عيييييون
عيييييون
للرفع
ايلان3
ايلان3
رقم الحمل كان من قبل كاتبته وترتيبه(((١٨))))) هلا اختي والحمدلله على سلامتك انا حامل بالشهر 8 حالتي الدينيه محافظه على الصلاة واصلي الوتر حلمت من فتره اسبوعين ان اخوي واسمه احمد يأمرني بارضاع احد يعني مجموعه بس ماتذكر من هم وجاء لي وقال ارضعي يالله وقلت مافيه وقامومسك صدري الايمن وعصره وطلع منه شي شفاف زي المويه وشوي ثم رضع منه وهو متبسم ..... حلمي هذا عقب الفجر نسيت اقولك عندي ٣ بنات رقم الحلم جعل الله ماتفعلينه لنا في موازين حسناااااتك امين ويسعدك دنيا واخره
رقم الحمل كان من قبل كاتبته وترتيبه(((١٨))))) هلا اختي والحمدلله على سلامتك انا حامل بالشهر...
رقم الحمل كان من قبل كاتبته وترتيبه(((18)))))

هلا اختي والحمدلله على سلامتك
انا حامل بالشهر 8
حالتي الدينيه محافظه على الصلاة واصلي الوتر

حلمت من فتره اسبوعين

ان اخوي واسمه احمد يأمرني بارضاع احد يعني مجموعه بس ماتذكر من هم
وجاء لي وقال ارضعي يالله وقلت مافيه
وقامومسك صدري الايمن وعصره وطلع منه شي شفاف
زي المويه وشوي ثم رضع منه وهو متبسم .....
حلمي هذا عقب الفجر

نسيت اقولك عندي 3 بنات

-------------
ايلان3
ايلان3
هلا اختي والحمدلله على سلامتك
انا حامل بالشهر 8
حالتي الدينيه محافظه على الصلاة واصلي الوتر

حلمت من فتره اسبوعين
ان اخوي واسمه احمد يأمرني بارضاع احد يعني مجموعه بس ماتذكر من هم
وجاء لي وقال ارضعي يالله وقلت مافيه
وقام ومسك صدري الايمن وعصره وطلع منه شي شفاف
زي المويه وشوي ثم رضع منه وهو متبسم .....
حلمي هذا عقب الفجر
(((( وهدذا الحلم الثاني ولاتفسر
تكفين فسريها)))
عيييييون
عيييييون
ترقيمك خطأأأأأأأأأ !!!!!!!!! حلم رقم 5 حبيبتى وين بيناتك وبنات من معاكى ؟؟؟؟؟ اكتبى الحلم ومعاه الاسئله والاجابه عليهم لان عندى مشكله فى الاقتباس ما اشوف الكلام وحلم واحد بالمره ياحلوه ترقيمك خطأأأأأأأأأأأأأأ !!!!!!!! رقم 6 ان صدقت الرؤيا تنجبين ولدا مثلها ان شاء الرحمن هذا ماتبين لى والله اعلى واعلم بالصواب ترقيمك خطأأأأأأأأأأأأ رقم 7 ان صدقت الرؤيا تنجبين ولدا ان شاء الرحمن هذا ماتبين لى والله اعلى واعلم بالصواب الظاهر ياحلوه تفكرين كثير بنوع الجنين ومجننه اللى حواليكى الله يعينهم عليكى ^_^:icon28: ان صدقت الرؤيا تنجبين ذكرا ان شاء الله وسيكون من صغره حامل للمسؤليه وكانه رجال كبير بالسن هذا ماتبين لى والله اعلى واعلم بالصواب وغلاتى لو ربى كرمك بالولد الصالح ان شاء الله يفضل تسمينه سعد طالما اتسمى بالمنام ان صدقت رؤيتك فانتى فى حيره من امرك فى نوع البيبى فالرؤيا لم تحدد النوع لانك لم تاخذى ولا واحده هذا ماتبين لى والله اعلى واعلم بالصواب حلمك رقم 10 ما ادرى كيف خلتيه 1 :angry: يالغاليه مارديتي علي وفسرتي ع الي بعدي الله يجزاك خير من اليوم ادخل واشيك واطلع ابي تفسرين لي الله يغفرلك هذا كلامك غلاتى ما ادرى كيف فسرت للى بعدك وتونى الحين اصلا افسر ما فسرت الصباح غير 4 احلام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لا تعليق ان صدقت الرؤيا فهو رزق ياتيكى وفيها بشاره ايضا بذريه ذكور لكى ثلاث عددهم قد يكونوا متتاليين او لا هذا ماتبين لى والله اعلى واعلم بالصواب ان صدقت الرؤيا فهى بشاره لكى ببنت والله اعلى واعلم بالصواب ان صدقت الرؤيا فهى بشاره لكى بولدا ان شاء الرحمن والله اعلى واعلم بالصواب ان صدقت الرؤيا فهو زوال هم لكى من شده بمنتهى السهوله و فيها بشاره لكى بصبى هذا والله اعلى واعلم بالصواب ان صدقت الرؤيا فانتى تحملين هما وتحاولى ابعاده عنكى هذا والله اعلى واعلم بالواب ايش علاقتك بزوجك ؟؟؟ ايش نوع وظيفته ؟؟؟ هل هو بيستعجل موضوع حملك او يريد ذكرا مثلا ؟؟؟ ردى على اسئلتى واكتبى الحلم لا تقتبسيه عندى مشكله بالجهاز ما اشوف الاقتباس وبعد اكتبى اسئلتى والاجامه عليه ولا ترقميه واذكرى انى طلبت هدا ردا على طلبك لن افسره تصدقى اختى لله ان صدقت الرؤيا سترزقين ولدا ان شاء الرحمن هذا والله اعلى واعلم بالصواب لا حبيبتى كونتى هتكونى انتى رقم 18 ان صدقت الرؤيا فهى تحثك فعلا على الاخذ من اثرهم هو وامها وبالاخ امها فا عوذ بالله عيونهم قويه جدا فانتبهى لا تخرجى عليهم ابدا بدون رقيه والله يعينك ويقويكى اصبرى واحتسبى هذا ماتبين لى والله اعلى واعلم بالصواب ان صدقت الرؤيا لعل خالتك هذه وانتى فعلا فى حاجه العلاج بالعسل وخصوصا ملكات النحل منه وتحتاجون نفس نوعيه العلاج بالكميه وبعدد الايام كل شىء فى العلاج ولعلكم تذهبون لنفس المعالج هذا ماتبين لى والله اعلى واعلم بالصواب انتهيت من التفسير اطرحوا احلامكن خواتى وانتبهن للترقيم من جد تعب انى اجلس ارقم لان ترقيمكن كتير مخربط :09: من حلم واحد لحلم 20 وان اخت حصلت رقم حلمها صح ترجع تعدله مافيها شىء وكل اخت تتاكد من العدد مو تشوف اللى قبلها 10 تكتب 11 وخلاص لا خواتى تعاونى معى شوى :) وكل عام وانتن بالف صحه وخير وسعاده وجميع الامه العربيه يارب اللهم لم شملنا واصلح ذات بيننا وارحمنا يا ارحم الراحمين
ترقيمك خطأأأأأأأأأ !!!!!!!!! حلم رقم 5 حبيبتى وين بيناتك وبنات من معاكى ؟؟؟؟؟ اكتبى الحلم ومعاه...
ردا على طلبك لن افسره
تصدقى اختى لله
الله ويجزاك خييير والله انشغل بالي أنا مداومه على الصدقه
اذا تسمحين أبغى التفسير الله يخليك
عندى مشاكل مع اخت زوجي ضالمتني الله يسامحها اقتبست الحلم فوق
روعة1
روعة1
نكتب يا أخوات ولا لأ