د.هنادي جابر
د.هنادي جابر
دكتورة الله يجزاك خير انا مشكلتي الشهيه معدومه والدكتور يقول عندي سؤء تغذيه وهذا من مسببات حدوث اعراض الولاده المبكره بس مااقدر اكل اذا اكلت شئ بسيط احس اني برجع الاكل دكتوره مارايك بكبده الدجاج هل هي مفيده الان علما باني بالشهر السابع
دكتورة الله يجزاك خير انا مشكلتي الشهيه معدومه والدكتور يقول عندي سؤء تغذيه وهذا من مسببات حدوث...
الله يخليكي ليا يا حبيبتي ويسلمك من كل شر باذن الله

سوء التغذيه بالفعل يؤثر على الولاده وعلى الطفل أيضا فارجو أن تحرصي على تناول كافة العناصر الغذائيه المفيده يوميا ولو حبيبتي ممكن أكتبلك نظام غذائي لما بعد الولاده يضمن لكي الحصول على كافة العناصر الغذائيه الهامة لتلك الفتره من العمر

ويمكنك تناول كبدة الدجاج بدلا من كبدة البقر فهي تحتوي على نفس الفائده

+ تناول عصير برتقال أو يوسفي او جوافه بعدها مباشرة لضمان الهضم والامتصاص الجيد للحديد وباقي العناصر المعدنيه

واهلا وسهلا بكي يا غاليتي في بيتك الثاني

وأتمنى أن أسمع عنك كل خير باذن الله تعالى فأحب أنك تطمنيني عليكي

والسلام عليكم :39:
منجا555
منجا555
دكتوره تكفين طلب

ابي اسمن طيب ولا غصب

ابي حبوب تنفخ لاتقولي كولي

لان اكل بالهبل شي يضحك ولا يبان علي

والحمدالله نفسي مفتوحه ووزني 47ومتحطمه

ابي اصير ابرمبه تكفين لاتخبي املي بعد الله فيك

ابي اسممممممممممممممممممممممممممممن
جـرح يقتـل
جـرح يقتـل
استاذتنا الغاليه : هنادي جابر
ماتتصورين قد ايش افدتيني بجوابك
الله يوفقك دنيا وآخره وينولك اللي ببالك يالحبوبه
لاتواخذينا احنا يالحوامل مافينا صبر عجولات من اللي شفناه هههههه
فديتك يالغلا
جوجو بيبي
جوجو بيبي
جزاك الله خير

رح اشرب الحلبه وان شاء الله تجيب نتيجه
بنسبه للخروع ماقدر طعمه وععع واللي اعرفه انه ممكن يجيب ولاده لكن الحلبه انا احب طعمها ( المغليه بلماء)
على العموم مشكوره وربنا يوفقك
د.هنادي جابر
د.هنادي جابر
دكتوره تكفين طلب ابي اسمن طيب ولا غصب ابي حبوب تنفخ لاتقولي كولي لان اكل بالهبل شي يضحك ولا يبان علي والحمدالله نفسي مفتوحه ووزني 47ومتحطمه ابي اصير ابرمبه تكفين لاتخبي املي بعد الله فيك ابي اسممممممممممممممممممممممممممممن
دكتوره تكفين طلب ابي اسمن طيب ولا غصب ابي حبوب تنفخ لاتقولي كولي لان اكل بالهبل شي...
أهلا وسهلا بكي يا حبيبتي

بالفعل قابلت ناس كثير ياكلوا وما يبان عليهم لكن يرجع ذلك الى :

1- سرعه نشاط الأيض الداخلي بالجسم مما يؤدي بدوره الى سرعة احتراق الغذاء وكمان سرعه هدم الطاقه المختزنه بالجسم وهذا كله يؤدي الى عدم احتفاظ الجسم بالدهون

2- تناول الطعام بسرعه وعدم المضغ الجيد مما يؤدي الى عدم الامتصاص الجيد والاستفاده من الطعام

3- التوتر أو القلق أو العصبيه تؤدي الى سرعة احتراق الغذاء في الجسم وبالتالي عدم وجود فائض من الدهون المخزنه بالجسم = نحافه

4- النشاط الذهني أو الرياضي العالي وبالتالي عدم وجود فائض أو مخزون من الطاقه بالجسم

5- أخيرا وجود خلل بالجسم في تخزين الدهون أو عدم قدرته على ذلك

وأتمنى أن تكوني قد عرفتي السبب في النحافه وعليكي بتجنب كل ما سبق للوصول لوزن معقول أو مثالي

وأهلا بكي يا غاليتي في قسم الحمل :39: