xلمياءx

xلمياءx @xlmyaaax

عضوة فعالة

لف البطن في فتررت النفاااس بالشماااغ -تعالو تكفون جزاكم الله بولاده سهل طلبتكمممممممم

الحمل والإنجاب

صباااح الخير كرروشات بنات انا ناويه بنفاسي اربط بطني بشمماااغ وكثير قالو لي بس مشككلتتي عجزززت اعععررف يعني كيف الفه ؟:rolleyes:
يعني مدرري كيف البنات يربطونها مرت خااالي وبنات جماااعتنا يقولون الشماااغ افضــل بس مو عرفه الفه يعني جربت مره مره صغير مايلف على الرغم جبت شماااغ كبيــــــــــر حق اخووي بس مدددري كيف طريقة لفه ومدرري اربط بطني من تحت الصدددرر ولا من النص ولالالا من عند السررره والكرررش؟ لان لمن اتذكككره ربطت من عند الكررش طارت البطن فوق :eek:اممممم مدري كيف اشرح لكم ؟ يعني ارتفع وطلعع فوق بعكس المشد الاندنوسسي كبير ويلف زين بس مشكلته خشن مو مريح الشماغ احس مريح لانه قماش خفيف بس لفه كيف:06::oلاني تعبت بنفاسي اربط وينفك واحيانا اعقده وتوجعني العقده واحيانا لا الفه والطرف الاخير ادخله بس يرجع يخرب ياااااااربي وكل من جاني قالي الشماااغ افضضل وفعلا اللي قالو لي بطونهم بعد النفاس مو كبيررره على الرغم سمااااان انا ابي وحده تشرحلللللللللي خطوه بخطوه واذا فيه بديل لشمااغ واللمشد الاندنوسي تقولي طبعا غير عن مشد الصيدليه هذا مايحتاج مو زين معررررروف -وهل ربط البطن بالشماااغ زين يعني من تجربتكم وكل وحده تقول وش تربط بطنها فيه ومتى تبدا تربط بطنها هل بعد الولالاده بكم ساااعه ولا متى ؟وكم يجلللس وشكرا

ما بي رفع ابي اجاااااااااااابه والها دعععوه حلوه من ترد باذن الله
30
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

راحتي في طاعتي
انا بنفاسي ببكري لفيت بطني بشمماغ مايبي لها شرح حبيبتي وممتازه ألطريقه ولاتضايق المهم حبيبتي انا مره شفت وحده كاتبه ألطريقه بالصور أبحثي بقوقل عنها دعواتك ربي يهون علي وكانت ألفه من تحت صدري الى اسفل السره واربطه او أحط مشبك 
xلمياءx
xلمياءx
بس احسه قصيرررر مرره يادوب يكفي ولا اشتتتري شماااغ كبيرررررر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ههههههههههههههه
jejeeid
jejeeid
انا شفت البنات يقولو شماغين جربي
توتي واااو
توتي واااو
رفع
امرائه من زمن اخر
على حسب جسمك اذا محتاجه شماغين جيبي ولا واحد يكفي
وخليه مثلث زي ماهوه
يعني جيبي الزاويه الي تصير عليه ختم البسام
على مكان المرزام فهمتي علي
يعني شرحي جدااااااااااااااااااا واضح هههههههههههه