جـــــودي
جـــــودي
مشكورة أختي كويتيه

بس الدواء مامنه ضرر
مشغووووله
مشغووووله
مشكورة أختي كويتيه
BENT_NAJD
BENT_NAJD
مشكورة أختي كويتيه
مشكورة أختي كويتيه
سلامتكم خواتي و قدامكم الصحة و العافية ..

أنا أمي سارلها سنة تعاني من الالم في الركبة بسبب الاحتكاك و سببه قلة السائل الزجاجي في الركبة فيسبب الاحتكاك بين العظمتين في المفصل .. و أيضاً الغذاء الغير متكامل في فترة النمو .. نقص الكالسيوم ..

امي الان تسوي علاج طبيعي .. جاتها فترة ما تقدر فعلاً تركع في الصلاة و تصلي على كرسي و لا تجلس في الارضو حتى المشي تتعب بسرعة .. بس الان اتحسنت واااااااجد حتى سارت تطلع تمشي بدون ما تشتكي مو زي اول و هذا بفضل الله و بسبب الطرق التالية اتمنى تساعدكم و تفيدكم مع المداومة عليها يومياً بإذن الله ..

1- العلاج الطبيعي 3 ايام بالاسبوع .. حتى لو بالبيت ..

2- خذي زنجبيل طازج مقدار 6 ملاعق كبيرة مبشورة و جيبي زجاجة تتقفل باحكام (برطمان ) و حطي الزنجبيل و عليه زيت زيتون ( اقري عليه الايات الشافية بإذن الله ) الى ما يمتلي البرطمان احكمي اغلاقه و خليه اسبوع بعدين ابدأي استخدامه .. خذي كمية و حطيها على الركبة و لفيها بربطة او شاش..

3- اخذ حبوب مكملة من الأملاح المعادنية ( الحديد - فسفور- يود - كالسيوم - الماغانيسيوم ) اخذناها من gnc ..

4- عندك حبوب ممتااااااااازة في gnc وظيفتها :- علاج المفاصل و مرونة الغضاريف..و تقوي النسيج الضام مما يجعله اكثر قوة و تماسكاً و مرونة .. و تعالج احتكاك المفاصل و تجعله اكثر مرونة..تسكن الألم .. بعدين تركيبته كلها من مواد طبيعية أمي اعطتهالخالي يحلله بالمختبر في المستشفى و طلع كله اعشاب طبيعية..و ممكن تتأكدوا بأنفسكم :26::42:
اسمها :- جلوكوسامين و كوندروتين (glucosamine/chondrotin) قرص 3 مرات باليوم..

5- فيه مرهم مسكن للألم اندنوسي اجيبلكم اسمه بإذن الله من الوالدة افادها كثيييييييير في تسكين الالم لون العلبة اخضر و احمر تلاقيه في البقالات الاندونيسية ..

هذي الطريقة بالتفصيل .. و اتمنى تفيدكم بس بشرط المداومة عليها و الانتباه للغذاء لأنه مهم جدااااااااً
و قدامكم الصحة و العافية ..
نوروضياء
نوروضياء
انا والركبة متزاعلين من زمااااان

اصلى جالسة على كرسي

ومابقى طبيب ولا طب ما جربته

اطلبى الله
السعد وعد
السعد وعد
اختي اقر افيدك بشئ
وهو اني ادلك على دكتور اكثر من رائع
وماشاء الله لااله الا الله بارع