وش رايكم بأسم بنوتتي الي بتجي بأذن الله

الحمل والإنجاب

السلام عليكم..وش اخباركم ياحلوات..عسى الله يتمم علي وعلى كل حامل بخير وسلامه..ويرزق كل محرومه بالذريه الصالحه..ويحفظلنا عيالنا وبناتنا من كل سوء ويرزقنا برهم..
انا عندي ولد الله يحفظه ويخليه.وحاليا حامل وبحسب كلام الدكتوره اني حامل ببنت وزوجي مقتنع يبي يسميها ساره..يقول اسم ساره متجدد..واناموعاجبني ابدا ابدا ابدا..وانا احب اسم ابرار ونفسي اسميه..وشرايكم بالاسم..هو مش جديد ولاقديم..وانا طبيعتي مااحب الاسماء الي كأنها موضه..مره يطيحون باسم شهد ومره سديم ومره تميم ومره مدري ايش يعني اكره الاسماء الي يهبون فيها فجأه وبعدين ينسونها فتلقين بنات كثير بنفس العمر ونفس الاسم لانه انتشر ذيك السنه..فهل تأيدوني باسم ابرار لاني من جد احبه مررره..وودي زوجي يقرأالتعليقات على الاسم عساه يقتنع..وهل في بالكم اسماء بنات جديده حلوه بس مو غريبه مره لاني مااحب الغريب..مع اني مو قادره اشيل الاسم من راسي انتظر ردكم ياحلوات..

ملاااحظه:
الحين ماامداني اكتب موضوعي الاوالقاه صايرصفحتين وكلكم تصوتون لسااااااااااره..ليه كذا ياحوائيات انا مااحبكم خلاااص زعلت منكم..طيب شوفو انا مستحيل اقتنع بساره مو لان الاسم سئ لا بس ماابييييه..وكنت مقتنعه باسم ابرار واروى ولجين بس..واكثر شي ابرار..وش رايكم بهالثلاث اسامي..وتكفون لاتقولون ساره حلو..وعطوني اسماء قريبه من اختياراتي يعني اكيد عرفتو الي ابي..يمكن وحده منكم تقول اسم حلو انا ناسيته واقتنع فيه..لان زوجي يقول ممكن مانسمي ساره لكن برضه مانسمي ابرار ..يبي اقتراحات ثانيه..بس ساره لااا..
107
83K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

التاجرة أم عبودي
معليش يالغالية انا افضل اسم سارة على ابرار

ابرار مو حلو ابد.......لاتكرهيني بس انا مع زوجك

ياويلي شكلك بتذبحيني ..سارة على انه قديم بس احلى
ندى الايام1
ندى الايام1
والله حلو ابرار وله معنى قوي عسى ربي يرزقكم برها ويصلحها لكم يارب العالمين
أوشن دريم
أوشن دريم
ساره حلو مره ومتجدد
ام عبدالرحمن313