**بطاطس بالشطة**
هلا أخواتي... اعاني من هالبطانه المهاجره وتم اكتشافها بعد استصال اكياس بالمنظار الحمدالله على كل حال.. بس الى الان ماخذت شي قالو لي عن الابرة بس خفت والى الان متردده وادعي ربي يرزقني بالذرية الصالحه لأن بالحمل سبحان الله تتوقف عملها..
هلا أخواتي... اعاني من هالبطانه المهاجره وتم اكتشافها بعد استصال اكياس بالمنظار الحمدالله على...
وانا كمان كنت مترددة آخذها بس الدكتورة طمنتني

وقالت الابر هذي دايما نعطيها الي يبي يسوون طفل انابيب

بعدين نرجع ننشط المبايض عادي

اختي انتي اثرث عليك يعني منعت عنك الحمل ماوضحتي
**بطاطس بالشطة**
بسم الله الرحمن الرحيم اخواتى العزيزات : لكل من تعانى من هالمرض (البطانه المهاجرة)احب اكتب الكم قصتى معه ....انا اكتشفته بالصدفه و كان فيه كيس دم على المبيض حجمه 3سم وعملت عمليته منظار و عرفوا السبب ترا هالمرض ما ينعرف الا بالمنظار .....وبعدها زرت اطباء كثر وكل واحد اعطانى رأى حبوب تقطع الدورة ولكن لها اثار سلبيه كظهور الشعر على الوجه وتضخم الصوت (لانها عبارة عن هرمون لايقاف الهرمون الانثوى)منهم قال اعملى حقن مهجرى لانه بعد العمليه خفت حدة المرض و حاولت ولكنها ما نجحت بعدها سافرت الى بلدى ووبدات رحله العلاج بعد عدة خيارات قررت اخد الابر لانها افضل خيار لقلة اثارها السلبيه 6 ابر ديكاببتيل لتوقف الدورة وفعلا اخذتها وما كان الها مساؤى الا الاحساس بأعراض سن اليأس جفاف المهبل وسخونه بالوجهه واحمرار الوجنتين يعنى هبات السخونه اسالو اى وحده قطعتها الدورة شو الاعراض بتعروفها فورا .....وبعدما خلصت الابر جتنى الدورة بعدها بشهرين تقريبا ولازم تعملى شويه رياضه عشان تحركى الهورمونات بعد توقفها ....بعدها ب 7شهور حملت والحمدلله حمل طبيعى والان صار ابنى عمرة 10شهور والصراحه ما عدت اراجع المستشفيات تعبت من الفحوصات والابر والاطباء (قلت اخد اجازة من المستشفيات وزيارتها)ولازم اراجع الان لانه العلاج ما بيتوقف ابدا مع هالمرض الله يشافينا قولوا امين واى سؤال انا حاضرة وبالخدمه اختكم رانيا
بسم الله الرحمن الرحيم اخواتى العزيزات : لكل من تعانى من هالمرض (البطانه المهاجرة)احب اكتب الكم...
هلا رانيا

انا اخذت اول ابرة من اسبوع احس بالم زي النغزات على المبيض الايسر

صار لك مثلي

وهل الابر هذي تسمن؟

والله يسعدك كفيتي ووفيتي
**بطاطس بالشطة**
الله يشفيكم ويرزقكم ان شاء الله من واسع فضله
الله يشفيكم ويرزقكم ان شاء الله من واسع فضله
الله يجزاك خير ويرزقك ماتتمنين

مشكورة على المرور ودعوتك الرائعة الله لا يحرمك منها
mrmr2008
mrmr2008
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اعاني من نفس المرض وعملت عملية بالمنظار من 5 سنين واخذت دانازوال لمدة 6 شهور بعدة ثم تزوجت بعد ذلك وللان متزوجة من 3 سنين ولم احمل حتي الان وعملت اشعة بالصبغة وتحاليل وكل شئ سليم لكن لا حمل ولا مرة واحدة وانا الان هنزل مصر شهر مايو لكي اراجع تاني من الدكتور واشوف عملية التلقيح الصناعي او اطفال الانابيب لان تعبت من الام المرض لانه هو فعلا بياثر ف النفسية جداااااااا وربنا يشفي كل مريض ويرزقنا جميعا بالذرية الصالحة ان شاء الله
raniahr7
raniahr7
بسم الله الرحمن الرحيم
اختى بطاطس بالشطه بالنسبه للحمل انا اول ما تزوجت الله اعطانى ولد والبطانه منعت الحمل الثانى حوالى 6سنوات لانى ما كنت اعرف شو مشكلتى و بالنسبه للابر والله كانت مرحله صعبه لانها بالعضل كانت تؤلم وكنت اخذها مرة بالجهه اليمين ومرة بالشمال يعنى انوع ويوجد تحليل كنت اعمله عشان اعرف درجه سماكة بطانه الرحم واسمه(CA125) كل 3شهور ....وقبل العلاج عملت اشعه بالصبغه المشكله هالمرض يسبب تضييق بقناة فالوب من الدخل اقصد داخل القناه .......
والله من كثر بحثى و مراجاعاتى لهالمرض صرت اعرف الصغيره قبل الكبيرة فيه والله يشفى كل وحده تعانى منه ربى ما يحرم ولاوحده منا الذرية الصالحه والله كريم وعليكم بالدعاء

اختكم
رانيا