مكسرات بالعسل
الله يعين
وش اقول بس مابقي شي على الاجازة والنفسية ززززززززززفت والشهية تقولين تعاندنا
ودي اتبادل مع بنتي نفسها مسدودة 24 ساعة ذبحتني من القهر الله يصلحها
بس ماقول الا
اللهم نحفنى عاجلنا غير اجل بصحة وعافية وتنسد الشهية من غير شر
ويحقق لكل وحدة ماتتمنى لاني ماادري وش تتمنون واحب لكن ما احب لنفسي
قولو آمبن
GOANA
GOANA
عاد انا قصتي قصه بديت اول رجيم يوم عمري 17والحين عمري 22 وباقي قصتي مع الرجيم ماانتهت اول رجيم سويته الرجيم الكميائي كان وزني 72وصار بعد اسبوعين بس 63وبعد شهرين رجعتها وعليها خمسه كيلو هديه وقعدت قعدت الين قرب زواجي ورحت سويت رجيم عند رياض الهجن اول اسبوع نحفت ثلاث كيلو وبعدين ولا ربع قلت خلاااااص ماعاد بقى على زواحي الا شهر رحت سويت رجيم من راسي وكان اني مااكل الا لما ادووووووووووووووخ وذيك الساعه اكل اقل شي فيه سعرات قليله اكله ورح تنصدمون مانحفت كثير لان وزني كان 77 وبعد شهر مع عدم الاكل ومشي ساعتين في اليوم وفي الاخييير تزوجت و وزني 66وبعد زواجي باربع شهور صار وزني امسكو روسكم 82مع اني ماجبت بيبي والحين الحمد لله وزني ماشاء الله67وكان نزولي على فتره طويله اكثر من ست شهور وكنت اسوي تخفيف ومانعه الحلويات والحين اتمنى اوصل 50 من غير شر وطريقتي اتي اشرب حليب تخفيض الوزن لي اربع ايام والى الان ماقست وزني الله يستر ان شاء الله ننحف على خير قولو امين
^ نجديه هانم ^
^ نجديه هانم ^
up
ام عبدالرحمن2000
meram meram :
1. رجيم الخطة السداسية كان وزني68.900 واليوم السادس صار67.200 2. رجيم التمر والحليب يوم بعد يوم ويعني يوم تمر و حليب و يوم وجبة مفتوحة على الغدا بدأت 67.900 آخر الاسبوع كنت 65.300 3. رجيم الدكتور محمد ربع لمدة 3 ايام بدأته 66.600 و اليوم الثالث 64.700 4. رجيم من الاخصائية ريهام عبد الخالق لمدة شهر بدأت 64.400 ونهاية الشهر كنت 60.200 (طبعا كنت أخبص شوي و هي قالتلي لازم نزلتي اكتر يعني 6 كيلو بس هذا أريح نظام ) و بدأت الشهر الثاني عندها 60.200 و اليوم هو الخامس وزني 59.300 قربت كتير من الوزن المثالي أرجو اني اكون أفدتك بهذه التجارب (صرت حقل تجارب):)
1. رجيم الخطة السداسية كان وزني68.900 واليوم السادس صار67.200 2. رجيم التمر والحليب يوم بعد...
ماشااء الله تبارك الرحمن
ربى يحفظك ميراااام
تجاربك ناجحه ماشاء الله لا قوة الا بالله
ربى يوصلك للوزن اللى تحبيه وانتى بصحه وسعااده

حبيبتى نجوود موضوعك حلو ومفييد جدا للجميع
بووركتى حبيبتى:39:
ساراوبس
ساراوبس
للررررررررفع