قمرمهمامرالعمر
وعليكم السلام حرومه بشري عنك ياقلبي لايضيق صدرك واذا تبين دكتوره مختصه روحي للحبيب عند ك الدكتوره مشاعل الشبيلي او زينب ابوطالب ممتازات جدا عادي ياقلبي توه وطبيعي مايبيان لاتخافين الله يتممه لك ويفرحك فيه بشريني بعد اسبوعين اوكي نقعيها بقزازه محكمة الغلق وصبي منها على شاشه وامسحي على الجرح بعد ماتنظفينه بمويه دافيه بعد بالمره الله يسهل امرك يااارب ويفرح نظرتك فيه
وعليكم السلام حرومه بشري عنك ياقلبي لايضيق صدرك واذا تبين دكتوره مختصه روحي للحبيب عند ك الدكتوره...
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الحمد لله على نعمه التى لا تعد ولا تحصى
اولا اشكر كل من سال عنى وابشركم ولله الحمد اننى طيبه ورجعت لبيتى انا :04:والبنوته وهى طيبه وتسلم على الكل ودى اسميها على امى وبناتى زعلو يقولو لا سميها اسم جديد ونتم وشرايكم ؟
بنت تحفه
بنت تحفه
طيب انتى يام حمودي كيف عرف ان الحوض ضيق وكم كان وزن الجنين والله يخليلك حمودي يارب
طيب انتى يام حمودي كيف عرف ان الحوض ضيق وكم كان وزن الجنين والله يخليلك حمودي يارب
السلام عليكم
صباح الخير على الجميع
وين كروشات ونفوسات القيصريه ماافيه احد شكل الملف ماصار يشد القيصريات زي اول :angry:البارحه سهرني بناتي للفجر وقلت افتح الملف واشوف اخباركم الا القى ردود حرومه ياعمري ذكرتني بحملي الثاني ومعاناتي واقتبس وعلى اني برد الا بناتي تهاوشن وامسكهن انومهن وانام وتوي فتحت اللاب والقى ردودي وارسلها الا يقولي المنتدى انتهت صلاحيه الصفحه خخخ:35:عاد لاتضضحكون علي وتقولون وش تخربط ذي سلكووووووووا لي فاهمين

الله يقومك بالسلامه ياقلبي وعليك بالدعاء لك وللي مثل حالتك والوتر والقران والصدقه والله بيسر امرك بحوله وقوته وان شاءالله ماننساك يالغاليه من الدعاء ولاتشيلين هم الطلق انا اخذت طلق صناعي عمتي اخت ابوي اخذه طلق صناعي وقوي بعد وهي عمليه وكانت ولادتها من اسهل مايمكن الا انا بس في اخر لحظه فحصت الدكتوره وقالت الحوض ضيق ولاادري كيف لاني كنت اخذ الكمامه الي تنوم وماصحيت الا هي على راسي هي والسسترات يقولن لي عمليه الحوض ضيق والحمدالله الي جعله ويسره مخرج اللهم لك الحمد

انا بحملي السابق كان لي شهر وتقول الدكتوره مافيه جنين وراجعتها بعده بااسبوعين الا بين الحمدالله
ولامره جازفت بالجرح وحطيت عليه شي خخخخ المسحه ونعمه الحمدالله
;56667231]طيب انتى يام حمودي كيف عرف ان الحوض ضيق وكم كان وزن الجنين والله يخليلك حمودي يارب
الله يسر امرك ويفرج همك حاسه فيك ياعمري
ليدي ليين
ليدي ليين
السلام عليكم صباح الخير على الجميع وين كروشات ونفوسات القيصريه ماافيه احد شكل الملف ماصار يشد القيصريات زي اول :angry:البارحه سهرني بناتي للفجر وقلت افتح الملف واشوف اخباركم الا القى ردود حرومه ياعمري ذكرتني بحملي الثاني ومعاناتي واقتبس وعلى اني برد الا بناتي تهاوشن وامسكهن انومهن وانام وتوي فتحت اللاب والقى ردودي وارسلها الا يقولي المنتدى انتهت صلاحيه الصفحه خخخ:35:عاد لاتضضحكون علي وتقولون وش تخربط ذي سلكووووووووا لي فاهمين الله يقومك بالسلامه ياقلبي وعليك بالدعاء لك وللي مثل حالتك والوتر والقران والصدقه والله بيسر امرك بحوله وقوته وان شاءالله ماننساك يالغاليه من الدعاء ولاتشيلين هم الطلق انا اخذت طلق صناعي عمتي اخت ابوي اخذه طلق صناعي وقوي بعد وهي عمليه وكانت ولادتها من اسهل مايمكن الا انا بس في اخر لحظه فحصت الدكتوره وقالت الحوض ضيق ولاادري كيف لاني كنت اخذ الكمامه الي تنوم وماصحيت الا هي على راسي هي والسسترات يقولن لي عمليه الحوض ضيق والحمدالله الي جعله ويسره مخرج اللهم لك الحمد انا بحملي السابق كان لي شهر وتقول الدكتوره مافيه جنين وراجعتها بعده بااسبوعين الا بين الحمدالله ولامره جازفت بالجرح وحطيت عليه شي خخخخ المسحه ونعمه الحمدالله ;56667231]طيب انتى يام حمودي كيف عرف ان الحوض ضيق وكم كان وزن الجنين والله يخليلك حمودي يارب[/quote] الله يسر امرك ويفرج همك حاسه فيك ياعمري
السلام عليكم صباح الخير على الجميع وين كروشات ونفوسات القيصريه ماافيه احد شكل الملف ماصار يشد...
بنات تكفووون ساعدوني . . تراني مرعووووووووووبة
اليوم اكلت ساندويش سبايس اول مرة بحياتي اكل سبايس
وانا حامل في شهري الخامس . . تكفون خبروني
هل هاي الساندويش تضر بجنيني وبحملي . . انتظر ردكم
الجليله!
الجليله!
السلام عليكم صباح الخير على الجميع وين كروشات ونفوسات القيصريه ماافيه احد شكل الملف ماصار يشد القيصريات زي اول :angry:البارحه سهرني بناتي للفجر وقلت افتح الملف واشوف اخباركم الا القى ردود حرومه ياعمري ذكرتني بحملي الثاني ومعاناتي واقتبس وعلى اني برد الا بناتي تهاوشن وامسكهن انومهن وانام وتوي فتحت اللاب والقى ردودي وارسلها الا يقولي المنتدى انتهت صلاحيه الصفحه خخخ:35:عاد لاتضضحكون علي وتقولون وش تخربط ذي سلكووووووووا لي فاهمين الله يقومك بالسلامه ياقلبي وعليك بالدعاء لك وللي مثل حالتك والوتر والقران والصدقه والله بيسر امرك بحوله وقوته وان شاءالله ماننساك يالغاليه من الدعاء ولاتشيلين هم الطلق انا اخذت طلق صناعي عمتي اخت ابوي اخذه طلق صناعي وقوي بعد وهي عمليه وكانت ولادتها من اسهل مايمكن الا انا بس في اخر لحظه فحصت الدكتوره وقالت الحوض ضيق ولاادري كيف لاني كنت اخذ الكمامه الي تنوم وماصحيت الا هي على راسي هي والسسترات يقولن لي عمليه الحوض ضيق والحمدالله الي جعله ويسره مخرج اللهم لك الحمد انا بحملي السابق كان لي شهر وتقول الدكتوره مافيه جنين وراجعتها بعده بااسبوعين الا بين الحمدالله ولامره جازفت بالجرح وحطيت عليه شي خخخخ المسحه ونعمه الحمدالله ;56667231]طيب انتى يام حمودي كيف عرف ان الحوض ضيق وكم كان وزن الجنين والله يخليلك حمودي يارب[/quote] الله يسر امرك ويفرج همك حاسه فيك ياعمري
السلام عليكم صباح الخير على الجميع وين كروشات ونفوسات القيصريه ماافيه احد شكل الملف ماصار يشد...
انتي صلي الاستخاره
واتبعي نصيحه الدكتور
يمكن يكون الحوض وسط عندك والبيبي صغير وزنه
لاتفرطين بالمحاوله الولاده الطبيعيه
اغلبنا حاول للطبيعي مرتين

الله يثبت حملك يارب
طمنينا اول باول

ماعمري استخدمت اعشاب الا هالمره استخدمت الخوا جوا

حلو كلامك:)

اللهم اميييييييييين

اذا اسماء بناتك حلوه وجديده لاتظلمين العروسه
حبيت اسالك كم عمر بنتك اللي تكتب بالنيابه عنك؟؟
الله يصلحهم لكم

تذكرين هواجيسنا و وساويسنا:angry:
الحمدالله ربي فرجها
حرم المحترم1404
مشكووورين وماقصرتو ويعطيكم الصحه والعافيه ويسهل علي وعليكم والله يسمع منا ومنكم
بنسبه لمشاعل وزينب لزم اخذ حجز قبل لان الي سمعته عندهم زحمه مره يعني يبيلي بلكثير اتوقع اسبوع وزياده