miss2012

miss2012 @miss2012

عضوة مثابرة

للتسجيل في برنامج هنا اطرحي سؤالك حول مواضيع المنهج

الطالبات

ما هو برنامج اطرحي سؤال حول مواضيع المنهج؟
برنامج مجاني مقدم فقط من خلال منتديات عالم حواء
لمساعدة البنات في مختلف أنحاء العالم للدراسة الانجليزية بفعالية
نستقبل فيه استفساراتك وأسألتك حول المنهج الدراسي او الجامعي الذي تدرسين

شروط التسجيل كما هو موضح بعنوان البرنامج..
1/ التسجيل بقناة الابداع والتقنية
من خلال قناة اليوتيوب

2/ وضع شعار البرنامج ضمن توقيعك

هذا الموضوع لو كان لديك أي استفسار أو ملاحظات أو شكوى أو لاعلامنا بتسجيلك وانضمامك للبرنامج
أما الأسئلة فسيكون لها موضوع مستقل ...
2
452

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دنيا غريبة ♡ ♡
دنيا غريبة ♡ ♡
ممكن اشترك معكم انا مشكلتي في الإنجليزي انو مااحصل على مقاطع للشرح خصوصا القواعد بتكون صعبه مره كل ماحاولت ادور على شيء للأسف مااحصل انا ادري الحين ثاني ثانوي
اذا كان هذا التجمع لغرض شرح دروس المنهج فأنا معكم طبعاً رح احاول اختار الدروس الصعبة اللي ماقدرت احصل لها على شرح واذا في مواقع للشرح المنهج كامل ياليت تطلعوني عليه لأن هذه السنه صعبة
وانا ادرس انتساب يعني مااحظر حصص فيكون علي صعب

اختي الميس ما شاء الله عليك ابهرتيني بجهودك ومساعدات الدائمة الله يوفقك ويرحم عليك النار ويسهل دربك
miss2012
miss2012
ممكن اشترك معكم انا مشكلتي في الإنجليزي انو مااحصل على مقاطع للشرح خصوصا القواعد بتكون صعبه مره كل ماحاولت ادور على شيء للأسف مااحصل انا ادري الحين ثاني ثانوي اذا كان هذا التجمع لغرض شرح دروس المنهج فأنا معكم طبعاً رح احاول اختار الدروس الصعبة اللي ماقدرت احصل لها على شرح واذا في مواقع للشرح المنهج كامل ياليت تطلعوني عليه لأن هذه السنه صعبة وانا ادرس انتساب يعني مااحظر حصص فيكون علي صعب اختي الميس ما شاء الله عليك ابهرتيني بجهودك ومساعدات الدائمة الله يوفقك ويرحم عليك النار ويسهل دربك
ممكن اشترك معكم انا مشكلتي في الإنجليزي انو مااحصل على مقاطع للشرح خصوصا القواعد بتكون صعبه مره...
هلا يا سكر .. الله يسعدك على الدعاوي الحلوة أي سؤال أي قاعدة أي كلمة ما تفهمينها بالمنهج تعالي واكتبيها
في موضوع الأسئلة :
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=4247804
الله يوفق كل الطالبات يارب