doooby
doooby
:) :) :) واضح من العنوان اي وحده سوت رجيم من قبل تذكر وش الرجيم:) وكم نزل وزنها:( وكم كانت المده:09: اتمنى الكل يتعاون ويصير مرجع:26:
:) :) :) واضح من العنوان اي وحده سوت رجيم من قبل تذكر وش الرجيم:) وكم نزل وزنها:( وكم كانت...
والله انا سويت رجيم الي ينزل 5 كيلو ف 5 ايام والله ونزلني مع اني قلت اكيد كلام فاضي يعني حتى رياضه ماكنت العب كتير يدوب

يوم بعد يوم ودحين ناويه اتبع رجيم الكورن فلكس بس لاسبوع انا اول نزلت من 65 الى 60 دحين حنزل لل55 بدا
بالونه مفقوعه
doooby doooby :
والله انا سويت رجيم الي ينزل 5 كيلو ف 5 ايام والله ونزلني مع اني قلت اكيد كلام فاضي يعني حتى رياضه ماكنت العب كتير يدوب يوم بعد يوم ودحين ناويه اتبع رجيم الكورن فلكس بس لاسبوع انا اول نزلت من 65 الى 60 دحين حنزل لل55 بدا
والله انا سويت رجيم الي ينزل 5 كيلو ف 5 ايام والله ونزلني مع اني قلت اكيد كلام فاضي يعني حتى...
وضحي الرجيم ياقمر
وشهو بالظبط
doooby
doooby
:) :) :) واضح من العنوان اي وحده سوت رجيم من قبل تذكر وش الرجيم:) وكم نزل وزنها:( وكم كانت المده:09: اتمنى الكل يتعاون ويصير مرجع:26:
:) :) :) واضح من العنوان اي وحده سوت رجيم من قبل تذكر وش الرجيم:) وكم نزل وزنها:( وكم كانت...
اوك سوري عشن كنت مستعجله طيب الرجيم هو دا

هدا الرجيم مجرب وبنزل كيلو كل يوم وهو رجيم لمدة خمس ايام وممكن تكرري بس بعد ما تعملي يوم راحة بين كل 5 ايام

الفطور لمدة 5 ايام:

ملعقة لبنة +2قطعة توست +كوب حليب خالي الدسم

الغداء:

اليوم الاول-قطعة توست +صدر دجاج مسلوق
اليوم التاني- سلطة خضار +حبة تفاح
اليوم الثالث- 2بيضة مسلوقة +قطعة توست
اليوم الرابع- علبة تونا مصفاة من الزيت
اليوم الخامس- نصف كوب رز +علبة لبن

العشاء لمدة 5 ايام:

نوع واحد من الفاكهة حسب الرغبة وباي كمية

ملاحظات هامة :

1.يجب شرب 8 اكواب من الماء يوميا
2.خلو الاكل من الملح والزيت او استخدام ملعقة واحدة من الزيت عند الزوم
3.يمنع اكل الموز او المشمش
وشكرا
doooby
doooby
وبالنسبه لرجيم الكورن فلكس هو انو طول اليوم كل ماتجوعي اي نوع كورن فلكس بس انا افضل للرجيم مع حليب خالي الدسم اوقليل

الدسم بس والله ماجربتو بس في بنات جربوه ونزلو يعني ينزل تقريبا 6 او7 بالاسبوع
بالونه مفقوعه
doooby doooby :
اوك سوري عشن كنت مستعجله طيب الرجيم هو دا هدا الرجيم مجرب وبنزل كيلو كل يوم وهو رجيم لمدة خمس ايام وممكن تكرري بس بعد ما تعملي يوم راحة بين كل 5 ايام الفطور لمدة 5 ايام: ملعقة لبنة +2قطعة توست +كوب حليب خالي الدسم الغداء: اليوم الاول-قطعة توست +صدر دجاج مسلوق اليوم التاني- سلطة خضار +حبة تفاح اليوم الثالث- 2بيضة مسلوقة +قطعة توست اليوم الرابع- علبة تونا مصفاة من الزيت اليوم الخامس- نصف كوب رز +علبة لبن العشاء لمدة 5 ايام: نوع واحد من الفاكهة حسب الرغبة وباي كمية ملاحظات هامة : 1.يجب شرب 8 اكواب من الماء يوميا 2.خلو الاكل من الملح والزيت او استخدام ملعقة واحدة من الزيت عند الزوم 3.يمنع اكل الموز او المشمش وشكرا
اوك سوري عشن كنت مستعجله طيب الرجيم هو دا هدا الرجيم مجرب وبنزل كيلو كل يوم وهو رجيم لمدة...
الله يسعدك ياغاليه