Tottaaaa

Tottaaaa @tottaaaa

عضوة نشيطة

بدعي للي تساعدني بقيام الليل

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم ،،،  
 صراحه عجبني الموقع  وأعجبني كمان تعاونكم مع اي وحدده تحتاج مساعده   وعشان كذا سجلت فيه ،،، الله يسعدكم،،،
اولا انا انساننه ما اعرف شي اسمه اهتمام بالجسم والبشرره ولا بعمر ري سويت صنفره او خلطات او تقشير  ويوم شفت جسمي يسمر قلت لازم انتبه لعمري وعزمت اني أتابع نفسي بالعناية بجسمي ،
اللي بتساعدني باللي ابيه والله لأدعي لها في الثلث الأخير من الليل ،لآني مرره متعقدة من بشرتي ابي خلطه تبيض جسمي كامل وتوحد لونه وتنعمه لانه اجزاء ابيض من اجزاء ،، 
عندي مفاصل يديني مسمرره خفيف ،، ورجليني مرره ذابحتني سودا اللي يشوف رجليني يقول رجلين رجال
ع سوادها بعد فيني عند الكعب ع شكل دائره اسود ومتقشر من الجلسة ع الارض ،،،
وركبي وكوعي اسمر.  ورقبتي سمراء ،،، ووجهي به حبوب خفييفه ع الخدود لونها بني واللي تحت عيوني اسود  ابي شي يعطي بياض ونضاره ونعومة  للجسم كااملل بأشياء طبيعيه ما ابي  كريمات وماكريماات شي مو طبيعي ًً( طراره وتتشررط) ،، بالعربي ابي برنامج كاامل للجسم امشي عليه ومجرررب اهم شي،، وأبي نصائحكم في الاهتماام بالجسم لآني والله صفرر بالأمور هذي  مثلا اسم شامبو جسم حلو ومجرب وبعد ما اتحمم وش ارطب جسم به  احيانا اسمع البنات يتكلمون في الموضوع هذا وانا مطيره عيوني مدري وش السالفة ،،فالله يسعدكم ويوفقكم ابي برنامج كاامل للعنايه بالجسم ويكوون بأشياء معروفه ومو معقده ،،،  اللي تساعدني بالبرنامج وياليت بالصور ،والله لأدعي لهاااا في قيام الليل  ، عهد علللي،، 
  لا تنسون النصائح لآني عليميه،،،،،، الله يفررج لكمممم  
انتظر ردودكم ع احر من الجمررررررر
8
729

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مشاعرصاخبة4
مشاعرصاخبة4
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا وغلا بتوووته

حبيبتي في مواضيع متكاملة عندك بقسم العناية بالبشرة فيها حاجات رووووووووووووعة

عن نفسي امدح لك الليمون والجلوسليد ونشا الذرة وموية ورد مررررررررررررررررة خيااااااااال

لكل الجسم قبل الدوش

وبعده زيت الاطفال
نهى2013
نهى2013
آهلييين فيك بيننا آختي

للركب و الاكواع وكل جسمك م عادة الوجه عندك هذه الطريقة تجربتي
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=4270820#post86723514
او تجيبين كركم حسب حاجتك و تعصرين ليمونتين اذا لمقدار قليل مع سدر وتحطيه في جسمك لمدة ساعتين ونص
وشوفي النتيجة تجنن و ربي..
...
سواد عينكك من سهر و ارهاق وقلة راحة اتعدلي في نومك بتطير السواد
.. الحبوب ما ادري بس روحي الدكتورة تعطيك شيء يناسبكك
... غسلي جسمك بصابونة بابايا 3 في 1.. و ربي تجننن لا استحميتي فيها يوميا وشفتي شخص
مثلا لك اسبوعين ماشفتيه بيقولك ماشاءالله فتحتي..انا اغسل جسمي و وجهي عادي ما اتحسست بالعكس فتحت الحمدلله
... للشعر انا استخدم شامبو اطفال خالي من مواد كيميائية ماتضر شعر
... للتقشير انصحك بزيت الزيتون و الملح الخشششن
للترطيب بعد الاستحمام زيت لوز المر او زيت جنين القمح او زيت جنسون للاطفال

هذا االلي جربته وحبيت اذكر تجربتي شي فادني **
Tottaaaa
Tottaaaa
مشاعر صاخبه ونهى الله يسعدددددددددددددددكمممممممم ويوفقكمممممممم ماراااح انسااكم من الدعاااء لان الموووقع من كثر ماقريييت خلطااات انلحس مخييي نزلت الموضوووع ابي اللي تررد تكوون مجرربه بجرررب اللي كتبتوووه وبعد اسبوووعيين بشوووف النتائج ...... جعلكمممم بالفردووس الاعلىى ,,,,,,,,,,
ايلاف كنده
ايلاف كنده
ي الغلا فيه خلطة فيتامين c مع جلوسوليد مع ليمون استخدمها حلوه

هذ هي مكوناتها والله ينفع بها
Tottaaaa
Tottaaaa
إيلاف الخلطه للجسم كامل ولا الأطراف بس،،
الله يسعدك،