدة كل تمرين تقريبا 35 دقيقة ماحصلت نفس المده مالقين الا كم دقيقه فقط
بنات حاولت ادور تماريripped in 30 week ومدة كل تمرين تقريبا 35 دقيقة ماحصلت نفس المده...
سوي بحث في قوقل مو اليوتيوب :40:
ام التوام الثلاتة
مساء الانوار الحاضرات و الغائبات و للائي خلف الكواليس المتابعات بصمت امورة اعذرريني ما رديت عليكي مشغولة بتحضيرات السفر ارد عليك علي العام ليستفيد الكل انا تقريبا ابتدات الدايت بداية شهر 3 عندي خمول في الغذة و الوزن 72 كنت حاسة بثقل لا يوصف فاعتمدت علي نفسي و بحثث في قوقل علي الريجيمات تتوافق مع مرضي جربت كثير كان نزول بطيء قرات موضوع في المنتدي عن خمول الغذة من ناحية الاكل المسموح و الممنوع و ان عدو الغذة النشويات و السكريات فاعتتمدت علي دوكان دايت لانه يتوافق مع خمول الغذة فنزل وزني من 72 الي 60 اول العيد الحمد لله و الرياضة ابتدات من حوالي 4 شهور عملت 2 اسبوع ريبد ثم وقفت تقريبا شهر و رجعت عملت شريد شهرين بالتوازي مع 10 دقائق تمارين البطن و الان مع سكس باك عملت ليفل1 اسبوعين و ليفل 2 وصلت لمنتصف الاسبوع الثاني باذن الله راح اخلص 3 اسابيع للانني مسافرة 11 الشهر سبتمبر لبلدي الحمد لله بطني صار لاصق في ظهري مع سكس باك و انا لسا ما كملت اعمل سكس باك الصبح وslim in 6المساء روعة خاصة بالبطن نصيحة التي تفوت هذه التمارين راح يفوتها نصف عمرها من تجربتي المبتدئات ابتدئ الاول بشريد شهرين او 3 حسب وزنك ثم ريبد شهر واحد خلو سكس باك في الاخر لما كل الجسم يتعدل لانه 6باك يركزعلي البطن و اوصيكم بالدايت الدايت انزعو النشويات و السكريات نصف البطن يروح التمارين مو سهلة لكن لازم ارادة و عزيمة و ثقة بالنفس ما في شئ مستحيل بالتوفيق اي سؤال انا حاضرة
sweetyroro
sweetyroro
السلام عليكم

انا جديدة هنا لكن قديمة في عالم الدايت والرشاقة

وزني 62
والطول 153

وحابة ابدا برياضة جيليان لكن في اكتر من نظام ومش عارفة شو افضل وبمين ابدا

انا مشكلتي الكرش والارداف
شو افضل نظام رياضة في انظمة جيليان