البدور^_^
البدور^_^
اختي نصيحه لاتاخذين احزمه قديمه-----سوي سراميك الحمامات لونين بخطوط طوليه او عرضيه-----
أم ريااااان
أم ريااااان
جزاك اللـــــــــــه خيرآ

أختي أنا من الرياض وتعبنا ندور عامل للجبس يكون معه صورمميزة من شغل يده المشكلة كل مالقينا واحد تكون الصور اللي معه قديمة

ماأدري عندك خبره عن عمال أو محلات للجبس::والله يعطيك العافية
احلى همسه
احلى همسه
للرفع
ليندافرسان
ليندافرسان
عزيزتي كيف اسعار السيراميك في الرياض نفسي اعرف يفرق كثير عن جيزان والا نفسه
karr95
karr95
الف شكر لكل الأخوات اللي رفعوا الموضوع واللي يشكرون أقول لهم ما سويت غير الواجب (:

الأخت ROL :
أنا ما اتفق مع اختي البدور في انه الاحزمة قديمة بالعكس فيه أشكال رائعة بس لازم تتوزع بالحمام مضبوط و أهم شي ما تقسمين الجدار بالعرض نصفين لانه هذا الموديل قديم شوي و أصلا محلات السيراميك يساعدونك شوي بالتصميم.
أما بالنسبة للمطابخ أنا افضل السادة لان الدواليب بتغطي و تملي المكان.
وبالنسبة للمغاسل برا الحمام أنا بصراحة ما حبيت أبد انها تكون سيراميك بخليها بوية نص لمعة أوورق يقاوم الموية.

الأخت أم ريان:
حنا خلصنا الجبس بس نصييييييييحة من قلب ودي أقولها لكل بنات المنتدى انه موضة أشكال الجبس المعقدة بالدوائر و المربعات خلاص صارت قديمة و الأحلى هو البسيط أنا كل السقوف عندي سادة مع إطار بسيط جدا من الأطراف صدقيني أجمل طبعا لازم يكون شغل الجبس مرة مضبوط لأنه سادة و أي عيوب بتبين فيه.
العامل اللي عندي جيد ماعلية بس كلهم ما عندهم صور الا مرة قليل و اذا حبيتي رقم الجوال بجيبه لك بس ما أدري كيف اسمع البنات يقولون على الخاص تعرفين كيف؟

الأخت ليندافرسان:
أنا أخذت الأسباني لحمامي وحمام الضيوف المتر من 75 الى 95 و طبعا سيراميك الديكور و الحزام بالحبة.
أما للمطبخ و حمامات الصغار مصري و صيني من 23 الى 33 المتر.