اكتشفت ان زوجي له علاقات بالتويتر ... بناااات ساعدوووووني

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

كيف الحال اخوااتي

عندي مشكله وارجو حلهاا يابناتت اكتشفت ان عندي زوجي في التويتر بنااات وفتحت حساب بدون مايدري

وجلست اراقبه وليتني ماسويت الحساب ولار اقبت ندمت ندم فظييييع :icon36:تهاوشت انا وياه وقال هن الي يسون

لي فولو قلت ليش تسولف معهن قال مجرد ضحك وطقطقه قلت ياسلام عليك المهم عديتها له وهو عرف

حسابي واضافني عنده ويراقبني مايبي اسوي فولو باك لشباب ....بعد فتره لاحظت ان تغريداته قليله اكتشفت

انه مسوي حساب ثاني بس ماواجهته ولاقلت له شي ... انا نفسيتي زفت وش اسوي اتهاوش معه والا اطنشه

زوجي معاد يعطيني وجهه طول وقته على هالتويتر المخيس :frown: تكفن ياخواتي مالي غير الله ثم انتن عطوني

حل يريحني كل يوم افكر واهوجس حتى اذا تاخر برا البيت قلت

اكيد يسوي شي طول وقتي على اعصابي ....

والله لدعي لكن
74
40K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غـروب القـمـر
مدري ي اختي بس طبيعة تويتر كذا اضافات كل من هب ودب انا ضايفيني ناس من اوروبا مدري كيف طاحوا على حسابي بس يعني عادي مو شرط اني اسولف مجرد اكتب وكتاباتي توصل للي يتابعوني
والله يرده لك رد جميلا ..
ألوآآآآآن
ألوآآآآآن
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,

اول شي نصيحـــه ثم نصيحـــه ثم نصيحه..اتركي التفتيش وراه والمراقبه قسسم تبي تتعبين وتتضايقين وتنقهرين وانتي المتضرر الاول والاخير..
خلاص طنششيه ولاعاد تسئلينه ولاتبينين له انك مهتمه بهالتووويتر ابد..
اعتبريه ضيف عندك.. اذا جاء استقبليه احلى استقبال وتودديله واهتمي فيه واذا راح الله يساعده ويستر عليه..

واهم شي عليــــــــــــك بقيام الليل والدعاء لنفسك وزوجك ومن يعز عليك..وكثر من قول اللهم اجعل همي الاخره..اللهم اني اسئلك رضاك والجنه..بكل صلاااهـ,,

وكثر من الاستغفار واستووودعي زوجك الله الذي لاتضيع ودائعه
نجلاالعيون
نجلاالعيون
مدري ي اختي بس طبيعة تويتر كذا اضافات كل من هب ودب انا ضايفيني ناس من اوروبا مدري كيف طاحوا على حسابي بس يعني عادي مو شرط اني اسولف مجرد اكتب وكتاباتي توصل للي يتابعوني والله يرده لك رد جميلا ..
مدري ي اختي بس طبيعة تويتر كذا اضافات كل من هب ودب انا ضايفيني ناس من اوروبا مدري كيف طاحوا على...
اللهم اميييييين بس الي قاهرني ليش يسوي حساب ثاني ولاقالي عنه

اذا مايسوي شي غلط عادي اعرفه ....

ذبحني التفكير احس راسي بينفجر
تنهاب ما تهاب
تنهاب ما تهاب
انتي الي جبتيه لنفسك ..
طنشي ولاتفكرين ولاتدورين وراه
وش بتستفيدين غير المغثه
نجلاالعيون
نجلاالعيون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,, اول شي نصيحـــه ثم نصيحـــه ثم نصيحه..اتركي التفتيش وراه والمراقبه قسسم تبي تتعبين وتتضايقين وتنقهرين وانتي المتضرر الاول والاخير.. خلاص طنششيه ولاعاد تسئلينه ولاتبينين له انك مهتمه بهالتووويتر ابد.. اعتبريه ضيف عندك.. اذا جاء استقبليه احلى استقبال وتودديله واهتمي فيه واذا راح الله يساعده ويستر عليه.. واهم شي عليــــــــــــك بقيام الليل والدعاء لنفسك وزوجك ومن يعز عليك..وكثر من قول اللهم اجعل همي الاخره..اللهم اني اسئلك رضاك والجنه..بكل صلاااهـ,, وكثر من الاستغفار واستووودعي زوجك الله الذي لاتضيع ودائعه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,, اول شي نصيحـــه ثم نصيحـــه ثم نصيحه..اتركي التفتيش وراه...
جزاك لله خير ياختي وربي اني ندمت يوم جلست اراقبه وتمنيت اني غافله

هو مايقصر معي بكل شي بلعكس كل شي ابيه يجيبه حتى مو مقصر معي بالكلام الحلو بس الغيره والشك

دمرو حياتي وخوفي انه يتركني ويروح معهن