اسيرة الذكرياااااات
حبيبتي روحي العطار وجيبي عشبة القديسين هذي لكل الامراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااض النفسيه واتركي عندك بذور القطونه وهذا الكلام مو من عندي الدكتور عبدالباسط السيد الي بقناة بدايه مرررره مررره يمدحها وكل من اتصل عليه يوصفه له وبعض الاخوات قالو نفس اعراضك وكثير تشافو بعد الله ثم هي بس ماادري كم مره باليوم تابعي بدايه يوم الاحد والثلاثا العصر ويوم الجمعه الساعه ثلاثه واكيد راح يجيب سيرتها او ارسليله عالشات .. واستغفرييييييييييي وادعي ربك وان شاء الله ماتشوفين شر الله يشفيك يااارب ويشفي كل مريض ولاتنسين تدعيلي ولاختي بالذريه الصالحه :44::44::44: :39:
حبيبتي روحي العطار وجيبي عشبة القديسين هذي لكل...
هذي العشبه وصفها الدكتور لوحده مريضه بالوسواس سمعته بأذني ماحد قالي
اسيرة الذكرياااااات
غريبه صاحبة الموضوع ذكرتي ان في انواع لبذر القطونا بس اللي اعرفه نوع واحد عطاني اياه العطار وماذكر انواع
والكيلو بعشرين مش 80
يمكن نصب عليك هالعطار وصورتها نفس الي انحطت بموضوع اجمل لقاء بارك الله فيها
اجمل لقاء
اجمل لقاء
والله الذي لا اله غيره انها ممتازه جدا للقولون انا جربتها بنفسي ولقيت لها اثر كبير عشان كذا نصحت فيها اخواني المسلمين
يا اخوات احب اوضح لكم اكثر عنها لاني اخذتها والى الان اخذها
ترتها في البدايه يجيك صداع فظيع لازم تاخذين عنه مسكن لان الدم يبداء يجري في العروق من جديد سبحان الله

كمان يجيك الم في الظهر ومن الجنوب الله اعلم ان الدم يبداء يوصل لعروق الجسم من جديد لان كل ما اخذتيها وجاء مفعولها تخرج امساك قديم ويبدا الجسم يتعافى وينشط بالتدريج ويبداء الدم يتدفق لاماكن عده في الجسم ما كان يجيها دم كفايه
كل ما اخذتيها وشربتي وراها ماء واخذتي 6 او 7 ساعات وجاء مفعولها تحتاجي للحمام يبداء الجسم يخرج فضلات بعدها الجسم يستصح وينشط ويتعافى ويركز ويصير قوي حتى النوم يقل
كمان تنزل كل شي بالرحم كل الافرازات المزعجه والماء اللي بالرحم ينزل لازم تلبسين لك فوط بعد اسبوع او اسبوعين يروح اما الالم مع الوقت يروح كليا
بنات لازم تقرؤن المعوذات صباحا ومساء عشان لو كانت عين على طول تروح لان والله اعلم اذا هي عين فالشيطان ساكن بالامعاء اوصخ مكان بجسم الانسان ومكان تجمع الفضلات فلما تخرج الفضلات يصتصح الجسم ويقوى ويكون قادر على قراءت المعوذات فينزعج الشيطان ويخرج اما مع العطاس او مع الغازات لان الشخص قراء المعوذات او اية الكرسي كمان عليكم بالمسك تعطرو فيه والبخور والروائح الطيبه لانها تؤذي الشياطين
كمان عليكم بالسواك لان الملائكه تحب السواك والشيطان يهرب اذا شاف الملك
بالله يا اخوات ادعولي ان الله يصلح لي نيتي وذريتي ويغنينا بالبيت الملك وييسر لنا امورنا
اسالكم بالله ان تدعو لي بهداية اولادي
نعم هي ممتازه للبشره وللشعر وللجسم كله عموما بس اكرر لازم شرب الما وراها
ثلج دافئ
ثلج دافئ
الله يشفيكي يا رب ونسال الله لنا ولكم العافية وادوية القلق جدا ممتازة فهي تساعدك على الخروج من الحاله بشرط عدم التعود عليها لكن ادوية الاكتئاب فلا انصحك بها وجربي نظام الاعشاب فانا في الليل اشرب كاس البابونج والعسل المخلوط بالليمون ومداومة على القطونه حاليا وانا ولله الحمد في تحسن
الله يشفيكي يا رب ونسال الله لنا ولكم العافية وادوية القلق جدا ممتازة فهي تساعدك على الخروج من...
اللهم اشفي جميع مرضى المسلمين اللهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههم امين
الله يحقق منيتي
الله يجزاك خير اختي لقاء على الافاده ويحميك من كل شر