كابتشينو222
كابتشينو222
شوف هيا شكلها ام زوجك من النوع الي مايعجبها العجب
وتتلكم كثير وهالشي معك حق فيه انك تزعلي
لكن ماكان معك حق لما غلطتي عليها ابدا..!!
بالنهايه مره كبيره وام زوجك ولها تقدير مهما غلطت
انصحك تحسني علاقتك معها وتتوددي لها بكل الطرق خديها نصيحه من اختك
ام الزوج لها احترام وتقدير
Al-Farasha
Al-Farasha
انتي عرفتيها راعيه مشاكل و مهما سويتي ماراح ترضيها ابدااااااااااااااااا
فمهمها تبربر و مهما تسوي لا تنكدي على نفسك و على زوجك و لا تحكي لاحد لان هدفها انها تنكد عليكم فلا توصليها لهدفها فالحياة
عطيها طنااااااش و حددي لك يوم بالاسبوع مثلا كل اربعا بعد المغرب تزوريهمم ع زوجك و ولدك و تمشوا بعد العشا
غير هالوقت و غير هاليوم لا تروحي
و مهما سمعتي منها لا تردين عليها و تصرخين و ترفعين صوتك و تكسرين الدنيا احسها عيب لانها مره كبيره بالسن و يمكن تكون غيرانه اكسبيها بطيبك مرد الزمن بيدور فيها و بتنكسر
ام عموري وعبود
نفس المشكله لكن باختلاف انا زوجي يوقف مع امه والحمد لله حاليا ما يتدخل كثير نصيحه اختي اذا تقدي تسكني بعيد عنها انقلي افضللل وكمان لما تزوريها روحي لها مع زوجك مو لوحدك وبكذا مستحيل تضايقك ولا تتكلمي عليهم بسؤ قدام زوجك انسيهم ولا تدخلي زوجك في مشاكلكم ايش ذنبه توجعي راسه مدامه طيب معاكي خلاص اهله مو مهمين ترى راح ولا جا بيظلون اهله وبصراحه ا نتي تماديتي شوي ما كان له داعي تكون ردة فعلك صراخ وخبط ليه كذا كذا صدقيني عن تجربه انتبهي لكلامك مهما كان هذي حرمه كبيرة كان رديتي بالمعقول وزوجك نهائي لا تدخليه في مشاكل الحريم عان في النهايه ما يترك البيت لكم ويشرد ترى غيره بيقولك امي تاج راسي والحرمه بدالها حرمه ساعتها ايش بتسوين وبالنسبه لكلامهم انتي بتقدري تثبتي للناس انك عكس كلام حماتك وانك طيبه بالذوق والرقي في تعاملك معهم والله ياما سمعت عن حريم بلااوي من اقاربهم ولما عاشرتهم طلعوا العكس تماما وطلع الكلام كله من الغيره والحسد فما صرت اخذ بكلام الحريم نهائي اكون فكرتي عن الشخص بطريقة تعامله معي ومن اسلوبه مو من كلام الناس فريحي بالك ترى كل اناء بما فيه ينضح واكيد الناس عارفه طبعها
حورية القدس
حورية القدس
الله يرضي عليكم
معك حق يا اعموري

والله انا بطلت استحمل بالمره وبالزات مابتقدر استحملها
دمعة تعار
دمعة تعار
الله يرضي عليكم معك حق يا اعموري والله انا بطلت استحمل بالمره وبالزات مابتقدر استحملها
الله يرضي عليكم معك حق يا اعموري والله انا بطلت استحمل بالمره وبالزات مابتقدر استحملها
يالله--كاني بتابع مسلسل
ايش تسبك عالشباك وترديلها المسبة وتكسريه عليها!
يعني انت لو سمعتي وحدة عملت هيك بحماتها -بتقولي حماتها مستقوية وظالمة او العكس !

انا معاك ومصدقة ان حماتك تغلط فيك ولكن انت استوعبي المشاكل وحليها بهدوء وعقلانية اكثر
صدقيني لو رجال غير زوجك وشاف الشباك مكسور ليعملها مصيبة وطلاق على طول بدون تفاهم
او ممكن هي تشتكيك للشرطة
فكري دائما --عاقبة افعالك ونظرة الناس لها

امسكي اعصابك شوي -وتعاملي معها بعقل ودهاء -سمعيها كلام طيب على طوول وحاضر وامرك واعملي اللي بدك اياه---قوليلها اتمنى انزلك على طول -بس ابني يبكي والبيت تعبني وظهري وجعني ومشيها

ست كبيرة وفيها قوة--سايسيها تكسبيها
والله ليوم يطفش الرجال ويطق حتى لو يجبك
لانه امه مافي مفر يتركها ويرميها بس الزوجة حتى لو يحبها ممكن يضغط على نفسه وينتقم منكم الاثنين ويتركك عشان يرتاح
والله حزنت عليه كثييير
يعني امه حبيبته وزوجته حبيبته ومش مريحينه وفاهمين عليه !
الله يهدي حماتك ويسخرها لك --ويصلح الاحوال

اختي لازم تطنشي كثيير عشان ترتاحي
وليس الغبي بسيد في قومه -ولكن سيد قومه المتغابي

تغابي وطنشي ولاتلتفتي لها ترتاحي عالاخر
موفقة يارب