رنووو الحلوة
رنووو الحلوة
كيفكم بنات ؟

بليز طنشو ولا كانو في احد والله يحفظنا ويهدي الجميع
وله قلبي
وله قلبي
مرحبتين اختي ,,

انا بصراحه اشفق على أسرى السالب ,, وعاذرتنهن لان وضعهن صعب ويفرض علينا التعاطف وياهن بدافع انساني ,, لذلك ماخذه الموضوع بصدر رحب وماعندي اي مشكله بالعكس يونسني ,, يمكن السالب يبرد ولو القليل من النار المستعره في صدورهن مساكين ,, يعني ماتبونهم ينفسون عن عمارهن وقهرهن ؟ حرام لا ريل ولا سالب هههههه خلوهن يابنات يونسونا ونضحك عليهن ,,

يالله ارجوكن اكبر عدد سالب نشوف خخخخ
وله قلبي
وله قلبي
بنات ,,

بقولكن سالفه ,,

وارجوكن يابنات ,, ان كل زوجه منا تذكر نفسها دايما ,, بأن نحن مهما الله عطانا من نعم بين غفلة عين وانتباهتها ممكن يحرمنا منها وهو على كل شي قدير ,,

لو شفتي زوجك مايل لج كل الميل ذكريه بربه ,, وشجعيه على العدل ,, وتلبية احتياجات بيته الثاني كامله لانه مسؤول جدام رب العالمين ,,

لي صديقة واخت من أعز الناس على قلبي يعني رفيقة عمري ,, ونحن على اتصال دائم ببعض ولله الحمد ,, أصبحت زوجه أولي من سنتين تقريبا ,, هي انسانه جميله متعلمه و واعيه ومثقفه ,, الخ ,,

المهم

تقول : زواجه بمثابه الدوامه اللي دخلتها ومب عارفه كيف اطلع منها ,, مب قادره استجمع شتات نفسي رغم ان زوجي مب مقصر عليه ولا على بيته وعياله من جميع النواحي ,, الا قلبه واهتمامه ,, تقول ياولوهه احس انه يتقرب مني مب حبا فيني ولكنه مراعاه ,, احيانا تشوفه يتأملها وعينه كلها عطف وشفقه ,, ارسم نفسي جدام الناس وجدام اهلي علشان لا احد يشمت فيني ولا استوي سالفه في مجالس الحريم لكن يوم اكون بروحي احس ثقتي بنفسي دمرت اسأل نفسي ميه مره شو سبب زواجه عليه ؟ ليش ماكنت كافيه له كنت احاول اكون كافيه واترس عينه بس فشلت ,, تقول ولوهه انا فاهمه ان الرجل يوم يعرس على حرمته معناته فيه شي ناقصنه ,, وانا العاقله قمت اتجسس على تيلفونه شفت رسايل عمري ماشفتها لنفسي وحب وشوق عمره ما حسسني به ,, وجوده بينا مجرد واجب مب أكثر حتى في الحياه الزوجيه مجرد واجب ,, احس ان زواجه هذا صفعه عمري ما بفوق منها ,, واهله يحبونها ,, وانا مجبوره اشوفها واتعامل وياها لانها فرد فرض وجوده ومحبته في مجتمعي اللي انا كرهت التواجد فيه ,,

طبعا ها ملخص لكلامها المدمي ودموعها الحارقه ,,

لذلك يابنات ,,

الزوجه الاولي شعورها صعب جدا ومؤلم جدا وجرحها اي كلمه ممكن تدميه مهما حاولت تكون قويه وصامده الا انها من الداخل مهزوزه ,, مجروحه ,, وكلي ثقه ويقين ان بنات ملفنا من اسمى الناس اخلاقا ,, والحمدلله الوازع الديني عندهم قوي ,, خلونا نكون اكثر تسامح ونعطي قلوبنا مساحات اوسع نستوعب البعض ونغفر بعض التصرفات اللي مش ولابد
وله قلبي
وله قلبي
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
هلا وغلا اختي مرحبا بج ملايين ,,

والنور نوركم غناتي ,,
وله قلبي
وله قلبي
جميعا حبيبتي ,,
بعض مما عندكم الغاليه ,,
العدل في اللي يقدر عليه ,, طبعا مستحيل يعدل في مشاعره واحاسيسه ,, لكن يقدر يعدل في واجباته على الأقل ,, وحتى هذا الامر بعد نسبي ,, يعني لو مثلا لو زوجته الثانيه عندها اثنينه ,, والاولي تسعه اكيد مابيتساوون في الاحتياجات ,, وطالما انتي وزوجك متفاهمين هاي الامور تعتبر مجرد شكليات ,,