استي لودر

المكياج والعطور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم ياحلوات:27:
الحقيقه ابغى اسئلكم عن مكياج اسمه (استي لودر)من فيكم استخدمته او تعرف عنه شي؟؟؟لان فيه وحده نصحتني استخدمه وقالت لي انه مكياج خاص بالكريمات فهل هذا صحيح؟؟وانا ناويه اشتري منه كريم عنايه ليليه وكريم نضاره وكريم حول العيون فأرجوكم ساعدوني وعطوني معلومات عنه اذا كان كويس ولا لا وعن اسعاره ووين القاه؟؟؟(انا من الرياض)لان بشرتي تعباااااااااااااانه وجااااااااااافه وتحتاج عنايه ومهما جربت من المكياج عليها يطلع متكتل وفظييييع :44:ارجوكم ساعدوني يااهل الخبره والمجربات
واذا كانت هذي الماركه مو كويسه دلوني على غيرها تكفووووووووووووون ووين القاها واسعارها
الله يجزاكم الجنه.
19
22K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

البصيره
البصيره
حبيبتي ما أعرف الماركة هذه لكن أعتقد بشرتك محتاجة لكريمات مرطبة طبية والاكثار من شرب الماء واكل الخضار والفواكه
واغلب كريمات الماركات تجارية ما تفيد البشرة
من الكريمات المرطبة الطبية كريم E45 يوجد في الصيدليات كمان ممكن تستخدمين الفازلين مممتازللبشرة
إن شاء الله أكون أفدتك
نعومة ودلع
نعومة ودلع
حبيبتي ما أعرف الماركة هذه لكن أعتقد بشرتك محتاجة لكريمات مرطبة طبية والاكثار من شرب الماء واكل الخضار والفواكه واغلب كريمات الماركات تجارية ما تفيد البشرة من الكريمات المرطبة الطبية كريم E45 يوجد في الصيدليات كمان ممكن تستخدمين الفازلين مممتازللبشرة إن شاء الله أكون أفدتك
حبيبتي ما أعرف الماركة هذه لكن أعتقد بشرتك محتاجة لكريمات مرطبة طبية والاكثار من شرب الماء واكل...
هلا ياقلبي ..بصراحة ماجربتها لكنها موجودة بوجوه ودبنهامز
شايفه حالها
شايفه حالها
وجوه باريس غاليرى وكل محلات المكياج الكبيرة

حلوه بس تعتبر غاليه
حنوشة
حنوشة
استي لودر ماركه من ماركات العطور والمكياج تلقينها بكل المحلات الكبيره دبنهامز وفيسيز وباريس غاليري وغيرها متوفره كثير....

ومنتجاتها العنايه حلوه شفت كذا وحده استعملت مستحضراتهم وتغيرت بشرتها كثير بس انا شخصيا ماجربتها ....

انا اللي جربت وانصحك فيه بقوه كريم الترطيب من كريستيان ديور من مجموعة هايدراكشن (ديب هايدراكشن ريتش كريم)

تستعملينه فبل تحطين المكياج بخمس او عشر دقايق مره مره ممتاز ... وسعره ب265ريال تقريبا
يامال الستر
يامال الستر
اشكركم خواتي على مساعدتكم الله يجزاكم خير
اتمنى اشوف ردود من المجربات