بوسي كات 1
بوسي كات 1
مشكوره قلبو ... على الافاده ....
مشكوره قلبو ... على الافاده ....
الععفو ما سويت شي ..

الله يكتب الخير لي ولك ولكل الناس
ρĭnķч Drεαмẕ
ρĭnķч Drεαмẕ
بلييز بنات ردو علي =(

سبحان الله والحمدالله ولااله الا الله والله اكبر
Rشقاوة انثىR
Rشقاوة انثىR
اخباركم بنات .. مذكرات ...احسك مثلي... انا بالشهر السادس وكاني ماكلت روكتان الحبووب تطلع والاثار تزير وخدودي حمرااا وااااااااااااااه بس... ماودي احطن بس كل بنت تختلف عن الثانيه ...:(
اخباركم بنات .. مذكرات ...احسك مثلي... انا بالشهر السادس وكاني ماكلت روكتان الحبووب تطلع...
ام توليب وه عليك حالتك تشبه حااااالتي

اكيد فاكرة ايش كانت حالتي

وابشرك بعد الكورس اخذت مضاد خيوي لمدة شهر واختفت باقي الحبوب

لكن الرؤس السودا ماراحت ابدا موجودة لحد الان

وسويت جلستين تقشير كيماوي عشان الاثار الحمرررررا
وكنك يابو زيد ماغزيت الاثار ماتغيرت ابداااا

ومررررة متضايقه من وجهي وندمانه اني اخذت الروكتان

اااااااه الله يريح بالي والاقي دكتور عندة امانه لاني بجد تعبت من نصب الدكاترة
شوقي2010
شوقي2010
أخر مستجداتي بعد الروكتان

طلعت لي ماقدر اسميها حبه نقطة حمراء

والاثار استخدم عليها دفرين
سكر99
سكر99
بنات عنددددي اسأله الله يسعدكم ابغاكم تجاوبوني عليها 1_ الحبوب متى تبدأ تكثر بآلوجه من اي يوم او اي شهر ! 2_ هل نقدر نصبغ الشعر وقت استخدآم الروكتين ! 3_ استخدآم مقشر للجسم [ غسول بس فيه نسبة تقشير ] من ddf ,, ينفع استخدمه او لا ! أم تيم ماشاء الله تبارك الله ,, الله يتمم لك ع خير ^^ حبيت اسألك تستخدمي علاجات موضعيه بوقت استخدآم الروكتين ! او بس تكتفين بالمرطب !!
بنات عنددددي اسأله الله يسعدكم ابغاكم تجاوبوني عليها 1_ الحبوب متى تبدأ تكثر بآلوجه من اي يوم او...
ولا يهمك آجاوبك باللي أعرفه آن شاءالله

على حسب تقبل جسمك هذا اللي فهمته من تجارب البنات بس أغلب الحالات بأول شهر او الثاني وبعدها تبداء تصفى بأذن الله

الأفضل انك ماتصبغينه لأن الشعر بيكون ناشف وراح يمتص الروكتان كل الدهنيات اللي فيه وغالبا تظهر لك قشره ويتساقط اذا صبغتيه يمكن يزود مشآكل شعرك :/

برضو احس ابد ماينفع لأنه يقشر والدكتوره نصحتني استخدم صابونات الأطفال واذا كانت تنشف ابتعد عنها بعد
فما بالك بشي فيه نسبة تقشير بتتعبين بشرتك خليك بهالفتره بالمرطبات أو اي صابونه تنصحك فيها دكتورتك وبس ابتعدي عن كل غسول متعب جفاف الروكتان:09: