طلاقي وأمي/ قديم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ...

أنا إمراءه في مقتبل عمري تطلقت بسبب مشاكل مع زوجي فاأنا لايهمني لأني إستخرت الله ودعوته كثيرآ ولأنه زوج كان لايذكر الله ولايصلي ويشرب دخان فاكان سريع الغضب والزعل بسبب او بدون وكان يحادث فتاة متعرف عليها من الشات كان يهملني لأجل هذه الفتاه ...الحمد لله على كل حال

لكن عندما اراء أمي ونفسيتها كيف أصبحت بعد طلاقي أندم ع الطلاق زعل امي يحسسني باني غلطت غلط فادحآ دائما تقول ااااه يافلانه ليش تطلقين ليش ماصبرتي عليه ليش كذا تفرحين الاعداء علينا ليش ؟؟؟؟؟
احزن على كلام امي كثيرآ وربما أذهب مسرعه لغرفة خاليه حتى أبكي بحرقه وأدعي الله فالله عالم بالهم الذي أعيشه عندما أراء أمي تبكي على طلاقي
فاأنا مغلوبٌ على أمري وأسأل الله الرحمن الرحيم أنا ينصرني ويظهر الحق

سؤالي لكم ... هو

هل على ذنب لأني جلبت الهم والغم لأمي وأبي هل أنا الذي أخطأت أم الله قدر على هذا وليس على ذنب
أنا لاأريد أراء أمي تبكي بسببي وبسبب طلاقي

أريحوني فاأنا في هم من هذا دايمآ أقول ربي غضبان علي لأني جلبت لأمي وأبي الهم والغم
14
4K

هذا الموضوع مغلق.

أنا مين؟؟؟
أنا مين؟؟؟
ياقلبي انتي سويتي الصح والله لو فيك صفات زوجك ماخلاك دقيقه عنده والعالم كلهم معه. ماعليك من الناس وشماتتهم كل شامت سيشمت به وامك قوليله راحتي اهم من كلام الناس. الله يرزقك الزوج الصالح ويرفع قدرك
كفى بالاسلام نعمه
لا حول ولا قوة إلا بالله،الله يفرج همك وينفس كربك ويعوضك

خير...
جنة عيالي
جنة عيالي
الله يعوووضك حبيبتي بأحسن منه يارب

خلي شعارك في الحياه (( الـطـلاق : إنـطـلااق ))
وشوفي وظيفه وإستقلي في حياتك وربي يوفقك
حرف.الغلا
حرف.الغلا
ياقلبي هذا شي الله كاتبه وكيف تستمرين مع رجّال حتى الصلاة مايصلي مايجوز شرعاً أنتي سويتي الصح و أمك بكره ومع الأيام راح تقتنع وترضى بالأمر الواقع الله يرزقك بابن الحلال عاجلاً غير أجل ويعوضك خير يارب
um zooba
um zooba
ماسويتي شي غلط حبيبتي واللي سويتيه عين العقل
من رأيي تقعدين مع امج قعدة صراحه وتقولين لها
امي كلام الناس اهم من راحتي عندج ؟
يرضيج اعيش مع خاين ؟
يرضيج تشوفين ضناج كل يوم يبكي ومتعذب ؟
قولي لها اهم شي انتوا محافظين علي وساترين علي

قولي لها بدل ما تبجيـن وتنذبين حظي ادعي لي بزوج صالح يسترني
قولي لها كلامج يجرحني ويحسسني غلطانه

طلعي اللي بخاطرج كله